الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ما هي ارخص جامعات في امريكا ؟

مساعدة ما هي ارخص جامعات في امريكا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3588 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المسافر العربي
    المسافر العربي

مبتعث مستجد Freshman Member

المسافر العربي مصر

المسافر العربي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من مصر , مبتعث فى مصر , تخصصى طالب , بجامعة ----------------------------
    • ----------------------------
    • طالب
    • ذكر
    • مصر, 6 اكتوبر
    • مصر
    • Dec 2012
    المزيدl

June 24th, 2014, 06:07 AM

السلام عليكم

انا رايح للدراسة علي الحساب الخاص والظروف علي القد

فياريت تفيدوني بارخص جامعات في امريكا وما تشترط المعدل العالي
  2. ودي أساعدك بس اختار التخصص اللي ناوي تدرس فيه اول شي بعدين روح موقع وزارة التعليم العالي و تلقئ الجامعات الموصى بها و سوي بحث بالدول بالتخصص و بالدرجة العلمية و بعد كذا قارن بين الجامعات و الجامعة الأنسب لك بالدراسة و اذا انت طالع ع حسابك الخاص يبي لك قبول مشروط يعني قبول جامعة مع اللغة و الله يوفقك و يكتب اللي فيه الخير لك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7erm
    ودي أساعدك بس اختار التخصص اللي ناوي تدرس فيه اول شي بعدين روح موقع وزارة التعليم العالي و تلقئ الجامعات الموصى بها و سوي بحث بالدول بالتخصص و بالدرجة العلمية و بعد كذا قارن بين الجامعات و الجامعة الأنسب لك بالدراسة و اذا انت طالع ع حسابك الخاص يبي لك قبول مشروط يعني قبول جامعة مع اللغة و الله يوفقك و يكتب اللي فيه الخير لك

السلام عليكم اخي الكريم

بدي استفسر منك هل استطيع التقديم على جامعة و حصول على قبول مشروط و التسجيل في معهد اخر ليس ضمن الجامعة نفسها , انا تخصصي هندسة حاسوب و اريد اكمال الماجستير هندسة حاسوب, يا ريت اذا بتعرف جامعات رخيصة في اي ولاية لتحصيل القبول انك تشاركني فيها .

. شكرا للك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7erm
    مقدر أقولك اي جامعة رح دور بالجامعات الموصى بها و قارن بالأسعار و عادي ع حسب علمي انك تقدر تجيب قبول من جامعة و اي معهد تجاري غير معهد الجامعة

انشاء الله خير شكرا للك اخي الكريم , سؤال اخي في حال حصولي على قبول من جامعة و اخذت الفيزا هل ممكن ان اقوم بتاجيل الدراسة في الجامعة و هل سوف يكون هنالك اشكاليات على الفيزا؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7erm
    الفيزا مدتها اربع شهور من تاريخ الإصدار الئ السفر او سوف يقومن ب إلغاء الفيزا

يعني اخي بصير اسافر في مدة 4 شهرور و اقوم بتاجيل الدراسة في الجامعة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.