الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملتقى جده بتاريخ 13-14-15 مايو لعام 2014

ملتقى جده بتاريخ 13-14-15 مايو لعام 2014

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3561 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية khalid1988d
    khalid1988d

مبتعث جديد New Member

khalid1988d المملكة المتحدة

khalid1988d , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى محاسبه , بجامعة الامام
    • الامام
    • محاسبه
    • ذكر
    • الرياض, سان دايغو
    • السعودية
    • Jun 2014
    المزيدl

June 29th, 2014, 02:15 PM

السلام عليكم

يا اخوان ملتقى جده اصبح شرط للموافقه على حسابك الخاص
    وانضمامك للبعثه

فا اصبح لا بد من حصولك على افاده حضور ملتقى لحصولك على الموافقه

ولكن انا من الناس لم استطيع التسجيل بالملتقى مو راضي يسجلني

لان المنتدى قريت عن اشخاص
    1- ناس سجلو قبل ما ينقبل بالوزاره
    2- ناس راحو للوزاره وقالولهم اذا جتك الموفقه ( مقبول بالوزاره ) يحقلك التسجيل او يرسلونلك رابط معين

هذا الرابط حق تسجيل مكتو اضغط هنا وما يضغط معي ولا يوديني لتسجيل
    ظ„ظ‚ط§ط، ط¥ط¹ط¯ط§ط¯ ط§ظ„ط¯ط§ط±ط³ظٹظ† ط¹ظ„ظ‰ ط*ط³ط§ط¨ظ‡ظ… ط§ظ„ط®ط§طµ ظپظٹ ط§ظ„ط®ط§ط±ط¬
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalid1988d
    السلام عليكم

يا اخوان ملتقى جده اصبح شرط للموافقه على حسابك الخاص
    وانضمامك للبعثه

فا اصبح لا بد من حصولك على افاده حضور ملتقى لحصولك على الموافقه

ولكن انا من الناس لم استطيع التسجيل بالملتقى مو راضي يسجلني

لان المنتدى قريت عن اشخاص
    1- ناس سجلو قبل ما ينقبل بالوزاره
    2- ناس راحو للوزاره وقالولهم اذا جتك الموفقه ( مقبول بالوزاره ) يحقلك التسجيل او يرسلونلك رابط معين

هذا الرابط حق تسجيل مكتو اضغط هنا وما يضغط معي ولا يوديني لتسجيل
    ظ„ظ‚ط§ط، ط¥ط¹ط¯ط§ط¯ ط§ظ„ط¯ط§ط±ط³ظٹظ† ط¹ظ„ظ‰ ط*ط³ط§ط¨ظ‡ظ… ط§ظ„ط®ط§طµ ظپظٹ ط§ظ„ط®ط§ط±ط¬
    اخوي الكريم أنا بعد ما سويت طلب راح الطلب للوزارة و مر طلبي ب مرحلتين تحول للجنة و بعد اللجنة ارسلوا لي دعوة لحضور الملتقئ ما ارسلوا لي رابط ولا شي و مستعد انزل صورة الايميل

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7erm
    اخوي الكريم أنا بعد ما سويت طلب راح الطلب للوزارة و مر طلبي ب مرحلتين تحول للجنة و بعد اللجنة ارسلوا لي دعوة لحضور الملتقئ ما ارسلوا لي رابط ولا شي و مستعد انزل صورة الايميل

عزيزي مصدقك

بس هل سجلت بالملتقى ؟
    واذا سجلت بالملتقى ممكن تذكرلي الخطوات وطريقه التسجيل ؟
    وهل هو نفس الرابط الي محطوط الي تحت؟

ياليت تفيدني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalid1988d
    عزيزي مصدقك

بس هل سجلت بالملتقى ؟
    واذا سجلت بالملتقى ممكن تذكرلي الخطوات وطريقه التسجيل ؟
    وهل هو نفس الرابط الي محطوط الي تحت؟

ياليت تفيدني
    أنا كنت أدور التسجيل طيب و قدمت طلب دراسة ع حسابي الخاص بموقع الوزارة جلس الطلب عندهم ٣ أسابيع بالضبط و جاني إيميل انه تم تسجيلي في الملتقى جدة للدراسة ع الحساب الخاص و مع التسجيل حق الملتقى مطابقة أوراق عن طريق رقم الطلب حقي يعني اروح لهم يوم الملتقى و اعطيهم رقم الطلب و يقارنها بالأوراق اللي معي و احضر الملتقى و يبدأ الملتقى من الساعة ١٠ الصباح لين ١٠بالليل

7 "
  5. قصدك القبول الي جاك حق الي فيه
    وتقديم طلبك هو التقديم المبدأي الي ترفع اوراق قبول المعهد والجامعه والفيزا ....... الخ

وهذي لما بعدها عطوك الموافقه عطوك رقم الطلب بالملتقى
    لان ما وصلتني فكرتك بضبطك او طريقه حصولك على الملتقى
    اذا ممكن عطني التفصيل

ودي افهم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalid1988d
    قصدك القبول الي جاك حق الي فيه
    وتقديم طلبك هو التقديم المبدأي الي ترفع اوراق قبول المعهد والجامعه والفيزا ....... الخ

وهذي لما بعدها عطوك الموافقه عطوك رقم الطلب بالملتقى
    لان ما وصلتني فكرتك بضبطك او طريقه حصولك على الملتقى
    اذا ممكن عطني التفصيل

ودي افهم
    السلام عليكم
    شكل الفكرة ما وصلت انا قدمت ع جامعة ميرسر في مدينة أتلانتا جورجيا جاني منهم القبول و الآي ٢٠ قدمت ع الفيزا الدراسية و وصلتني الفيزا بعد ١٤يوم و بعدها سويت سكان و ملفات PDF لك الأوراق حقتي و قدمت طلب الدراسة و عبيت جميع البيانات و منها ورقة الكشف الطبي المهم بعد ما كلمت كل الطلبات ارسلتها لهم و أعطوني رقم طلب أراجع فيه رجع لي الطلب بعد اسبوع طلبوا مني ختم دخول بلد الدراسة ومعه رابط يفتح ع صفحتي حقت الطلب عشان اعدل المهم علقت بالمنشن حق الطلب اني ما سافرت بعد و راح الطلب للوزارة اليوم اللي بعده جتني رسالة ان الطلب حقي راح للجنة و بعدها ب اسبوع ارسلوا لي رسالة اني اجيهم جدة و احضر الملتقى و أجيب كل الأوراق الأصلية اللي رفعتها مع الطلب عشان يسون مطابقة بس هذا كل شي

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7erm
    السلام عليكم
    شكل الفكرة ما وصلت انا قدمت ع جامعة ميرسر في مدينة أتلانتا جورجيا جاني منهم القبول و الآي ٢٠ قدمت ع الفيزا الدراسية و وصلتني الفيزا بعد ١٤يوم و بعدها سويت سكان و ملفات PDF لك الأوراق حقتي و قدمت طلب الدراسة و عبيت جميع البيانات و منها ورقة الكشف الطبي المهم بعد ما كلمت كل الطلبات ارسلتها لهم و أعطوني رقم طلب أراجع فيه رجع لي الطلب بعد اسبوع طلبوا مني ختم دخول بلد الدراسة ومعه رابط يفتح ع صفحتي حقت الطلب عشان اعدل المهم علقت بالمنشن حق الطلب اني ما سافرت بعد و راح الطلب للوزارة اليوم اللي بعده جتني رسالة ان الطلب حقي راح للجنة و بعدها ب اسبوع ارسلوا لي رسالة اني اجيهم جدة و احضر الملتقى و أجيب كل الأوراق الأصلية اللي رفعتها مع الطلب عشان يسون مطابقة بس هذا كل شي

اها كذا وصلت شوي
    بس معناها لسى طلبك تحت الاجراء ( ما وصلتك كلمه مقبول من الوزاره ) زيي اليوم وصلتني رساله منهم ان طلبك تحت الاجراء

فيما معناه
    اني اتحرى ها اليومين يرسلونلي تعال احضر الملتقى

صح كلامي ؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalid1988d
    اها كذا وصلت شوي
    بس معناها لسى طلبك تحت الاجراء ( ما وصلتك كلمه مقبول من الوزاره ) زيي اليوم وصلتني رساله منهم ان طلبك تحت الاجراء

فيما معناه
    اني اتحرى ها اليومين يرسلونلي تعال احضر الملتقى

صح كلامي ؟
    اي انشاءالله

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.