الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحويل ملفي الى دولة اخرى او اقفاله

تحويل ملفي الى دولة اخرى او اقفاله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3579 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عايز ابتعث
    عايز ابتعث

مبتعث مستجد Freshman Member

عايز ابتعث المملكة المتحدة

عايز ابتعث , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى انجليزي , بجامعة جامعه طيبة
    • جامعه طيبة
    • انجليزي
    • ذكر
    • المدينة المنورة, المدينة المنورة
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

July 3rd, 2014, 09:42 PM

السلام عليكم
    كل عام وانتم بخير

اخواني انا فتحت ملف للدراسة في بريطانيا وجاني القبول للدراسة فيها بعد فترة لم استطع تجديد الفيزا و الان اريد ان احول البعثة الى نيوزلندا او استراليا نظراً لسهولة استخراج الفيزا
    سويت طلب تحويل موافقة طلب دارس على حسابة الخاص الى نيوزلندا لكنه اخذ اكثر من شهر بدون اي رد راسلتهم ولم اجد رد الى الان
    هل استطيع حذف ملفي و من ثم فتح ملف جديد لنيوزلندا بدلاً من بريطانيا
    شكرا لكم
  2. حياك عزيزي اذكر لك تجربة احد الاخوان كان في بريطانيا على حسابه الخاص قبل سنتين اوكان الانظمام صعب في بريطانيا وترك بريطانيا اوراح كندا وكلم الملحقيه في كنده اوقال اناعندي ملف في ملحقية ابريطانيا وقالو ليه الملحقيه في كندا اغلق ملفك في ابريطانيا وفتح ملف جديد عندنا ورفع اوراقك على حسابك الخاص من جديد والحمد لله الله وفق ونظم للبعثه وهو الان على البعثه صارله اكثر من سنه.
    وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عايز ابتعث
    جزاك الله الف الف خير
    و الله اني في حيرة في اغلاق الملف خفت اني اقفله و ما اقدر افتحه مرة ثانية
    الف شكراً لك يالغالي

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    حياك عزيزي والافضل تتصل على ملحقية البلد الى انت ناويي تدرس فيه و تشرح لهم وهم يعطوك العلم الوكاد ويش راح تعمل.
    وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.