الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل تنصحوني افصل من ( الوظيفة ) واجي ادرس في امريكا !! تكفون

هل تنصحوني افصل من ( الوظيفة ) واجي ادرس في امريكا !! تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3578 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حلم وضأع !
    حلم وضأع !

مبتعث جديد New Member

حلم وضأع ! الولايات المتحدة الأمريكية

حلم وضأع ! , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة باقي
    • باقي
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • باقي, باقي
    • السعودية
    • Jul 2013
    المزيدl

July 7th, 2014, 07:33 PM

السلام عليكم

اخواني ابي مساعدتكم انا موظف وراتبي 5500 والوظيفة كرف وعمري 25 سنة تنصحوني افصل واجي ادرس في امريكا او لا في ناس يقولون لي فاتك القطار
    ومتى تخلص دراسة ومتى تدور وظيفة هل يمدي او لا وانا بطلع على حسابي وكم يبغالي عشان يضموني في البعثة
    تكفون انصحوني مافي الا انتم طلبتكم

اتوكل على الله او لا
  2. اعتقد تقريبا يكلفك من ستين الى تمانين الف لين الالتحاق حسب ماسمع

بخصوص الدراسه فاذا التخصص عليه الكلام زي طب او صيدله او هندسه فا توكل

لو تخصص شبعان منه السوق زي الاداره او انجليزيه او موارد.. الخ راح تتوهق وماتستفيد شي لانه ماراح يفرق

اهم شي يكون تخصصك ومسارك للمستقبل واضح

العمر قدامك اهو شوفني انا ببدا بكالوريوس وانا اكبر منك بسنه والسنه الجايه ابدا

بالتوفيق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم وضأع !
    والله اني في حيرة في امري واذ ابي اطلع ابغاء اتخصص ( ادارة اعمال )
    نصيحه اخويه ادرس اي تخصص مهني مثل طب وهندسه وغيرها واي تخصص نظري ماراح يصنع الفارق المامول اليومين دي

حسب علمي كان تخصص مقفل للالحاق ولا اعلم هل سار مفتوح الان مع الاوامر الملكيه واستثناءات الاعوام الاخيره ام لا

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ana hena
    نصيحه اخويه ادرس اي تخصص مهني مثل طب وهندسه وغيرها واي تخصص نظري ماراح يصنع الفارق المامول اليومين دي

حسب علمي كان تخصص مقفل للالحاق ولا اعلم هل سار مفتوح الان مع الاوامر الملكيه واستثناءات الاعوام الاخيره ام لا

كلام الاخ هو عين العقل ابتعد قدر الامكان عن التخصصات النظرية والادارية، اغلب خريجين هالتخصصات عاطلين

7 "
  5. فعلا تخصص شي مهني..تقدر بعد زمن تملكه...هندسه .. طب .. محاسبه..الخ
    انا اشوف انك لسه عمرك صغير..استخير الله واتوكل..
    اعرف واحد شيبه بعد خبره 20 سنه بشركه درس بكالوريوس محاسبه بسفارة اليمن..واخذ الوثيقه ورفعها بالبيت..بعدها امكن بخمسه سنوات الشركه خرجته لاسباب معينه..راح قدم بشركه اخرى سئلوة ايش شهادتك قال عندي خبره وعندي بكالوريوس وسبحان الله وظفوه براتب ممتاز ووظيفه مرموقه في الرقابه الداخليه..
    الارزاق بيد الله

وكم لله من لطف خفي.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.