الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرسلت الوزارة ايميل (لاستكمال إجراءات حضور اللقاء) هل وصلتكم نفس الرسالة ؟ وما الحل ؟

أرسلت الوزارة ايميل (لاستكمال إجراءات حضور اللقاء) هل وصلتكم نفس الرسالة ؟ وما الحل ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3580 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالب حقوق
    طالب حقوق

مبتعث جديد New Member

طالب حقوق السعودية

طالب حقوق , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى N/A , بجامعة N/A
    • N/A
    • N/A
    • ذكر
    • N/A, N/A
    • السعودية
    • Apr 2014
    المزيدl

July 8th, 2014, 09:37 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي أستفسار ولأن وقتي ضيق ما أدخل المنتدى كثير ولا فيه مجال أقرأ الردود كلها ..... المهم

أنا سجلت في موقع الوزارة لحظور الملتقى في جدة يوم 13-14-15 من هذا الشهر وبعد التسجيل وصلتني هذه الرسالة

عزيزي الطالب/الطالبة
    لقد تم تسجيلك في لقاء اعداد الدارسين على حسابهم الخاص ونرحب بحضوركم في الموعد المحدد

وبعد مدة جتني هذه الرسالة :

عزيزي الطالب \ عزيزتي الطالبة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
    لاستكمال إجراءات حضور لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج , نأمل التقدم بطلب الموافقة للدراسة على الحساب الخاص في الخارج بعد استكمال جميع متطلبات الحصول على الموافقة.
    وذلك من خلال الرابط: https://safeer.mohe.gov.sa/Sites/Stu...ntOutside.aspx

أنا منذ مدة كنت أراسل الجامعات للحصول على قبول وكما تعرفون القانون صعب الحصول على قبول بسهولة
    ولأن ما عندي هذا القبول ما يمديني أقدم على الفيزا الأمريكية ولا حصلت على قبول معهد لغة وبالتالي عدم وجود فيزا

ما أستطيع التقدم بطلب الموافقة

الآن ما الحل , أحظر الملتقى وإلأ وش لون ؟ الوزارة ولا رقم هاتف يردون عليه نهائياً .
    الحل يا أخوان ضروري
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب حقوق
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي أستفسار ولأن وقتي ضيق ما أدخل المنتدى كثير ولا فيه مجال أقرأ الردود كلها ..... المهم

أنا سجلت في موقع الوزارة لحظور الملتقى في جدة يوم 13-14-15 من هذا الشهر وبعد التسجيل وصلتني هذه الرسالة

عزيزي الطالب/الطالبة
    لقد تم تسجيلك في لقاء اعداد الدارسين على حسابهم الخاص ونرحب بحضوركم في الموعد المحدد

وبعد مدة جتني هذه الرسالة :

عزيزي الطالب \ عزيزتي الطالبة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
    لاستكمال إجراءات حضور لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج , نأمل التقدم بطلب الموافقة للدراسة على الحساب الخاص في الخارج بعد استكمال جميع متطلبات الحصول على الموافقة.
    وذلك من خلال الرابط: https://safeer.mohe.gov.sa/Sites/Stu...ntOutside.aspx

أنا منذ مدة كنت أراسل الجامعات للحصول على قبول وكما تعرفون القانون صعب الحصول على قبول بسهولة
    ولأن ما عندي هذا القبول ما يمديني أقدم على الفيزا الأمريكية ولا حصلت على قبول معهد لغة وبالتالي عدم وجود فيزا

ما أستطيع التقدم بطلب الموافقة

الآن ما الحل , أحظر الملتقى وإلأ وش لون ؟ الوزارة ولا رقم هاتف يردون عليه نهائياً .
    الحل يا أخوان ضروري
    اذا لما الحين ماعندك قبولات وبدون ماتفتح لك طلب اظن مو مضمون تتمشور الا اذا انت في جدة اوكيه اذا مانتفعت ما بيضر. وملتقى الرياض في ذو القعدة و بيفتح النظام للتسجيل يوم 5 شوال لمدة 30 يوم بس انتو اجتهدوا انكم تخلصون القبولات وتستلمونهم قبل العيد.

واذا تبغون معهد يعطيكم القبولات خلال 10ايام انا حاضر ارسل الكم موقعهم في مدينة سياتل بواشنطون.

اسمه south seattle collage ويجيب لكم قبول مشروط من كذا جامعة هو متعاقد معاها.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. انا نفس وضع الرجال

واللي راح يصير زي ما قلت بجيب قبول واخلص أوراقي قبل العيد

ودراسة المعهد اخليها في أكتوبر
    وهنا اجلس شهرين اشتغل على الايلتس والا التوفل
    عشان ما أطول في المعهد
    صراحه مشوار اروح جده عالفاضي

أستغفر الله وأتوب إليه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد الشيخ
    انا نفس وضع الرجال

واللي راح يصير زي ما قلت بجيب قبول واخلص أوراقي قبل العيد

ودراسة المعهد اخليها في أكتوبر
    وهنا اجلس شهرين اشتغل على الايلتس والا التوفل
    عشان ما أطول في المعهد
    صراحه مشوار اروح جده عالفاضي

أستغفر الله وأتوب إليه
    عين العقل اخوي . بالتوفيق

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد الشيخ
    موضوع المعهد صحيح متأكد منه ؟!

أستغفر الله وأتوب إليه
    انا مقدم لخوي فيه وجاتني الاوراق مثل ماذكرت لك. رسالة قبول اللغة + I- 20 + رسالة قبول النقل من المعهد الى SOUTH SEATTLE UNIVERSITY. وفتحت ملف في الوزارة وجاتني الدعوة للملتقى و امس شيكت على الطلب صار تحت الاجراء.

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.