الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انتهى التسجيل وموعدي مع السفارة غداً والدراسة في 18 اغسطس .. والحل ؟

انتهى التسجيل وموعدي مع السفارة غداً والدراسة في 18 اغسطس .. والحل ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3577 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية إنسان أكثر
    إنسان أكثر

مبتعث مستجد Freshman Member

إنسان أكثر الولايات المتحدة الأمريكية

إنسان أكثر , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تربية خاصة , بجامعة جامعة للحين ما حددت
    • جامعة للحين ما حددت
    • تربية خاصة
    • ذكر
    • مدري, هيوستن
    • السعودية
    • May 2014
    المزيدl

July 10th, 2014, 01:24 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ان شاء الله العنوان واضح

موعدي غداً في السفارة وافادني موظف في الابتعاث ان التسجيل اوقف ل 5-10 وانا رحلتي ان شاء الله في 10 شوال لان دراستي تبدا في 22 شوال ان شاء الله

اوراقي كاملة تبقى التاشيرة فقط !!

الان وش الحل مع التسجيل في موقع الوزارة

جاني افادتين واحد قال رح وارسل صورة ختم دخولك والاخر قال اجل قبولك لبعد ملتقى الرياض !!!!

اللي عنده حل يخبرني لا حرمتو الاجر ان شاء الله
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasser_mhd
    السلام عليكم عندي استفسار بخصوص جامعة نيوكاسل باستراليا باكلوريس اشعة كيفها من جامعة هل هي جيد مافيها تعقيد جايني قبول فيها ومتردد افيدوني الله لايهينكم.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اعتقد ان جامعة نيوكاسل تم ايقافها لتكدس الطلاب
    شيك على موقع الوزارة

7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,

اخوي انا تقريبًا نفس مشكلتك سفري بين الملتقيين وماراح تكمل اوراقي الا بعد ملتقى جدة رحلت للوزارة وكلمتهم قالي كمل اوراقك وارفع طلب وتعال نكتب لك استثناء انك تطلع بدون ملتقى :]

بالتوفيق
    7 "
  4. اليوم مريتهم وقابلنا الدكتور ناصر الفوزان ونعم الرجل شهادة حق وقال اكتبو طلب وراح نحل موضوعكم ،،

وافادني موظف انهم راح يرسلون لنا اننا نحظر ملتقى جدة بدون تسجيل وراح يزودونا بافادة اننا حضرنا والله يكتب الخير

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إنسان أكثر
    اليوم مريتهم وقابلنا الدكتور ناصر الفوزان ونعم الرجل شهادة حق وقال اكتبو طلب وراح نحل موضوعكم ،،

وافادني موظف انهم راح يرسلون لنا اننا نحظر ملتقى جدة بدون تسجيل وراح يزودونا بافادة اننا حضرنا والله يكتب الخير

الله يوفقك ياااشيخ هذا الخبر اللي ابي اسمعه

طيب يرسلون لمن ووش اسوي !! اروحلهم باوراقي انا اوراقي كامله بس لما جيت بقدم قفل التقديم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إنسان أكثر
    نصيحه لك مرهم الاحد واحسب حساب ترتيبات روحتك لجدة لاني متاكد بيقولونك رح واذا جاني منهم رسالة قبل الاحد كتبتها هنا

مافهمت!! انت قصدك ان الوزاره اخذت اسمائكم وبيستثنون بس اللي سجل اسمه ولا قالولكم روحو والملتقى يرفعون استناء للوزارة!

- - - مشاركة محدثة - - -

لئن النظام قبل كان مايحتاج تسجل الجميع يدخل للملتقى بدون دعوه
    7 "
  7. ماقول غير الله يساعدنا ويصبرنا ويحقق مرادنا والله العالم كلها تعبت من الوضع الحاصل والاجراءات الجديدة للوزارة يا الله وفقنا ويسهل دربنا يا الله بحق الشهر الفضيل شهر رمضان

عندي استفسار الله يحفظكم ان شاء الله حضرت لقاء الدمام ورسلوا لي رسالة لاستكمال حضورك تقدم بطلب الموافقة جيت بقدم طلب النظام تقفل ايش الحل ؟ وايش راح يصير على المطابقة هل راح يكون في نتيجة لو حضرت لقاء جدة ساعدوني
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إنسان أكثر
    اليوم مريتهم وقابلنا الدكتور ناصر الفوزان ونعم الرجل شهادة حق وقال اكتبو طلب وراح نحل موضوعكم ،،

السلام عليكم اخي العزيز

ولي سفره قبل الملتقي وسافر الى بلد الدراسة وبداء الدراسه على حسابه الخاص ويش وضعه مع ناصر الفوزان هل يستطيع الحصول على الموافقه على الدراسه على الحساب الخاص.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.