الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حيرة دولة الابتعاث :: ايش الاسباب اللي تخليك تختار دولة الابتعاث

حيرة دولة الابتعاث :: ايش الاسباب اللي تخليك تختار دولة الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بالنسبه لتقييم شانقاهاي

حسب تقييم الموقع
    عدد الجامعات التي تدخل بتصنيف شانقاهاي
    في استراليا 27 جامعة
    في كندا 27 جامعة
    في بريطانيا 61 جامعة
    في امريكا 224 جامعة

يضل الخيار الاكبر في امريكا للدراسة في جامعة مصنفة من قبل شانقاهاي ومن ثم بريطانيا وبعدها استراليا وكندا بعدد قليل
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بائعة التوت
    بالنسبه لتقييم شانقاهاي

حسب تقييم الموقع
    عدد الجامعات التي تدخل بتصنيف شانقاهاي
    في استراليا 27 جامعة
    في كندا 27 جامعة
    في بريطانيا 61 جامعة
    في امريكا 224 جامعة

يضل الخيار الاكبر في امريكا للدراسة في جامعة مصنفة من قبل شانقاهاي ومن ثم بريطانيا وبعدها استراليا وكندا بعدد قليل
    كلامك صحيح ولكن كنت اتحدث عن الجامعات الموصى بها نلاحظ وجود اكثر من الف جامعه امريكيه خارج تصنيف التايمز وشنغهاي ويدرس بها الطلاب و بالنسبه لاستراليا اغلب الجامعات الموجوده مصنفه بالتايمز وغيرها مما يعني ان مستوى جامعات البلدين واحد مع افضليه للجامعات الاستراليه عن كثير جدا من الجامعات الامريكيه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ana hena
    كلامك صحيح ولكن كنت اتحدث عن الجامعات الموصى بها نلاحظ وجود اكثر من الف جامعه امريكيه خارج تصنيف التايمز وشنغهاي ويدرس بها الطلاب و بالنسبه لاستراليا اغلب الجامعات الموجوده مصنفه بالتايمز وغيرها مما يعني ان مستوى جامعات البلدين واحد مع افضليه للجامعات الاستراليه عن كثير جدا من الجامعات الامريكيه

كلامك صح 100% انو في جامعات كثيره في امريكا من المعترف فيها من قبل الوزارة ومستواها ضعيف في التصنيف العالمي

لكن ممكن توضحين
    مع افضليه للجامعات الاستراليه عن كثير جدا من الجامعات الامريكيه
    لاني اشوف ما فيه افضليه لجامعات استراااليا او لجامعات امريكااااا (على تضخيم بع الناس )
    لكن كل جامعة تتميز بشيء
    - طيب سؤال :: لو قارنا جامعات استراليا بـ هارفرد وستانفرد وبريكلي و ام أي تي) هنا لأي تكون الافضلية

انا ما اعظم جامعات امريكا او استراليا
    انا اتكلم عن لغة الارقام
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بائعة التوت
    كلامك صح 100% انو في جامعات كثيره في امريكا من المعترف فيها من قبل الوزارة ومستواها ضعيف في التصنيف العالمي

لكن ممكن توضحين

لاني اشوف ما فيه افضليه لجامعات استراااليا او لجامعات امريكااااا (على تضخيم بع الناس )
    لكن كل جامعة تتميز بشيء
    - طيب سؤال :: لو قارنا جامعات استراليا بـ هارفرد وستانفرد وبريكلي و ام أي تي) هنا لأي تكون الافضلية

انا اتكلم عن تفوقها عن مالايقل عن الف جامعه امريكيه موصى بها ومستواها جيد ولم اقل انها افضل من جميع الجامعات الامريكيه والبريطانيه و لكنها من افضل ٥٠ جامعه بالعالم حسب تصنيف التايمز

السؤال مثل هذه الجامعات كم عدد المبتعثين فيها ؟؟ لا يذكر مقارنه بالجامعات التانيه لمستواها اقل بكتير

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ana hena
    انا اتكلم عن تفوقها عن مالايقل عن الف جامعه امريكيه موصى بها ومستواها جيد ولم اقل انها افضل من جميع الجامعات الامريكيه والبريطانيه و لكنها من افضل ٥٠ جامعه بالعالم حسب تصنيف التايمز

السؤال مثل هذه الجامعات كم عدد المبتعثين فيها ؟؟ لا يذكر مقارنه بالجامعات التانيه لمستواها اقل بكتير

كلامك صح

بس في مقارنة احنا ما تكلمنا عنها

القبول في جامعات امريكا صعب والاصعب هو فرصة القبول في الجامعات القوية
    بعكس جامعات استراليا ففرصة القبول في الجامعات القوية اعلى بكثير من امريكا
    وبهالنقطه انا افضل استراليا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ana hena
    للاسف معلوماتك خطا مطلوب الايلتس عالاقل ٥.٥ للتحضيري ومالا يقل عن ٦ للماستر اذا مو اكثر !! اتكلم عن استراليا

للاسف انك مافهمتي علي
    عزيزتي الايلتس مطلوب بكل الدول
    انا اتكلم عن اختبارات gre او gmat

مثل اختبارات القدرات عندنا يختبروك بالرياضيات والمعلومات العامه والانجلش وكله

الايلتس سهل جدا ترى وانا ماكنت اقصده يا عزيزتي

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so soon
    للاسف انك مافهمتي علي
    عزيزتي الايلتس مطلوب بكل الدول
    انا اتكلم عن اختبارات gre او gmat

مثل اختبارات القدرات عندنا يختبروك بالرياضيات والمعلومات العامه والانجلش وكله

الايلتس سهل جدا ترى وانا ماكنت اقصدع يا عزيزتي

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so soon
    ههههه احسكم قلبتوها تحدي
    زي ماذكرنا سابقا ممكن جامعه في استراليا افضل من اغلب جامعات امريكا
    لكن التصنيف العام للمستوى التعليمي ينصف امريكا

والله يوفقنا جميعا ^^

امين

نصف جامعات استراليا مصنفه بالتايمز و 80% من جامعات امريكا غير مصنفه بالتصنيف العالمي اللي هما بنفسهم يعدوه ..! مما يدل ان الانصاف هو القول ان مستوى الجامعه اهم من مسمى الدوله

بالتوفيق للجميع

7 "
3 من 11 صفحة 3 من 11 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.