الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة حضرت الملتقى اللي بالدمام واوراقي ناقصه

مساعدة حضرت الملتقى اللي بالدمام واوراقي ناقصه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3572 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية safwa664
    safwa664

مبتعث مجتهد Senior Member

safwa664 الولايات المتحدة الأمريكية

safwa664 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى IT , بجامعة Richland College
    • Richland College
    • IT
    • ذكر
    • Dallas, TX
    • السعودية
    • Dec 2013
    المزيدl

July 15th, 2014, 06:30 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي استفسار انا حضرت الملتقلى اللي صار بالدمام بس مادققت او راقي بسبب ان قبول الجامعة لسه ماوصل والى الان ماوصل وموعد سفري ثاني يوم العيد هل اقدر اسافر وافتح الملف هناك

مع العلم باني عندي افادة الحضور اللي بالدمام

وشكرا
  2. انا نفس وضعك مادققت أوراقي بس سفري كان قبل ملتقى جده واتصلت وسالتهم عن التدقيق قالو سافري وادخلي ختم الدخول أنو قبل الملتقى وان شا الله تجيك الموافقه .. لحد الان ماجاني إيميل ب ادخال ختم الدخول الله يستر منهم

الله يوفقنا أجمعين

الله يوفقنا ويسهل لنا يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حالمه من بعيد
    انا نفس وضعك مادققت أوراقي بس سفري كان قبل ملتقى جده واتصلت وسالتهم عن التدقيق قالو سافري وادخلي ختم الدخول أنو قبل الملتقى وان شا الله تجيك الموافقه .. لحد الان ماجاني إيميل ب ادخال ختم الدخول الله يستر منهم

الله يوفقنا أجمعين

انتي فاتحه ملف يعني ؟

المشكله مو قادر افتح طلب جديد وطلبي القديم مغلق بسبب القبول الجامعي غير موجود
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة safwa664
    رحت لهم الرياض وسالت موظفين اثنين ويقلون سافر بما انك حضرت الملتقلى وراح يفتحوا موقعهم بدايه الشهر
    اخوي قالو لك سافر من غير التدقيق ولا كيف ي ليت تشرحلي

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.