الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملتقي المبتعثين على حسابهم الخاص كيفية التسجيل

ملتقي المبتعثين على حسابهم الخاص كيفية التسجيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sahl0
    يا شباب الله يعطيكم العافية انا باسجل بملتقى الرياض تاريخ 17 سبتمبر . وينتهي في 19 سبتمبر

وسفرتي بتكون في 23 سبتمبر , والكورس حقي بدا ب 30 سبتمبر

السؤال : هل عادي اسافر و ماجتني الموافقة على طلب الدراسة على الحساب الخاص , علما باني باحظر الملتقى اللي بالرياض

مو لازم تستنى الموافقه. انا حضرت الملتقى اللي انتهى امس ورحلتي 30 جولاي وراح اسافر حتى لو ما جاتني الموافقه. سألتهم في الملتقى قالوا عادي سافر ما دام حضرت وطابقت اوراقك.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سابكي
    مو لازم تستنى الموافقه. انا حضرت الملتقى اللي انتهى امس ورحلتي 30 جولاي وراح اسافر حتى لو ما جاتني الموافقه. سألتهم في الملتقى قالوا عادي سافر ما دام حضرت وطابقت اوراقك.

الله يسهل امورك

ممكن توضح لنا ايش طلبوا منكم اول يوم حضرتوه
    وهل كانوا متساهلين في حضور من لم يكمل اوراقه كقبول جامعه او غيره

عطنا نبذة بسيطة الله يوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu 3zoz
    الله يسهل امورك

ممكن توضح لنا ايش طلبوا منكم اول يوم حضرتوه
    وهل كانوا متساهلين في حضور من لم يكمل اوراقه كقبول جامعه او غيره

عطنا نبذة بسيطة الله يوفقك
    اللهم امين والجميع يا رب.

اول يوم تدقيق للأوراق الأصليه من قبولات للمعهد والجامعه والفيزا والجواز والفحص الطبي. واليومين اللي بعدها كانت محاضرات مجدوله.
    اذا تقصد اللي حضروا من غير ما تجيهم دعوه للملتقى فاللي صار انهم سجلوا اسمائهم وارسلولهم رسايل دعوة على ايميلاتهم في نفس اليوم وحضروا الملتقى اللي يعتبر شرط من شروط الحصول على الموافقه. اما بالنسبة لنقص الاوراق ترا ما راح تجيك دعوة للملتقى اذا قدمت الطلب واوراقك ناقصه يعني لازم تحضر بدون دعوه وتطابق اوراقك بعد ما تكملها بحيث انك تروح الرياض الله يعينك لإدارة البعثات وتسوي مطابقة الاصول بالصور. طبعا ما تروح تطابق الا بعد ما تفتح طلب دراسه على الحساب الخاص.

ان شاء الله اكون أفدتك يا صديقي

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سابكي
    اللهم امين والجميع يا رب.

اول يوم تدقيق للأوراق الأصليه من قبولات للمعهد والجامعه والفيزا والجواز والفحص الطبي. واليومين اللي بعدها كانت محاضرات مجدوله.
    اذا تقصد اللي حضروا من غير ما تجيهم دعوه للملتقى فاللي صار انهم سجلوا اسمائهم وارسلولهم رسايل دعوة على ايميلاتهم في نفس اليوم وحضروا الملتقى اللي يعتبر شرط من شروط الحصول على الموافقه. اما بالنسبة لنقص الاوراق ترا ما راح تجيك دعوة للملتقى اذا قدمت الطلب واوراقك ناقصه يعني لازم تحضر بدون دعوه وتطابق اوراقك بعد ما تكملها بحيث انك تروح الرياض الله يعينك لإدارة البعثات وتسوي مطابقة الاصول بالصور. طبعا ما تروح تطابق الا بعد ما تفتح طلب دراسه على الحساب الخاص.

ان شاء الله اكون أفدتك يا صديقي

يعني لازم افتح طلب دراسه على الحساب الخاص من موقع الوزاره

ثم اسجل في المتلقي عن طريق موقع الوزاره صح؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulmajeed22
    يعني لازم افتح طلب دراسه على الحساب الخاص من موقع الوزاره

ثم اسجل في المتلقي عن طريق موقع الوزاره صح؟؟
    لما تفتح طلب دراسه على الحساب الخاص هم راح يرسلولك دعوة للملتقى. انت ما تسجل في الملتقى. فهمت؟
    وتقدر تفتح طلب عشان يرسلولك دعوة لملتقى الرياض من تاريخ 1 اغسطس ولمدة شهر وفي منتصف شهر سبتمبر راح يعقد الملتقى ان شاء الله.

الله يسهلكم

7 "
  6. السلام عليكم

انا عندي مشكلة من ناحية قبول الجامعه كلمت

مكتب وجاب لي قبول على full 2014 ويفترض انه يجيب لي على full2015 وبكلامه انه كان الطلب على full 2015 لاكن الجامعه تصدر على 2014 وانه مايقدر يأجل لي القبول الا بعد شهرين من الان

هل راح اواجة مشكلة انه لازم يكون قبولي على 2015 او لا ؟

7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.