الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لقاء جدةة

لقاء جدةة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3570 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alroyal
    alroyal

مبتعث جديد New Member

alroyal الولايات المتحدة الأمريكية

alroyal , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علمي , بجامعة uoniversity of utah
    • uoniversity of utah
    • علمي
    • ذكر
    • salt lake city, utah
    • السعودية
    • Mar 2014
    المزيدl

July 18th, 2014, 05:29 AM

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    ياغالين الي حضروا لقاء اعداد الدارسين على حسابهم الخاص ...
    هل جاتكم الافاده حقتهم ولا باقي .؟.؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng_valentino
    على كلام الدكتور هذال العتيبي من فترة انتهاء اللقاء الى اول يوم العيد راح توصل الايميلات بخصوص الإفادة

استغفر الله العظيم

اهاا كويس لاني انا حضرت اللقاء ولين الحين ماوصلتني الافاده ف استغربت قلت لايكون انا كاتب ايميلي غلط عندهم ههههه

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mrgoog
    انا ما جاني شي
    سمعت انه ما في افادة كله مسجل بالكمبيوتر للي حضر بالبطاقة الهوية

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    والله لو يسوونها يكون احسن بدال مايعطونا الافاده ثم نسوي لها ارفاق فالملف وقروشه زايده
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alroyal
    اهاا كويس لاني انا حضرت اللقاء ولين الحين ماوصلتني الافاده ف استغربت قلت لايكون انا كاتب ايميلي غلط عندهم ههههه

- - - مشاركة محدثة - - -

والله لو يسوونها يكون احسن بدال مايعطونا الافاده ثم نسوي لها ارفاق فالملف وقروشه زايده
    يا اخوان
    الإفادة كم تستغرق غالبا ويرسلوها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rayandag
    يا اخوان
    الإفادة كم تستغرق غالبا ويرسلوها
    والله وانا اخووك علمي علمك انا الايام ذي كل يوم افتح البريد الالكتروني اشوف اذا وصلت الافاده ولا باقي ,,, والله مليت من برودهم بس وش نسوي الصبر زين
    7 "
  5. لا كان عندي فضول ابا اعرف كم تاخذ الافادة سبك منها / انا ابي استفسر اوراقي جاهزة للملتقى بقي قبول الجامعة حسوي خلال اليومين دي وباقي كشف الطبي، يخلص في يوم واستلم التحاليل ؟وتكفى طلبتك نموذح الكشف الطبي مني محصلوا

عندي استفسار لو خوي عنده قبول جامعة من فترة تقريبا خمسة شهور هل يحتاج يسوي قبول جامعة ثاني يعني هل له تاريخ انتهاء ؟ وهوا فيزته ما جات يقدر يقدم على حسابه الخاص بدون الفيزا ؟ ينفع يروح الملتقى بدون الفيزا شكراً جزيلاااا

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rayandag
    لا كان عندي فضول ابا اعرف كم تاخذ الافادة سبك منها / انا ابي استفسر اوراقي جاهزة للملتقى بقي قبول الجامعة حسوي خلال اليومين دي وباقي كشف الطبي، يخلص في يوم واستلم التحاليل ؟وتكفى طلبتك نموذح الكشف الطبي مني محصلوا

عندي استفسار لو خوي عنده قبول جامعة من فترة تقريبا خمسة شهور هل يحتاج يسوي قبول جامعة ثاني يعني هل له تاريخ انتهاء ؟ وهوا فيزته ما جات يقدر يقدم على حسابه الخاص بدون الفيزا ؟ ينفع يروح الملتقى بدون الفيزا شكراً جزيلاااا

والله ياغالي انا حضرت الملتقى قبل اسبوعين ولسا ماجاتني الافاده ومدري متى تجي والله
    اما من ناحية الكشف فالرابط هذا
    ط·ظ„ط¨ ظپطھط* ظ…ظ„ظپ ظ„ظ„ط·ظ„ط§ط¨ ط§ظ„ط¯ط§ط±ط³ظٹظ† ط¹ظ„ظٹ ط*ط³ط§ط¨ظ‡ظ… ط§ظ„ط®ط§طµ
    اما عن قبول الجامعه والله ماعرف ,,, لكن الفيزا ضروري تجيبها معك وقت اللقاء وتدقيق الاوراق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.