الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسة اللغه في معهد لايتبع للجامعه ؟ مهم جدا

دراسة اللغه في معهد لايتبع للجامعه ؟ مهم جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3542 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية منتولا
    منتولا

مبتعث مجتهد Senior Member

منتولا الولايات المتحدة الأمريكية

منتولا , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Not sure , بجامعة NONE
    • NONE
    • Not sure
    • ذكر
    • KsA, Ksa
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

July 18th, 2014, 03:00 PM

انا عندي قبول من جامعه بس مشترطين ادرس بالمعهد التابع للجامعه مع العلم ان معهدهم غير معتمد من الوزاره !

انا اقدر اجيب قبول من معهد معتمد وادرس فيه بس في هالحالة الجامعه بتلغي القبول حقي اذا جاء موعد الدراسة وماجيت لهم !!؟

وش الحل ؟؟؟!! اراكم يااصحاب الخبره ! والله محتااااار

شكرا عالمرور
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا بك اخي العزيز اجابه لسؤالك اذا كان المعهد معتمد من الوزاره فالجامعه بالمثل يجب ان تكون معتمده هذا والله اعلم بحسب علمي..
    وان كان المعهد غير معتمد من التعليم العالي فانصحك بالذهاب الى معهد معتمد من الوزاره (واحرص ان يكون غير متكدس من ابناء جلدتك لتتعلم اللغه في وقت وجيز)
    ومن ثم خلص اللغه في المعهد وتعال بالدرجه في الايلتس وقدم عالجامعه التي تود الدراسه فيها ..

شاكر لك اخوي اي استفسار تحت الخدمه
    7 "
  3. الحل الافضل تقدم على جامعه معتمده ومعهدها معتمد عشان تريح راسك وأول ماتخلص اللغه تبدأ دراستك الجامعيه بدون اختبار توفل او آيلتس

الحل الثاني انك تجيب لك قبول من معهد معتمد وتصدر الفيزا باسم المعهد وتروح تدرس فيه , لاكن حط في بالك انك راح تحتاج تجيب لك قبول جامعه نهائي وهذا يتطلب توفل او آيلتس وغالبا 550 توفل او 6.5 آيلتس وهذي صعبه على اغلب المبتعثين

غير كذا اذا انهيت المعهد وجبت لك نتيجة توفل او آيلتس راح تقدم على الجامعات وهذا راح ياخذ وقت على مايردون عليك ويقبلونك , خلال مدة انتظارك راح تواجه مشاكل منها ايقاف الصرف من الملحقيه واحتمال الغاء الفيزا لأنك قاعد بدون دراسه

انصحك تشوف لك جامعه بمعهد معتمد
    7 "
  4. مافهمتوني .... بالنسبه لطلاب الماستر عشان يفتحوا ملف بالوزارة لازم يجيبوا قبول جامعه ومعهد , المعهد لوحده مايكفي !

انا لقيت قبول جامعي بس مشترطين ادرس في المعهد التابع لهم (المعهد غير معتمد بس الجامعه معتمده ) !!! انا اقدر اجيب قبول من معهد اخر معتمد بس في هالحالة ماراح اقدر افتح ملف بالوزارة لين اخلص اللغه واجيب درجة التوفل وبعدين اجيب قبول جامعه !!! راح اخسر فلووووووووووووس واااااجد في هالحالة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MaM9
    الحل الافضل تقدم على جامعه معتمده ومعهدها معتمد عشان تريح راسك وأول ماتخلص اللغه تبدأ دراستك الجامعيه بدون اختبار توفل او آيلتس

الحل الثاني انك تجيب لك قبول من معهد معتمد وتصدر الفيزا باسم المعهد وتروح تدرس فيه , لاكن حط في بالك انك راح تحتاج تجيب لك قبول جامعه نهائي وهذا يتطلب توفل او آيلتس وغالبا 550 توفل او 6.5 آيلتس وهذي صعبه على اغلب المبتعثين

غير كذا اذا انهيت المعهد وجبت لك نتيجة توفل او آيلتس راح تقدم على الجامعات وهذا راح ياخذ وقت على مايردون عليك ويقبلونك , خلال مدة انتظارك راح تواجه مشاكل منها ايقاف الصرف من الملحقيه واحتمال الغاء الفيزا لأنك قاعد بدون دراسه

انصحك تشوف لك جامعه بمعهد معتمد
    اخي mamg

هل كل جامعة فيها معهد لاتختبر ايلتس بين اللغه والدراسه ؟؟؟؟؟؟
    سمعت ان جامعات ٨ تختبر ؟؟؟!!!!!!!

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aalhariri
    اخي mamg

هل كل جامعة فيها معهد لاتختبر ايلتس بين اللغه والدراسه ؟؟؟؟؟؟
    سمعت ان جامعات ٨ تختبر ؟؟؟!!!!!!!

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

أغلب المعاهد ماتطلب اختبار توفل او ايلتس

يطلبون منك تجاوز مستوى محدد في المعهد

وبعض المعاهد يطلبون انك تتجاوز مستوى معين وتحصل على توفل او ايلتس بدرجه معقوله

هالامور تبين لك في موقع المعهد ,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.