الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدةة لناس الي جاهم قبول في الملحقيةة الله يوفقهم

مساعدةة لناس الي جاهم قبول في الملحقيةة الله يوفقهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3569 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ahmadoh
    Ahmadoh

مبتعث جديد New Member

Ahmadoh السعودية

Ahmadoh , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى IT , بجامعة كلية الجبيل الصناعية
    • كلية الجبيل الصناعية
    • IT
    • ذكر
    • الجبيل, لوس انجلس
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

July 19th, 2014, 03:33 AM

السلامم عليكم .. كيفكم يا سادةة
    اما بعد / الموضعع هو اني ارسلت اوراقي للملحقيةة وجت الموافقه من قبل الوزارةة ، ولالكن المشكلةة اني يوم سويت طلب الحاق طالب مشي الطلب وكل شي لين ارسلو لي رساله قعدت الحين اسبوعين ادور ع حل ماني لاقي وش الحل وهذا النص الي مرسلينه لي يعني ب العربي الطلب معاد لي يعني مامشي لين اجيب الشرط ذا .. الرساله كالتالي
    الملحقيةة / المكرم الطالب/ آمل التأكد من تعبئة " نموذج التعهد " المرفق في حقل " وثائق اخرى"قبل إعادة الطلب.
    اناا / ارجو التوضيح ماهو نموذج التعهد . واتعهد على ماذا ؟ أقر بان كل المرفقات المرفوعه لسعادتكم صحيحة واتحمل المسؤولية التامة لااي خطأ .
    الملحقيةة / المكرم الطالب/ آمل التأكد من تعبئة " نموذج التعهد " المرفق في حقل " وثائق اخرى" في طلب الالحاق ، ملحوظة/ سحب ( طباعته) النموذج ثم تعبئته بما يتطابق مع اسم الجامعة والتخصص المذكورين في خطاب القبول الاكاديمي ثم ارفاقه في حقل"وثائق اخرى"قبل إعادة الطلب.
    اناا / المكرم موظف التسجيل/لايوجد نموذج التعهد في حقل وثائق اخرى.. الرجاء إيضاح المطلوب..لايوجد اي نموذج مرفق من قبل الملحقيه.. او ارسال نموذج التعهد على الايميل الخاص.. ******l@gmail.com اشكر تعاونكم
  2. اكيد فيه نموذج تعهد دور لازم تحصله واذا ماحصلت دور كلمة طباعه واضغط عليه شوف وش الورقه اللي تطلعلك المفروض يردو عليك اللي جاتهم موافقه وقدمو اذا انت في السعوديه روح للوزاره وخذ العلم منهم وتقدر تخليهم يحركون المعامله واذا انت في بلد الدراسه ارسلهم ايميل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.