الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وداعا كندا ومرحبا امريكا

وداعا كندا ومرحبا امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3570 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AL.AMAL
    AL.AMAL

مبتعث جديد New Member

AL.AMAL كندا

AL.AMAL , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ثاني سنه بكالوريس , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • ثاني سنه بكالوريس
    • أنثى
    • جده, جده
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

July 19th, 2014, 06:45 PM

ترفضت الفيزا الكنديه بحجة ان الحساب البنكي لازم يكون فيه رصيد عالي وثابت
    لمدة ٦ اشهر
    رغم تقديمنا كشف حساب راتب زوجي لمدة ٦ اشهر وماشاء الله عالي بس ما قبلوه
    الحمدلله على كل حال
    الآن احتاج منكم الفزعه
    ماهي متطلبات الفيزا الامريكيه
    بالتفصيل عشان ابدأ اقدم من الآن

5 تأشيرات
    فيزا دراسيه لي
    ومعاي اولادي ٩ سنوات و٧ سنوات و ٣ سنوات
    وزوجي

اللهم كل من رد علي وساعدني ارزقه صلاح ونجاح في الدنيا والاخره

ربنا آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخرة حسنه وقنا عذاب النار

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. الفيزا الامريكية

تحتاجين i-20 وتقدمين في موقع السفاره الامريكيه تدفعين السيفس وبعدها تعبين الابلكيشن ds-160 وبعدها حجز موعد في السفارة

طبعا يحتاجون الى صور وضمان مالي و صور السيفس وموعد السفاره ....الخ >>> طباعه كلهم

بحثي في المنتدى عن الاوراق الي تاخذينها معك في السفاره ،، انا هذا الي اذكر

انا ما اطلبو مني الا الضمان وبعض الاسئلة : وين تشتغل ،، من وين لك المبلغ يعني اسئلة عادية

بالنسبه للاطفال ما عندي خلفيه عنهم

اتمنى اني افدتك ولو بالقليل

استغفر الله ..
    7 "
  3. بالنسبه لكندا اغلى بشي بسيط من امريكا

واذا تبون كندا اشوف الافضل يروح زوجك 5او 6 اشهر وتجيه البعثه ان شاء الله وبعدين الوزاره هي اللي تتكفل بالضمان المالي وكل شي

وانا اشوف بكل الحالتين امريكا او كندا الافضل يروح لوحده لين ماتجيه البعثه وبعدين تروحو خصوصا ان الاولاد لازم يدخلو مدرسه هناك وحتكون متعبه لك وله من كل النواحي

دعواتك
    7 "
  4. اول شغله تطلبين قبول من الجامعة او معهد اللغة و لما تاخذين القبول راح ترسل لك الجامعة ورقة I-20 و تعطيك رقم السيفيس
    بعدين تسددين رسوم السيفيس (200$ ) و احتفظي بالوصل للأحتياط يمكن يطلبونها منك السفارة ( مع اني ما اطلبوها مني )
    و تقدمين على موعد في السفارة ( اول ما تقدمين عالموعد راح يطلبون منك تعبين DS-160 و هو نموذج بمعلوماتك ) انتي تقدمين على فيزة طالب F1 و بالنسبة لأولادك يقدمون فيزة مرافقين F2 و زوجك اذا بيدرس يقدم على فيزة F1 لكن لازم يكون عنده قبول جامعة و I-20 و اذا ما بيدرس يطلع فيزة مرافق .
    تروحين انتي و عائلتك للمقابلة و مع الاوراق المطلوبة و الضمان المالي و الفيزا انا بالنسبة لي ما طولت قدمت الاحد يوم الخميس خلصت .

اذا احتجتي تفصيل اكثر او قبول راسيلني و ممكن اساعدك
    7 "
  5. السلام عليكم و رحمة الله
    عفوا حبيت استفسر ... بالنسبة لF1 هي للطالب و ال F2 للمرافق صحيح؟
    طيب لو المرافق يبغى يدرس ؟عادي ما يحتاج يغير الفيزا ؟! و لا لازم يسويها F1؟

كل الشكر

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BoMai
    اول شغله تطلبين قبول من الجامعة او معهد اللغة و لما تاخذين القبول راح ترسل لك الجامعة ورقة I-20 و تعطيك رقم السيفيس
    بعدين تسددين رسوم السيفيس (200$ ) و احتفظي بالوصل للأحتياط يمكن يطلبونها منك السفارة ( مع اني ما اطلبوها مني )
    و تقدمين على موعد في السفارة ( اول ما تقدمين عالموعد راح يطلبون منك تعبين DS-160 و هو نموذج بمعلوماتك ) انتي تقدمين على فيزة طالب F1 و بالنسبة لأولادك يقدمون فيزة مرافقين F2 و زوجك اذا بيدرس يقدم على فيزة F1 لكن لازم يكون عنده قبول جامعة و I-20 و اذا ما بيدرس يطلع فيزة مرافق .
    تروحين انتي و عائلتك للمقابلة و مع الاوراق المطلوبة و الضمان المالي و الفيزا انا بالنسبة لي ما طولت قدمت الاحد يوم الخميس خلصت .

اذا احتجتي تفصيل اكثر او قبول راسيلني و ممكن اساعدك

الله يسعدك وين ما تروح اوتروحين
    والله انت جيت من السماء
    تكفى احتاج قبول نفسيتي تعبانه من الرفض اللي حصل
    لاني رتبت امور كثيرة في كندا
    قدر الله وماشاء فعل
    كيف اتواصل معاك احتاج قبول

7 "
  7. تكفى بغيت اسألك عن معاهد فلوريدا
    لاني تعاملت مع مكتب ويوم جاب القبول
    دريت انه اللي يدرس بفلوريدا ماينضم للبعثة
    مع العلم انه عندي قبول مشروط من ساوث داكوتا ستيت ينفرستي
    والحين محتاس وابي قبول من معهد يكون بنفس الولاية او بولاية قريبة منها
    ثاني شي :بغيت استفسر:هل القبول المشروط مايقبل معاهد الا من المعاهد اللي تحددهم الجامعه او اي معهد عادي

مع خالص شكري لكم.

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultanhope
    تكفى بغيت اسألك عن معاهد فلوريدا
    لاني تعاملت مع مكتب ويوم جاب القبول
    دريت انه اللي يدرس بفلوريدا ماينضم للبعثة
    مع العلم انه عندي قبول مشروط من ساوث داكوتا ستيت ينفرستي
    والحين محتاس وابي قبول من معهد يكون بنفس الولاية او بولاية قريبة منها
    ثاني شي :بغيت استفسر:هل القبول المشروط مايقبل معاهد الا من المعاهد اللي تحددهم الجامعه او اي معهد عادي

مع خالص شكري لكم.

اخوي مؤخراً اسمع فلوريدا ما يضمون فيها للبعثه بسبب تكدس الطلاب فيها ، لكن هالكلام صحيح او لا فأنت ابعد و حاول تروح مدن ما فيها تكدس

هذا الرابط يفيدك بالمعاهد المعترف فيها
    ط§ظ„ظ…ط¹ط§ظ‡ط¯ ط§ظ„ظ…ط¹طھظ…ط¯ط© ظˆ ط§ظ„ظ‚ط¨ظˆظ„ ط§ظ„ط¯ط±ط§ط³ظٹ

بخصوص القبول المشروط للجامعة بسهولة تحصل عليه ان شاء الله فترة دراستك المعهد و الافضل تاخذه قبل لا تروح عشان تدرس المعهد في نفس الجامعة او نفس المدينة .. والافضل ايضا تختار جامعة تقبلك للدراسة بعد ما تخلص مستويات معينه في اللغة .

بالنسبة للقبول المشروط لا مو شرط تدرس في نفس معهد الجامعة اهم شي تجيب الدرجة المطلوبة في التوفيل او الايلس و بكذا حققت الشرط و تدخل عالجامعة .

بالنسبة للولايات اللي قريبة من فولوريدا عندك جورجيا و جنوب كورلاينا و الاباما

اذا احتجت اي خدمة او استفسار راسلني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.