الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة معلومات شاملة عن ولاية الأباما وجامعة Tuskegee University ؟؟؟؟

مساعدة معلومات شاملة عن ولاية الأباما وجامعة Tuskegee University ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3568 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية The Lion24
    The Lion24

مبتعث جديد New Member

The Lion24 الولايات المتحدة الأمريكية

The Lion24 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Engineering , بجامعة Sollex College
    • Sollex College
    • Computer Engineering
    • ذكر
    • Chicago, IL
    • السعودية
    • May 2013
    المزيدl

July 20th, 2014, 04:49 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا جاني قبول ماجستير في جامعة ( Tuskegee University ) بتخصص Master of Science in Information Systems and Security Management

والمشكلة بحثت كثيرا عن أي معلومة عن المدينة التي تقع فيها الجامعة وعن ولاية الأباما بشكل عام ولم اجد ما اريد

لو تكرمتوا من يعرف عن الولاية او المدينة التي تقع فيها الجامعة يعطينا تجربته عن نسبة الأمن وغلاء المعيشة والسكن وعن السكان هناك ونسبة الأعراق من الزنوج والوايت تراش وكل مشاكل الولاية والمدينة والمواصلات

اي شيئ عندكم اسدحوه هنا وشششششششكرا
  2. تأسست جامعة توسكيجي عام 1880 بموجب القانون التشريعى لولاية ألاباما، وهى جامعة خاصة تقع فى توسكيجي، بولاية ألاباما. تقدم الجامعة درجات البكالوريوس والدراسات العليا فى أكثر من 40 تخصص دراسى. الجامعة بها 3000 طالب حاليا. تقدم الجامعة برامج دراسية فى المحاسبة، إدارة الأعمال، الإقتصاد، الزراعة، الهندسة المعمارية، الهندسة الكيميائية، وغير ذلك، من خلال كليات الزراعة، العلوم البيئية والطبيعية، إدارة الأعمال ونظم المعلومات، الهندسة، العمارة، العلوم الفيزيائية، الآداب والتربية، كلية الطب البيطرى، التمريض والمهن الصحية.
    7 "
  3. سلام عليكم انا جاني قبول بنفس الجامعه بتخصص بزنيز اند انفورميشن ساينز ؟؟؟ وطبعا ماستر وانا معي بكالوريس علوم حاسب هل هذا التخصص يندرج تحت الحاسب او لا خايف الوزارة ترفض اذا احد يدرس فيها ابليزز يسااعدني ؟؟؟؟؟؟

ردوو ابليزز
    7 "
  4. السلام عليكم

انا طالب ماجستير في الجامعه هذي , والله الجامعه قديمه من اقدم جامعات الخوال في امريكا و يتفاخرون بالشي هذا

اقدر اقول ان 90% من طلاب و مدرسين الجامعه امريكان خوال ( بس حبوبين والله ) والباقي فيه من بنقلاديش و الهنود و طلاب افارقه و نسبه بسيطه عرب ( سعوديين امارتيين مصاريه و ليبيين )
    يمكن لان تخصصي مافيه ولا واحد سعودي بس جاء الترم هذا

لكن فيها مباني افضل ب كثير من جامعة AUM اللي في مونتقومري , اتوقع مافي الجامعه معهد لغه

المدينه ي طويل ما تصلح للمعيشه من وجهة نظري , مدينه قديمه جدا و صغيره والغالبيه اللي فيها خوال و امريكان افريقيين

لدرجه مطعم تاكو بل و كنتاكي حاشرينهم سوا في مطعم واحد . المدينه صغيره جداً و بسيطه

عن نفسي انا مافضلت العيش فيها لكن تقدر تسكن في مونتقومري 25 دقيقه ل تسكيقي
    او تسكن في اوبرن و نفس المسافه 25 دقيقه ل تسكيقي

اي سوال و استفسار تواصل معي ع الخاص

او يفضل تواصل معي ع تويتر @3booD_0506
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.