الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بخصوص النظام الجديد لتقديم طلب موافقة

مساعدة بخصوص النظام الجديد لتقديم طلب موافقة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3560 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فرابتشينو
    فرابتشينو

مبتعث مستجد Freshman Member

فرابتشينو الولايات المتحدة الأمريكية

فرابتشينو , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة ...
    • ...
    • تسويق
    • أنثى
    • ..., ...
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

July 22nd, 2014, 02:59 AM

السلام عليكم

انا طالبة بدرس على حسابي الخاص وكل اوراقي جاهزة وخلاص حجزت في يوم 15 اغسطس

حتى حضرت الملتقى قبل فترة وكان في يوم 8/ 4/ 1435هـ / 8/ 2/ 2014
    ولما جيت باخد موافقة من موقع الوزارة تفاجأت بالنظام الجديد وكل ما افتح يطلع لي جدول المواعيد
    ؟ وايش قصدهم بـ مطابقة الوثائق ؟ لأنه الملتقى الي رحت له كان مجرد محاضرات بدون اوراق ومطابقة ..
    وطبعت افادة اني حضرته ..
    يعني هل لازم احضر الملتقيات الجديدة بس علشان اقدم طلب من الموقع ولا علشان التقديم مقفل هذي الأيام يعني في يوم 10/5 موعد فتح التقديم من جديد هل راح الاقيه مفتوح ويمديني اقدم طلب في الموقع ولا كمان لازم احضر الملتقى الجديد وبعدين يفتحونه ؟لأنه راحت علي مواعيد الملتقيات الجديدة وما يمديني اروح ..

وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرابتشينو
    السلام عليكم

ولما جيت باخد موافقة من موقع الوزارة تفاجأت بالنظام الجديد وكل ما افتح يطلع لي جدول المواعيد
    ؟ وايش قصدهم بـ مطابقة الوثائق ؟ لأنه الملتقى الي رحت له كان مجرد محاضرات بدون اوراق ومطابقة ..
    وطبعت افادة اني حضرته ..
    يعني هل لازم احضر الملتقيات الجديدة بس علشان اقدم طلب من الموقع ولا علشان التقديم مقفل هذي الأيام يعني في يوم 10/5 موعد فتح التقديم من جديد هل راح الاقيه مفتوح ويمديني اقدم طلب في الموقع ولا كمان لازم احضر الملتقى الجديد وبعدين يفتحونه ؟لأنه راحت علي مواعيد الملتقيات الجديدة وما يمديني اروح ..

وشكرا
    السلام عليكم انا ممكن افيدك لاني انا قاعد امر بالمرحلة الي تمرينها فا الموضوع ومافيه انك الان تغير النظام وصار لازم تسجلين في فترة معينة والفترات مقسمة على 6 مرات بسنة و6 فترات ثانية للقاء فا الان لمن ترفعين اوراقك للوزارة وتسجيلن على طول يطلب منك حضور اقرب وقت للقاء لانه القبول ماراح يصدر الا بعد حضور اللقاء فا اختي اتمنالك التوفيق لاكن صدقيني امشي بالنظام الي يبونه عشان ترتاحين ولا تواجهين اي مشاكل عاد الحين الله يعينك تاجلين رحلتك الى نهاية سبتمبر او اكتوبر الين ماتخلصين من اللقاء وتطلعين نصيحة امشي على نظامهم عشان ماتصيدك اي مشاكل وهذا الرابط موضح فيه فترة التسجيل وفترة اللقاء
    https://safeer.mohe.gov.sa/sites/stu...alAccount.aspx

واتمنالك كل التوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرابتشينو
    السلام عليكم

وطبعت افادة اني حضرته ..

وشكرا
    اختي الامور باذن االله سهلات وانا اختلف مع اخوي اللي قال تاجلين الدراسه ع اي اساس اجلها وانا حاضر الملتقى
    شوفي وقت فتح الملف ارفقي الافاده واكتبي في الملاحظة تم حضور اللقاء ( بالتواريخ )
    وفيه امر جديد اللي هو مطابقة الاوراق وما ياخذ منك 10 دقايق روحي الوزارة بعد فتح الملف وطابقي الااوراق من عندهم
    وبالتوفيق للجممميع ~
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر خلف العنزي
    الحضور مهم يا اخوااااااااااااااااااااااااااان

انتبهوا تفتحون على انفسكم مجال تتورطون بعده
    طيب انا حضرت الملتقى بس مادققت الأوراق
    هل عادي ولا لازم ادقق ؟
    7 "
  5. انا نفس المشكلة .. اوراقي جاهزة ودراستي تبدا 25 اغسطس
    ونا ماحضرت اي لقاء .. عادي ممكن ااجل دراستي بس
    المشكلة عندي مدارس عيالي تبدا 1 سبتمبر
    خايفة اجيهم اخر سبتمبر مايقبلونهم واضيع سنه على عيالي
    محتاارة
    والله المستعان
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تبون تاخذون الخبر الأكيد 100% ؟ او احشوا لكم الكثير من الكلمات الكثيره، بعض الاعضاء الله يهديهم يكتبون معلومات مغلوطه ويورطون الأعضاء .

الله يهديهم .

على كل حال يلي حظر اللقائات التي كانت مافيها مُطابقه.
    1 ) تكون المطابقه في الوزاره في كاونتر الدارسين على حسابهم الخاص
    2 ) في بداية التسجيل للموافقه راح يكون في خيار.
    هل حظرة الملتقى نعم ( ارفاق الإفاده ) لا ( يتم ارساله الى اقرب لقاء ) .
    3 ) طابقي الأوراق في الوزاره وبعدها سافريً ..

و أي استفسار
    N9rawy14@gmail.com

تحياتي
    7 "
  7. طيب اللي حضر الملتقىوكل اوراقه كامله بس باقي عليه الفيزا... ويمكن ما تطلع الفيزا الا بعد اقفال رابط رفع الاوراق.. ودراستي ح تبدأ في في منتصف ذي الحجة... اش السواه...
    تكفون اللي عنده معلومة يفيدني والله محتاس... انا سدد القنصلية اليوم وبكرة بأخذ موعد وخايف ما اخلص الا هم قفلوا رابط رفع الاوراق....
    اسأل الله ان يوفق الجميع وان يسهل لهم امورهم...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.