الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اجهل بعض الامور ومنكم استفيد وانتم خير من يفيد ارجو الدخول ...

اجهل بعض الامور ومنكم استفيد وانتم خير من يفيد ارجو الدخول ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3564 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فهد حاسب
    فهد حاسب

مبتعث مستجد Freshman Member

فهد حاسب الولايات المتحدة الأمريكية

فهد حاسب , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم حاسب , بجامعة طيبة
    • طيبة
    • علوم حاسب
    • ذكر
    • المدينه المنورة, لايوجد
    • السعودية
    • Jul 2014
    المزيدl

July 23rd, 2014, 06:32 AM

السلام عليكم
    انا طالب خريج تقريبا لي شهر تخصص علوم حاسب معدلي 2.75 من 5 ومشوش الفكر ! هل اتوظف ام اروح بعثه على حسابي الخاص ؟؟
    ابغي منكم مسااعدتي انا تقريبا عندي رغبه لدراست الماستر بامريكا علوم حاسب اكمل على تخصصي وسالت واستشرت الاقارب من هم بامريكا ولكن لازال ينقصني بعد الحديث لاكمال فكره البعثه والتوكل على الله مع العلم اني املك مايقارب 55 الف ريال للانظمام للبعثه هناك

س / ماهي افضل الجامعات لدارست الحاسب الالي مع العلم دخلت موقع الوزاره ولكن اريد من واقع الخبره وافضل الولايات لدراسه بها بتخصصي ولا تكون فيها تكدس علشان انظم بسهوله ؟
    س/ ارخص المعاهد المعتمده من الوزارت ليسهل تكميل البعثه الى ان انظم يعني ابغها لاتزيد عن 1000$ شهريا واسعار العوائل للسكن معهم بمبلغ معقول ؟؟

وعذرا على الاطاله وانتظر الجواب منكم نستفيد وانتم خير من يفيد وشكرااا
  2. والله ي الغالي بالنسبه لتخصصك مافيدك لاكن المعاهد بتحصل من ٧٠٠ الى ١٠٠٠
    والعوائل تختلف من ولايه لولايه
    اول شي ابحث عن الولايات وابحث عن كل ولايه وخل عندك نوت تسجل فيه السلبيات والاجابيات وتذكر شي وانا اخوك بكل مكان بتحصل الزين والشين مافيه شي كامل الكامل وجه الله سبحانه ... بعدين دور لك الجامعه
    اخوي بنصحك نصيحه قبل تسوي اي شي استخر ربك هي ركعتين واستخر اكثر من ربه وتذكر (ماخاب من استخار وما ندم من استشار )
    وبالتوفيق
    7 "
  3. اخوي في قائمه لافضل 100 جامعه في امريكا مجرد تبحث عنها بقوقل تلاقيها

ايضا بخصوص المعهد الرخيص عندك عده خيارات مثلا
    Everest College & Portland English Language Academy
    solex college

اذا بغيت قبول تقدر تفتح موضوع و بنساعدك ان شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد حاسب
    السلام عليكم
    انا طالب خريج تقريبا لي شهر تخصص علوم حاسب معدلي 2.75 من 5 ومشوش الفكر ! هل اتوظف ام اروح بعثه على حسابي الخاص ؟؟
    ابغي منكم مسااعدتي انا تقريبا عندي رغبه لدراست الماستر بامريكا علوم حاسب اكمل على تخصصي وسالت واستشرت الاقارب من هم بامريكا ولكن لازال ينقصني بعد الحديث لاكمال فكره البعثه والتوكل على الله مع العلم اني املك مايقارب 55 الف ريال للانظمام للبعثه هناك

س / ماهي افضل الجامعات لدارست الحاسب الالي مع العلم دخلت موقع الوزاره ولكن اريد من واقع الخبره وافضل الولايات لدراسه بها بتخصصي ولا تكون فيها تكدس علشان انظم بسهوله ؟
    س/ ارخص المعاهد المعتمده من الوزارت ليسهل تكميل البعثه الى ان انظم يعني ابغها لاتزيد عن 1000$ شهريا واسعار العوائل للسكن معهم بمبلغ معقول ؟؟

وعذرا على الاطاله وانتظر الجواب منكم نستفيد وانتم خير من يفيد وشكرااا
    مرحبا اخوي ، حلو الطموح مهما كان .. و ربي يوفقك

هذي قائمة بأفضل الجامعات الأمريكية في علوم الحاسب
    Best Computer Science Programs | Top Computer Science Schools | US News Best Graduate Schools

التخصص ممتاز حيل و فيه له فرص عمل و بالخصوص المتمكن و الفاهم فيه و اعتقد الماجستير بتكون لك اضافة قوية .

صعب تلاقي قبول في الجامعات القوية مرره و بالخصوص ان المعدل اشوي نازل اغلب الجامعات تطلب للماجستير فوق 3 من 4 يعني تقريبا 3.75 من 5 . لكن بالمقابل تحصل جامعات كويسه و تقبلك ان شاء الله .
    بخصوص المبلغ احس يحتاج لك تزيد اشوي للأحتياط لأنه يمكن الملحقية تتأخر في الالحاق ، لي صديق في ولاية انديانا يقول لي شهرياً يصرف 11 الف ريال (مصاريفه و المعهد ) و هو اخذ له تقريبا 6-7 شهور على مانلحق يعني يمكن كلفة 77 غير رسوم التسجيل و الفيزا و التذكرة . و تقريبا هذا المتوسط في امريكا يمديك تحصل ارخص . و الافضل تطلع لحالك و بعدين تاخذ عائلتك معاك .

مثل ما سبق الاخ اخذ لك نوت و سجل فيها كل مدينة و سلبيتها تحتاج وقت اشوي لكن احسن لك .

بالنسبة للمعاهد المعترفه عند التعليم العالي عندك هالرابط
    ط§ظ„ظ…ط¹ط§ظ‡ط¯ ط§ظ„ظ…ط¹طھظ…ط¯ط© ظˆ ط§ظ„ظ‚ط¨ظˆظ„ ط§ظ„ط¯ط±ط§ط³ظٹ

الجامعات الموصى بها عند السفارة
    ط§ظ„ط¬ط§ظ…ط¹ط§طھ ط§ظ„ظ…ظˆطµظ‰ ط¨ظ‡ط§

حاول تتطلع على الايجارات بالقرب من المعهد بحيث تروح له مشي و توفر مصاريف مواصلات و يكون جنبه خدمات مثل سوبر ماركت . و ححديقه ، تقتدر تستفيد من الموقع
    Apartments for Rent - Nationwide Apartment Finder | Apartments.com
    Off-Campus Apartments for Rent | An Apartment Finder & Guide for Students — ForRentUniversity.com هذا الموقع كويس يعطيك سكن قريب من الجامعة

هذا موقع تستفيد منه عشان اذا تبغى مساجد او مطاعم او بقالات عربية يعطيك الاماكن المتوفرة في المدينة
    salatomatic.com - your guide to mosques, Islamic centers, and Islamic schools

و كل ما بحثت بنفسك بيكون المامك بالموضوع اكبر .

خبري بمعهد معتمد في سنسناتي تكاليفة 850$ اذا بتدرس فيها اكثر من ثلاث شهور بس شكله مو حيل
    يمكن Dayton خيار كويس لك المدينة رخيصه و كويسه للعوائل .

و اي استفسار انا في الخدمة فقط راسلني .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BoMai
    مرحبا اخوي ، حلو الطموح مهما كان .. و ربي يوفقك

هذي قائمة بأفضل الجامعات الأمريكية في علوم الحاسب
    Best Computer Science Programs | Top Computer Science Schools | US News Best Graduate Schools

التخصص ممتاز حيل و فيه له فرص عمل و بالخصوص المتمكن و الفاهم فيه و اعتقد الماجستير بتكون لك اضافة قوية .

صعب تلاقي قبول في الجامعات القوية مرره و بالخصوص ان المعدل اشوي نازل اغلب الجامعات تطلب للماجستير فوق 3 من 4 يعني تقريبا 3.75 من 5 . لكن بالمقابل تحصل جامعات كويسه و تقبلك ان شاء الله .
    بخصوص المبلغ احس يحتاج لك تزيد اشوي للأحتياط لأنه يمكن الملحقية تتأخر في الالحاق ، لي صديق في ولاية انديانا يقول لي شهرياً يصرف 11 الف ريال (مصاريفه و المعهد ) و هو اخذ له تقريبا 6-7 شهور على مانلحق يعني يمكن كلفة 77 غير رسوم التسجيل و الفيزا و التذكرة . و تقريبا هذا المتوسط في امريكا يمديك تحصل ارخص . و الافضل تطلع لحالك و بعدين تاخذ عائلتك معاك .

مثل ما سبق الاخ اخذ لك نوت و سجل فيها كل مدينة و سلبيتها تحتاج وقت اشوي لكن احسن لك .

بالنسبة للمعاهد المعترفه عند التعليم العالي عندك هالرابط
    ط§ظ„ظ…ط¹ط§ظ‡ط¯ ط§ظ„ظ…ط¹طھظ…ط¯ط© ظˆ ط§ظ„ظ‚ط¨ظˆظ„ ط§ظ„ط¯ط±ط§ط³ظٹ

الجامعات الموصى بها عند السفارة
    ط§ظ„ط¬ط§ظ…ط¹ط§طھ ط§ظ„ظ…ظˆطµظ‰ ط¨ظ‡ط§

حاول تتطلع على الايجارات بالقرب من المعهد بحيث تروح له مشي و توفر مصاريف مواصلات و يكون جنبه خدمات مثل سوبر ماركت . و ححديقه ، تقتدر تستفيد من الموقع
    Apartments for Rent - Nationwide Apartment Finder | Apartments.com
    Off-Campus Apartments for Rent | An Apartment Finder & Guide for Students — ForRentUniversity.com هذا الموقع كويس يعطيك سكن قريب من الجامعة

هذا موقع تستفيد منه عشان اذا تبغى مساجد او مطاعم او بقالات عربية يعطيك الاماكن المتوفرة في المدينة
    salatomatic.com - your guide to mosques, Islamic centers, and Islamic schools

و كل ما بحثت بنفسك بيكون المامك بالموضوع اكبر .

خبري بمعهد معتمد في سنسناتي تكاليفة 850$ اذا بتدرس فيها اكثر من ثلاث شهور بس شكله مو حيل
    يمكن Dayton خيار كويس لك المدينة رخيصه و كويسه للعوائل .

و اي استفسار انا في الخدمة فقط راسلني .

سلام عليكم
    اخوي ممكن تعطيني معاهد في مدينه dayton لاني سالت عنها وقالو انها رخيصه وامنه وجميله
    ابغيكم تخدمووني بمعاهد فيها تكون رخيصه لاني على حسابي الخاص ادرس لما انظم احول الى معهد قوي معاهد اتكون اقل من 800 دولار
    وشكراا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BoMai
    راسلني خااص و لا يصير خاطرك الا طيب

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اخوي الخاص عندي لازم عدد مشاركات معين علشان يفتح ممكن تراسلني ايميل fahadf5@hotmail.com او واتساب 0553082299 وشكرا
    7 "
  7. اخوي للأسف ديتون ما فيها معاهد منفصله اللي فيها معاهد تبع الجامعات

عندك جامعة ديتون ، و الجامعة قوية و اعتقد منطقة الجامعة اشوية غالية
    Program Dates & Fees : University of Dayton, Ohio

عندك جامعة رايت ستيت و الجامعة كويسه و اسعار السكن حول الجامعة بين 500$ الى 800$ و هذا اسعار المعهد
    https://liberal-arts.wright.edu/lear...ition-and-fees

اشوف اسعارهم اشوي غالية بالنسبة لك مع انه هو هذا متوسط الاسعار في امريكا ،

المعاهد اللي ذكرهم الاخ عمر رخيصه لكن ما ادري عن المناطق الموجودين فيها .

عندنا معهد قريب في سنسناتي تكلفة المعهد 850 و يطلع اجمالي ل 6 شهور بـ 5660$ مع الرسوم الاضافية بس ( 22 الف ريال تقريباً ) , و التأمين الصحي 71$ في الشهر .. اما السكن منطقة المعهد في وسط المدينة ف غالية ممكن تحصل ابعد اشوي وتتنقل بالباصات .
    لكن اعتقد في خيارات افضل غير المعهد . راح اتواصل معاك ان شاء الله .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.