الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يوفقكم محتاج رد على أسئلتي تكفون ؟

الله يوفقكم محتاج رد على أسئلتي تكفون ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3555 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالب مجتهد 55
    طالب مجتهد 55

مبتعث جديد New Member

طالب مجتهد 55 الولايات المتحدة الأمريكية

طالب مجتهد 55 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغات , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • لغات
    • ذكر
    • الرياض, كاليفورنيا-ماستشوشس
    • السعودية
    • May 2014
    المزيدl

August 1st, 2014, 11:52 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلان عليكم ورحمة الله وبركاته
    في بداية الامر أسأل الله العلي القدير ان يوفقنا و يوفقكم إلى ما يحب ويرضى.

انا مرافق مع أختي في أمريكا وادرس اللغة كمرافق لي تقريبا سنة ويمكن تزيد كم شهر لما نرجع أمريكا سؤالي أختي راح تغير المرافق ويجي أخوي بدل عني وانا راح أرجع السعودية لظروف معينة بعدين راح أطلع مرة ثانية لأمريكا على حسابي لين مأنضم للبعثة هل الملحقية راح تضمني ولا لا علما بأني كنت مرافق وليس طالب مبتعث وكانت الملحقية تدفع لي حق المعهد من باب خبرتكم أقدر أرجع مرة ثانية و لا راح ترفض الملحقية انها تضمني .

وشكرا جزيلا وبارك الله فيكم

آرجو من الإخوان و الأخوات الرد في أسرع وقت ممكن.
  2. بسم الله الرحمن الرحيم
    السلان عليكم ورحمة الله وبركاته
    في بداية الامر أسأل الله العلي القدير ان يوفقنا و يوفقكم إلى ما يحب ويرضى.

انا مرافق مع أختي في أمريكا وادرس اللغة كمرافق لي تقريبا سنة ويمكن تزيد كم شهر لما نرجع أمريكا سؤالي أختي راح تغير المرافق ويجي أخوي بدل عني وانا راح أرجع السعودية لظروف معينة بعدين راح أطلع مرة ثانية لأمريكا على حسابي لين مأنضم للبعثة هل الملحقية راح تضمني ولا لا علما بأني كنت مرافق وليس طالب مبتعث وكانت الملحقية تدفع لي حق المعهد من باب خبرتكم أقدر أرجع مرة ثانية و لا راح ترفض الملحقية انها تضمني .

وشكرا جزيلا وبارك الله فيكم

آرجو من الإخوان و الأخوات الرد في أسرع وقت ممكن.
    7 "
  3. و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

راح تنضم إن شاء الله و ما عندك أي مشكلة, لكن أعتقد لازم تقفل ملفك اول كمرافق في الوزارة و بعدها راح يكون بمقدورك فتح ملف جديد
    أول ما يتغير المرافق و ترجع السعودية بالسلامة مر الوزارة و استفسر منهم عن هالموضوع لان لازم تاخذ منهم كلمة أكيد, هل لازم يتقفل ملفك كمرافق أول أو لا؟
    هذي أهم نقطة بالموضوع عشان ما تطلع تدرس على حسابك بعدين يقولو لك عندك ملف سابق و من هالكلام

و الله يسهل أمورك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.