الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفى * طلب ضغير *

تكفى * طلب ضغير *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3555 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية badi_n
    badi_n

مبتعث جديد New Member

badi_n السعودية

badi_n , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علمي , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • علمي
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Jul 2014
    المزيدl

August 1st, 2014, 11:56 AM

آريد افضل مدينة من ناحية المادية ودراسية ومعتمدة " والاهم تقبل البعثة " ,,

ياناس تراني على قد حالي يعني بدفع الي فوقي والي تحتي عشان ادرس باللهي شوفولي الاحس

ادوني عناوين وانا بقراا " وببحث "
  2. حاول تبحث عن المدن الصغيرة لانها راح تكون أرخص بكل تأكيد
    أنا كنت في ولاية تنسي مدينة مارتن, صغيرة كلها شارعين و مافيها أماكن كثيرة تروحها, المنطقة مافيها شي أبد سوى الجامعة و السوبر ماركت و كم محل و كم مطعم
    لكنها تعتبر مدينة رخيصة و دراسية, المعيشة رخيصة لكن تكلفة الدراسة تعتبر متوسطة و ماهي رخيصة ذاك الزود, و عيبها أقرب مطعم و سوبر ماركت حلال يبعد حوالي ساعة او ساعتين بالسيارة
    في المعهد, المستوى الواحد يكلفك حوالي ١٠ آلاف ريال, و المستوى مدته شهرين, و ممكن ٣ مستويات تكون كفاية عشان تجيك البعثة ( ٦ أشهر دراسة )
    راح تكلفك حول الـ٣٠ ألف للدراسة لو حسبناها على ٣ مستويات لغة و ٢٠ ألف للسكن و المصروف اشوفها كفاية, و ما بتحتاج أي مصاريف ثانية لان تقدر تلاقي لك سكن قريب من الجامعة

و فيه مدن كثيرة مشابهه لهالمنطقة و ممكن تكون أرخص بعد بس انا اتكلم لك عن تجربة
    شوف هالموضوع يمكن يفيدك
    http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thre...l#.U9ttI6jfyU8
    7 "
  3. أنصحك بمدينة توليدو ولاية أوهايو
    مدينة رخيصه و معهدها يعتبر سعره زين
    و أسعار السكن موب غالية
    سعر السمستر ٤ شهور ب٤٢٠٠ دولار
    والسكن انا ساكن عند الجامعه غرفتين و حمامين عزك الله و صالة ب٥٨٠ دولار
    و أسعار المعيشة فيها رخيصه نوعا ما
    ابحث عنها و اقرأ عنها و بالتوفيق ان شاءالله
    7 "
  4. سلام
    طالما بتدفع الي فوقك والي بعدك في مكتب مسوي عرض
    دراسه وسكن ومعيشه ومواصلات باص واتصال وقبول معهد وجامعه وفتح ملف ومتابعة ملفك الين تنظم
    كله ب 25 الف ريال
    هذا موقعهم بالانستقرام
    future_gate
    هذا الواتس
    13477882740
    + قبل الواحد
    موفق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moha1405
    سلام
    طالما بتدفع الي فوقك والي بعدك في مكتب مسوي عرض
    دراسه وسكن ومعيشه ومواصلات باص واتصال وقبول معهد وجامعه وفتح ملف ومتابعة ملفك الين تنظم
    كله ب 25 الف ريال
    هذا موقعهم بالانستقرام
    future_gate
    هذا الواتس
    13477882740
    + قبل الواحد
    موفق
    المكاتب اكبر نصابين

الرخيص يا صاحب الموضوع في المدن او القرى الصغيره

واهم ماعليك سعر المعهد نفسه

اخبر لك معهد اسمه the learning institute of texas سعره مره ممتاز

لاكن اسأل عن اسعار السكن واذا ناسبتك توكل على الله
    7 "
  6. يااخوان المعاهد الرخيصه موجوده في كل ولايات امريكا حتئ في كاليفورنيا اللي تعتبر عند البعض غاليه لكن فيها معاهد رخيصه جداااااااا وولايه ماتجيب لك الكأبه في ال 4 اشهر اللي انت فيها وانت تنتظر البعثه

ليش اروح اماكن خطيره او كأيبه فيه اماكن زينه وتبقئ فيها رخيص ( انا درست في معهد نظام الكوارتر قبل 3 سنين ب 1000 دولار في انظف منطقه في كاليفورنيا )
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امنيتي البعثه
    يااخوان المعاهد الرخيصه موجوده في كل ولايات امريكا حتئ في كاليفورنيا اللي تعتبر عند البعض غاليه لكن فيها معاهد رخيصه جداااااااا وولايه ماتجيب لك الكأبه في ال 4 اشهر اللي انت فيها وانت تنتظر البعثه

ليش اروح اماكن خطيره او كأيبه فيه اماكن زينه وتبقئ فيها رخيص ( انا درست في معهد نظام الكوارتر قبل 3 سنين ب 1000 دولار في انظف منطقه في كاليفورنيا )

ماهي مسألة فقط معهد

في كاليفورنيا بتلقى معهد رخيص لاكن السكن غاالي جدا

كذا ماراح تستفيد شيء لأن اللي بتوفره من هنا بتصرفه هناك

بينما الولايات الرخيصه والمدن الصغيره المعهد رخيص والسكن ارخص
    7 "
  8. أخوي اذا تبي الرخيص دور في الولايات الوسطى وتكون المدينة صغيرة
    الولايات الشرقية والغربية والجنوبية ( ما عدا لويزيانا وبعص مناطق تكساس) غالية نوعا ما.. يا سكن أو مواصلات أو أكل
    وبالنسبة للاخوان اللي يقولون معاهد رخيصة في كاليفورنيا ( عاد هذا اغلى مكان للعيش فيه بعد بوسطن ) حتى لو المعهد مجاني
    الواحد يحسب كل شي في باله ( معهد+ سكن+ أكل+ مواصلات+ فواتير )
    ممكن تلقى مدينة السكن والدراسة فيها رخيصة .. لكن المواصلات سيئة والأكل غالي .. أو العكس

عموما فيه موقع city-data راح يفيدك بكل شيء .. اللي في بالك راح يوفرهـ لك من معلومات عن مدن أمريكا

وعسى ربي يوفقك وييسر أمورك ،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.