الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التقديم على الدراسة للحساب الخاص !!!

التقديم على الدراسة للحساب الخاص !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3544 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الغسق
    الغسق

مبتعث مستجد Freshman Member

الغسق الولايات المتحدة الأمريكية

الغسق , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .. , بجامعة ...
    • ...
    • ..
    • ذكر
    • .., CA
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

August 6th, 2014, 07:06 PM

..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

هل التقديم على الحساب الخاص له وقت محدد مع فتح باب الابتعاث ام هو مفتوح طوال العام ؟

" بمعنى انا لما بدات اعبي الابلكيشن استغربت ان ف الطلبات ع طول قبول الجامعة والمعهد ف قلت مافي وقت اجيبهم ع اساس التقديم مفتوح وح يقفل"

ف افيدونا

(F)
  2. و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

التقديم مفتوح و ماله أوقات محدده, لكن حالياً يتوجب على اللي ناوي يطلع على حسابه, إنه يحضر لقاء إعداد الدراسين على حسابهم الخاص, و هذا الملتقى محدد بمواعيد
    لذلك من الأفضل ترتيب الأمور بما يتناسب مع مواعيد الملتقى الخاص بالدراسين على حسابهم تجنباً للرفض, حيث أن الطالب راح يأخذ موافقة مبدئية للدراسة على حسابه بعد حضور الملتقى
    و طبعاً لازم أوراق الطالب تكون كاملة من قبول و ما إلى ذلك و يقوم بفتح ملف دارس على حسابه الخاص بعد ذلك تأتيه الدعوه لحضور الملتقى حسب التواريخ و الأماكن المعلنة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BOMRSSI
    عفوا ي مشاكس

التسجيل له وقت معين وهي من 1 اغسطس الى 30 اغسطس

يا اخواني تأكدو قبل كتابة اي شي

استغفر الله العظيم
    عذراً أخوي لكن احنا نشوف الطلبة اللي تطلع و تدرس على حسابها التقديم يكون في أي وقت و ما يرتبط بوقت معين, إلا إذا كانت هذي أنظمة جديدة
    انت اللي تقصده التسجيل في لقاء إعداد الدراسين على حسابهم الخاص يبدأ من ١ إلى ٣٠ أغسطس, هذا ما يعني ان التقديم لفتح ملف دارس على حسابه محصور بهذي الفترة
    و الله أعلم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moshakis
    عذراً أخوي لكن احنا نشوف الطلبة اللي تطلع و تدرس على حسابها التقديم يكون في أي وقت و ما يرتبط بوقت معين, إلا إذا كانت هذي أنظمة جديدة
    انت اللي تقصده التسجيل في لقاء إعداد الدراسين على حسابهم الخاص يبدأ من ١ إلى ٣٠ أغسطس, هذا ما يعني ان التقديم لفتح ملف دارس على حسابه محصور بهذي الفترة
    و الله أعلم
    اهلين ..

الحين انظمة جديدة غير عن السابق
    اعرف صديق لي يدرس في كندا قبل 10 شهور تقريبا او اكثر راح الى كندا وفتح طلب الدراسه ع الحساب الخاص

اما بالنسبه الحين لازم موافقه التعليم العالي قبل الدراسه وحضور الملتقى بنسبه 100% اجباري من واقع تجربة يا غالي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BOMRSSI
    اهلين ..

الحين انظمة جديدة غير عن السابق
    اعرف صديق لي يدرس في كندا قبل 10 شهور تقريبا او اكثر راح الى كندا وفتح طلب الدراسه ع الحساب الخاص

اما بالنسبه الحين لازم موافقه التعليم العالي قبل الدراسه وحضور الملتقى بنسبه 100% اجباري من واقع تجربة يا غالي
    ايوه هذا كان مقصدي يا غالي و وضحته بكلامي فوق, اللي قلته أن التقديم و فتح ملف طالب على حسابه الخاص غير محدد بوقت معين
    أما حضور الملتقى, و اللي هو شيء إجباري بعد الأنظمة الجديدة, محدد بمواعيد معينة و يجب حضورها, بس انت يمكن استعجلت و ما قرأت ردي كامل
    بإمكان أي شخص التقدم بطلب فتح ملف طالب على حسابه الخاص في أي وقت, لكن يجب انه يحضر الملتقى قبل السفر و يحصل على موافقة مبدئية للدراسة على حسابه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moshakis
    ايوه هذا كان مقصدي يا غالي و وضحته بكلامي فوق, اللي قلته أن التقديم و فتح ملف طالب على حسابه الخاص غير محدد بوقت معين
    أما حضور الملتقى, و اللي هو شيء إجباري بعد الأنظمة الجديدة, محدد بمواعيد معينة و يجب حضورها, بس انت يمكن استعجلت و ما قرأت ردي كامل
    بإم كان أي شخص التقدم بطلب فتح ملف طالب على حسابه الخاص في أي وقت, لكن يجب انه يحضر الملتقى قبل السفر و يحصل على موافقة مبدئية للدراسة على حسابه
    اخي الكريم جزيت خيرا على المساعده لكن ارجوك ان لا تضلل الناس بشيء ليس لك به علم مواعيد التسجيل محدده وبأوقات محدده بدأ بتاريخ ٥ شوال ويمكني تزويدك بروابط من موقع الوزاره لمعرفة اوقات بدأ وتسجيل طلب الدراسه على الحساب الخاص القوانين تتجدد وتتغير فارجو ان يكون لديك علم قبل الافتاء وتقبل تحياتي واحترامي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة h7amads
    اخي الكريم جزيت خيرا على المساعده لكن ارجوك ان لا تضلل الناس بشيء ليس لك به علم مواعيد التسجيل محدده وبأوقات محدده بدأ بتاريخ ٥ شوال ويمكني تزويدك بروابط من موقع الوزاره لمعرفة اوقات بدأ وتسجيل طلب الدراسه على الحساب الخاص القوانين تتجدد وتتغير فارجو ان يكون لديك علم قبل الافتاء وتقبل تحياتي واحترامي
    عزيزي انا لا افتي و كلامي من واقع اشوفه لأشخاص ما زالو يسافرون حتى بدون حضور الملتقيات و يتقدمون بطلب فتح ملف للدراسة على الحساب الخاص و الأمور تمشي, النظام ما زال حديث العهد و احنا عندنا الأنظمة ببدايتها لازم فيها تخبط, أنا مو قاعد أفتي من عندي بس قاعد أقول اللي اشوفه قدامي و لو تلاحظ في ردودي أني ذكرت ان الأفضل حالياً تطبيق الأنظمة و حضور الملتقى و ترتيب ذلك حتى لو كان التقديم لفتح الملف على الحساب الخاص مفتوح طول الوقت بس دام ان حضور الملتقى أصبح أمر ضروري فـ لابد منه تجنباً "للرفض", لا ارغب بتظليل احد و ردودي كانت للمساعدة لا اكثر, إذا انت تقدر تساعد فـ ساعد باللي تقدر عليه و أضف الروابط اللي تقول عنها عشان اللي يقرأ ردك يستفيد أكثر!

تحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.