الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارتكبت خطا فااادح اثناء فتح الملف ،، بماذا تشورون علي

ارتكبت خطا فااادح اثناء فتح الملف ،، بماذا تشورون علي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3522 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aml84
    aml84

مبتعث مميز Characteristical Member

aml84 أوغندا

aml84 , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى أوغندا , تخصصى هندسة اقمار صناعية , بجامعة هارفارد
    • هارفارد
    • هندسة اقمار صناعية
    • ذكر
    • مدينة افلاطون, TX
    • السعودية
    • Apr 2014
    المزيدl

August 7th, 2014, 03:10 AM

السلام عليكم اخواني واخواتي

اليوم اكتشفت خطا فااااادح سويته في فتح الملف

وهو اني
    حطيت في خانة الهوية رقم هوية المرافق ( هويتي انا ) بدل رقم السجل المدني للطالبة (زوجتي )

عرفت ذلك بأني لاحظت ان رقم الهوية اللي مع رقم الطلب والاسم اللي جاني في الايميل
    هو رقم هويتي وليس رقم هوية الطالبة اللي بكون انا مرافق لها

،،، للمعلومية الطلب هو ناقص صورة الشهادة الثانوية بسبب ان الموقع رفض تحميلها بسبب حجم الصورة اثناء فتحي الملف ،،،

طيب في الحالة هذي شرايكم الاحسن اسوي طلب جديد
    لان رقم الهوية بيكون مختلف وتكون هذي فرصة ارفق معه صورة الشهادة الناقصة في الطلب ، حاليا وفرت صورة للشهادة اصغر حجم

او
    الاحسن اتركه وانتظر لان عند التدقيق يمكن هم بنفسهم يصلحونه بسبب ان موجود في الطلب صورة كرت العايله الي فيه
    الرقم المحطوط غلط ورقم السجل المدني للطالبة ( الزوجة ) اضافة لصورة الجواز والقبولات اللي فيه اسم الطالبة
    واقرار ولي الامر( انا ) وفيه رقم هويتها وهوية المرافق والفحص الطبي وباقي الاوراق ( عدا شهادة الثانوي )

غير كذا الاهم ان الطلب فيه اسم الطالبه بالعربي والانجليزي والطلب جاني على الايميل باسمها ،، يعني واضحة كل الوضوح انها غلطة اثناء تعبية النموذج
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.