الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أرجو المساعدة خطوة بخطوة أرغب الإبتعاث لأمريكا "

مساعدة أرجو المساعدة خطوة بخطوة أرغب الإبتعاث لأمريكا "

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3550 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية majid.n
    majid.n

مبتعث جديد New Member

majid.n الولايات المتحدة الأمريكية

majid.n , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة سيارات , بجامعة المعهد السعودي الياباني ( جدة )
    • المعهد السعودي الياباني ( جدة )
    • هندسة سيارات
    • ذكر
    • جـJEDـدة, نقول كاليفورنيا إن شاء الله "
    • السعودية
    • Aug 2014
    المزيدl

August 7th, 2014, 07:57 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم ... وبعد

إخواني الغالين احتاج مساعدتكم لاني وصلت لمرحله تحطم شديده ومحتار وتعبت بجد
    انا متخرج من الثنوية سارلي سنتين من الأن كنت ادرس فالمعهد السعودي الياباني للسيارات على أمل الابتعاث لليابان واكمال الجامعه
    وتركت الدراسة فالمعهد وقررت الابتعاث على الحساب الخاص لليابان وحاولت كثير ولاكن ربي م اراد فكم استخاره سويتها لم ارتح لليابان فالاحلام والامور تصعب عليا
    وقررت ابتعث لأمريكا ومرتاح الحمدلله نفسياً لها ومن بين المدن حاب ادرس ف كاليفورنيا لكثرة مدح الاحضاء والاقارب لها
    متخرج من الثنوي بنسبة ضعيفه جداً 66.75% لغتي الإنقليزية ممتازة من كل ناحية اتكلم واكتب واقرا تمام بس ماعندي شهاده لغة
    انا من عشاق السيارات واختصاص الـ Automobile Engineering وهوا هوايتي وشغفي ولاكن للأسف غير مقبول لدى التعليم العالي حسب موقعهم
    وحاب ادرس هندسة كهربائية او برمجة احب الاثنين كمان .. معليش طولت عليكم

مشكلتي اني محتار من فين أبدأ وايش اسوي بالضبط تعبت ادور فالنت والمنتديات والمواقع على جامعه مناسبة والخطوات الي اتبعها وكل شي
    ايش راح اسوي بالضبط خطوة بخطوة ايش مطلوب مني اوراق مستندات ايش هوا الi-20
    كم راح تكلفني الطلعه كاامله لين انظم للبعثة علمًا بأن ميزانيتي كااامله 60 ألف ريال فقط
    هل الاقي جامعه تقبلني بدي التخصصات بنسبتي الضعيفه وهل يبغالي ادرس لغه اول بعدين اكمل جامعه << هذا الأفضل عندي
    اتمنى تساعدوني وتفيدوني وجزاكم الله الف خير ...

اخوكم ماجد الهاشمي
  2. الله يوفقك وانا كمان زيك تخرجت من الكلية التقنية وناوي اكمل بس نصيحة دام ميزانيتك 60الف لا تقرب من كاليفورنيا لان غالية شوي انا اشوف الافضل انك تدخل معهد تابع لجامعةانا حاليا ادور على معاهد و ترا فلوريدا يمدحوها من ناحية الرخص بس في ناس يقولو انها تقفلت
    مافي شي مستحيل انت توكل على الله وسوي الي تقدر عليه
    انا اشوف تاخذ لغة اول شي عشان رسوم المعهد ارخص من الجامعة يعني خلال اربع اشهر اذا درجاتك وحضورك حلوة ترسلها للملحقية والشهر الخامس يردو عليك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.