الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبولي انلغى !

قبولي انلغى !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3548 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بـدوون آسسم
    بـدوون آسسم

مبتعث مستجد Freshman Member

بـدوون آسسم السعودية

بـدوون آسسم , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى تحت البحث , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • تحت البحث
    • ذكر
    • لايوجد, الشرقية
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

August 8th, 2014, 09:29 PM

السلام عليكم

يالربع ابي حل سريع قبولي انلغى بعد ماقلت للجامعه اني ماقدر اجي على الfall وجبت قبول معهد .. ابي اقدم على الملتقى وش اسوي !

الحقوني ياشباب !

قبول المعهد اللي جبته 13/10 يبدأ والملتقى في 15/9 والتسجيل يقفل 31/8

ساعدوني ياعيال الفيزا جاتني لكن الحين الجامعه ببتغير وش اسوي !

انا كان عندي قبول جامعه ونفس الجامعه بدرس بمعهدها لغه .. لكن بعد ما خلص ملتقى جده اكتشفت اني لازم احضر الملتقى اذا ابي انضم للبعثه .. فكلمت الجامعه تأجل لي لين مابعد الملتقى > دراستي في الجامعه 01/09 < لكن الملتقى كان في > 15/09 < يعني ماكان عندي امكانيه تأجيل الدراسه لان الجامعه رفضت .. بعدها قدمت على معهد ELS في بوستن .. وطلبت من الجامعه تغير موعد الدراسه الى ال Spring .. بعدها قالو لي لغينا الi20 القديم حقك لانك ماتقدر تجي بالموعد .. وطبعا انا طلعت الفيزا بال i20 القديم ..بعدين جات الجامعه وقالت لي مانقدر نطلع لك i20 يبدأ بال Spring لان بدري مابعد نفتح التقديم .. فأنا الحين مدري وش اسوي الحقوني !
  2. انا كان عندي قبول جامعه ونفس الجامعه بدرس بمعهدها لغه .. لكن بعد ما خلص ملتقى جده اكتشفت اني لازم احضر الملتقى اذا ابي انضم للبعثه .. فكلمت الجامعه تأجل لي لين مابعد الملتقى > دراستي في الجامعه 01/09 < لكن الملتقى كان في > 15/09 < يعني ماكان عندي امكانيه تأجيل الدراسه لان الجامعه رفضت .. بعدها قدمت على معهد ELS في بوستن .. وطلبت من الجامعه تغير موعد الدراسه الى ال Spring .. بعدها قالو لي لغينا الi20 القديم حقك لانك ماتقدر تجي بالموعد .. وطبعا انا طلعت الفيزا بال i20 القديم ..بعدين جات الجامعه وقالت لي مانقدر نطلع لك i20 يبدأ بال Spring لان بدري مابعد نفتح التقديم .. فأنا الحين مدري وش اسوي الحقوني !
    7 "
  3. اول شي الظاهر لازم تكلم السفارة انهم الغو الاي توني حقك ( طبعا اكيد يبان عندهم انه انلغى ) وقولهم انك تبي تغير المعهد او الجامعه
    لسبب كذا او كذا ،، طبعا قولهم الحقيقه بالضبط
    ماتوقع انك ملزم تكمل مع جامعه معينة او معهد معين ،، كثير يأجلون موعد الدراسة لاسباب كثيرة
    اما انك تجيب اي توني من المعهد الجديد وتكلم السفارة انك بتغير
    او اذا المعهد القديم رضى يغير لك الموعد تكلم السفارة انك اجلت
    بالنسبة للسيفس عل ماظن انه ينقل عادي من معهد لمعهد لكن رسوم التسجيل حق المعاهد والجامعات
    ماتوقع ترجع

وللاحتياط اجل لمدة طويله شوي حت تكون ماخذ احتياط

الظاهر طبيعي انه ينلغي لان حسب قوانينهم انك ماتدخل امريكا الا قريب وقت دراستك وبحد اقصى شهر
    اتوقع يخافون انك تاجل وتدخل امريكا ،، لان الاي توني اذا عليه سيفس بيكون مربوط بالامقريشن ومسجل عند السفارة

بالنسبة لـ i-20 المهم لك هو اي توني المعهد فقط اللي بتدخل به امريكا سواء من معهد هذي الجامعه او غيرها
    بالنسبة للجامعه ماعليك من الاي توني حقهم خله يولي انت تبي منهم بس قبول ولا عليك من الاي توني تبعهم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aml84
    اول شي الظاهر لازم تكلم السفارة انهم الغو الاي توني حقك ( طبعا اكيد يبان عندهم انه انلغى ) وقولهم انك تبي تغير المعهد او الجامعه
    لسبب كذا او كذا ،، طبعا قولهم الحقيقه بالضبط
    ماتوقع انك ملزم تكمل مع جامعه معينة او معهد معين ،، كثير يأجلون موعد الدراسة لاسباب كثيرة
    اما انك تجيب اي توني من المعهد الجديد وتكلم السفارة انك بتغير
    او اذا المعهد القديم رضى يغير لك الموعد تكلم السفارة انك اجلت
    بالنسبة للسيفس عل ماظن انه ينقل عادي من معهد لمعهد لكن رسوم التسجيل حق المعاهد والجامعات
    ماتوقع ترجع

وللاحتياط اجل لمدة طويله شوي حت تكون ماخذ احتياط

الظاهر طبيعي انه ينلغي لان حسب قوانينهم انك ماتدخل امريكا الا قريب وقت دراستك وبحد اقصى شهر
    اتوقع يخافون انك تاجل وتدخل امريكا ،، لان الاي توني اذا عليه سيفس بيكون مربوط بالامقريشن ومسجل عند السفارة

بالنسبة لـ i-20 المهم لك هو اي توني المعهد فقط اللي بتدخل به امريكا سواء من معهد هذي الجامعه او غيرها
    بالنسبة للجامعه ماعليك من الاي توني حقهم خله يولي انت تبي منهم بس قبول ولا عليك من الاي توني تبعهم
    كيف اتواصل مع السفاره ؟

المشكله الملتقى حق الدارسين على الحساب الخاص لازم يكون معي قبول جامعي !
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بـدوون آسسم
    كيف اتواصل مع السفاره ؟

التواصل مع السفارة دق عليهم وقلهم يحولونك على المسؤل عن هذا الموضوع او يرشدونك شتسوي

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بـدوون آسسم
    كيف اتواصل مع السفاره ؟

تقدر تجيب قبول جامعي من اي جامعه تمشي به حالك مع الوزارة بعدين اذا رحت هناك جب القبول اللي تبيه خلال فترة اللغة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد الشيخ
    معهد بوسطن يقدر يعطيك اي توني ؟!

وقبول الجامعه عادي اتوقع الملتقى ماراح يدققون

الشي الثاني حاول ترسل للجامعه ايميل منمق وتشرح الوضع وتقولهم المطلوب

وان شالله تتيسر
    معهد بوسطن بيعطيني i20 المشكله كلها مع الملتقى !

انا مطلع فيزا على جامعتي القديمه الحين بعد ما الغي ال i20 لازم اجيب قبول جديد واقد على فيزا جديده وما عندي وقت

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aml84
    التواصل مع السفارة دق عليهم وقلهم يحولونك على المسؤل عن هذا الموضوع او يرشدونك شتسوي

- - - مشاركة محدثة - - -

تقدر تجيب قبول جامعي من اي جامعه تمشي به حالك مع الوزارة بعدين اذا رحت هناك جب القبول اللي تبيه خلال فترة اللغة
    الوزاه طالبين الفيزا تكون جاهزه !وماعندي وقت اقدم على فيزا من جديد واجيب قبول
    7 "
  7. اذا ان الجامعه ماهم راضين يرجعون قبولك الملغي حق معهد اللغة
    مافي الاانك تسفطهم وتجيب لك اي تويني جديد من معهد مختلف وتروح السفارة تغير عندهم
    هذي الشغلة للاسف ماعرف طريقتها كيف بس شفت مواضيع هنا في مبتعث يتكلمون عن تغيير المعهد بعد اصدار الفيزا ،، طبعا كذا بتحتاج تغير السيفس عل المعهد الجديد

انت الحين رح بسرعه قدم عل اي توني في معهد لغة ( وقبول جامعي للاحتياط من اي جامعه موصى بها )
    والاحسن قدم لك عل معهد غير جامعي لانه هذولي قبولهم سريع بعضهم خلال قبولهم خلال اسبوع
    وفي حال انك يأست من معهدك انه يرجع قبولك الملغي
    اول مايطلع قبول المعهد الجديد رح بسرعة قدم عل الفيزا وعندهم خدمة مستعجل برسوم
    زيادة ( مومتاكد منها )بس عموما هليام ماعندهم زحمه واتوقع بسرعه بتخلص الفيزا

كذا بالنسبه للوزارة بتكون اوراقك كامله ،، لان القبول الجامعي ماظن له علاقه في الالغاء اذا كان مشروط
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.