الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضروووووري الله يخليكم

ضروووووري الله يخليكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3547 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رونارو
    رونارو

مبتعث مستجد Freshman Member

رونارو الولايات المتحدة الأمريكية

رونارو , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة الفيصل
    • الفيصل
    • محاسبة
    • أنثى
    • الشرقية, الشرقية
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

August 9th, 2014, 05:53 PM

ٱ‏​لسلام عليكم
    انا ناويه ادرس على حسابي بداية السنه ٢٠١٥وباخذ ولدي معاي
    ميزانيتي ٧٠ الف حاليا تكفيني لحد انضم والا لا ؟؟
    وكم اقصى مدة ويضموني للبعثه؟
    بليز اللي عنده رد يطمني 😩😩
  2. وعليكم السلام
    اذا كان ولدك بيدرس معك
    يمكن انها ما تكغي

دائما هناك قاعدة اذا كانت دراستك تكلف 100 الف خذ معك 20% زيادة

40 الف لكل منكم اتوقع انها تكفي

وانتي ابحثي عن الولايات الرخيصة الشمالية نورق داكوتا وطقتها

تكون الحياة في ابسط من غيرها

الانضمام تقريبا يأخد من فترة 4 شهور الى 6 شهور

اعانكم الله
    7 "
  3. اعتقد ٧٠ الف انشالله راح تكون كافي اذا سكنت بولاية رخيصة ل ٦ شهور بالكثير طبعا حسبتي اللي حطيتها كذا من تقديري لكن بالنسبة للانضمام ف والله انو مافي وقت محدد ولا احد يقولك ٤ شهور الى ٦ شهور والله انو في ناس قعدوا بال ٣ شهور ينتظرون الالحاق طبعا قدموا بعد اربع شهور من بداو دراسة يعني التوتل ٧شهور لكن في ناس التحقوا خلال عشرين يوم وناس كثير
    وانا من اللي صارلهم شهرين ينتظرون الالحاق طبعا الى الان انتظر
    فيعني اذا انت قرارك مصيري ف لاتحط حسبتك لاربع او ست شهور حطها لسنة جاتك قبل الحمدلله ماجاتك انت حاط احتياطك ومعليش ع الاطالة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed009
    اعتقد ٧٠ الف انشالله راح تكون كافي اذا سكنت بولاية رخيصة ل ٦ شهور بالكثير طبعا حسبتي اللي حطيتها كذا من تقديري لكن بالنسبة للانضمام ف والله انو مافي وقت محدد ولا احد يقولك ٤ شهور الى ٦ شهور والله انو في ناس قعدوا بال ٣ شهور ينتظرون الالحاق طبعا قدموا بعد اربع شهور من بداو دراسة يعني التوتل ٧شهور لكن في ناس التحقوا خلال عشرين يوم وناس كثير
    فيعني اذا انت قرارك مصيري ف لاتحط حسبتك لاربع او ست شهور حطها لسنة جاتك قبل الحمدلله ماجاتك انت حاط احتياطك ومعليش ع الاطالة
    ويمكن ماتلتحقون وتعصب عليكم الحياه واحجزوا اول تذكره للسعودية وشكرا .... تحياتي لكم 😘😊
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed009
    اعتقد ٧٠ الف انشالله راح تكون كافي اذا سكنت بولاية رخيصة ل ٦ شهور بالكثير طبعا حسبتي اللي حطيتها كذا من تقديري لكن بالنسبة للانضمام ف والله انو مافي وقت محدد ولا احد يقولك ٤ شهور الى ٦ شهور والله انو في ناس قعدوا بال ٣ شهور ينتظرون الالحاق طبعا قدموا بعد اربع شهور من بداو دراسة يعني التوتل ٧شهور لكن في ناس التحقوا خلال عشرين يوم وناس كثير
    ٱ‏​نـِا حاطه ببالي ان احتمال ما التحق وارجع بس اقلها راح تكون معاي لغه
    ماظن اني راح اخسر شي ‏​فـي النهايه لان وظيفتي اللي انا فيها ماتسوا شي
    انت مشكلتك بالالتحاق غلط بالاوراق والا لسه مانظرو فيها والا ايش المشكله؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رونارو
    ٱ‏​نـِا حاطه ببالي ان احتمال ما التحق وارجع بس اقلها راح تكون معاي لغه
    ماظن اني راح اخسر شي ‏​فـي النهايه لان وظيفتي اللي انا فيها ماتسوا شي
    انت مشكلتك بالالتحاق غلط بالاوراق والا لسه مانظرو فيها والا ايش المشكله؟؟
    والله مادري ايش مشكلتي مايمديني اتواصل مع احد وكل شخص يقولك كلام وكلهم يقولون لك ماعنده مشكله اسبوع وتجيه البعثة انتظر ويمر اسبوع واسبوعين ونفس الحاله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed009
    والله مادري ايش مشكلتي مايمديني اتواصل مع احد وكل شخص يقولك كلام وكلهم يقولون لك ماعنده مشكله اسبوع وتجيه البعثة انتظر ويمر اسبوع واسبوعين ونفس الحاله
    الله كريم والله يوفقك وتبشرنا👍👍
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.