الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ي شباب ابحث عن مكتب لاحضار القبول

مساعدة ي شباب ابحث عن مكتب لاحضار القبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3547 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kasbr11
    ي خوي انا عبيت الابلكيشن , وجتني رسالة
    وش هي الخطوات التالية , وكيف ادفع لهم وكيف استلم القبول .
    لو قدمت على معهد فقط ،، تحتاج ترسل لهم صوره من جوازك وشهادتك الثانوي ،، قبل ما ترسلهم تنتظر منهم ايميل
    هما يطلبوك بالأشياء ،، يعني عندهم ويكتد الان ،، اخويا المعهد في بريتن وتعتبر مدينه غاليه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kasbr11
    ممتاز شكراً على المساعدة ي اختي ، جاني اميل بس ماطلب فيه اي شي ، انا قدمت فقط لغة ، مو مشكلة المدينة بس الان كيف الية الدفع والاستلام وكم يستغرق ؟
    الابليكشن هل هو للغه فقط لاني بقدم قبول معهد وجامعه يعني ينفع اقدم او لا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kasbr11
    ممتاز شكراً على المساعدة ي اختي ، جاني اميل بس ماطلب فيه اي شي ، انا قدمت فقط لغة ، مو مشكلة المدينة بس الان كيف الية الدفع والاستلام وكم يستغرق ؟
    اخوي راح يدور عليك بال ايميل في اقرب وقت ويعطيك الطالبات الأثناء الأيميل بس مو هذا الأيميل اللي اترسل ،، راح ترسلك ايميل المشرفه عن القبولات بس تنتظرهم

7 "
  4. فعلا مكاتب القبول استنزاف وآكل عيني عينك.
    وللأسف بعض الشباب هنا فضلناهم علي المكاتب بسسب انهم سعودين ولكن للأسف أخذ أموال ولا حصلنا قبول ولا رجع المال
    حسبنا الله ونعم الوكيل لكن افضل شي بنفسك اعمل القبول الموضوع سهل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة walaa19
    اخوي راح يدور عليك بال ايميل في اقرب وقت ويعطيك الطالبات الأثناء الأيميل بس مو هذا الأيميل اللي اترسل ،، راح ترسلك ايميل المشرفه عن القبولات بس تنتظرهم

Dear Yassin:

The Admission Office at Massachusetts College of Pharmacy and Health Sciences (MCPHS)- Boston has received your application for admission and all required credentials. Your application is now under review. If the Admission Committee requires further information, you will be notified immediately.

Confidentiality Note: This e-mail, and any attachment to it, is intended to be confidential and might be legally privileged. It is intended solely for the use of the addressee. If you are not the intended recipient, you are hereby notified that reading, copying, disseminating or distributing this email is strictly prohibited. If you have received this e-mail in error, please immediately return it to the sender and delete it from your system. Thank you.

وش المطلوب مافهمت 😬
    7 "
  6. Hi Yassin,

I would like to speak to you about your English Language Academy application – can you please let me know when I can call you? I tried both numbers you had written in your application, but it would not connect.

Looking forward to speaking to you!

Best,
    Janice

...
    Janice Tsang
    Administrative Assistant - International Recruitment Office
    Admission Office
    MCPHS University

179 Longwood Avenue | Boston MA 02115
    T 617.735.1038
    janice.tsang@mcphs.edu
    www.mcphs.edu

وش العلم ي عرب 😬
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.