الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تغيير البلد قبل الالحاق

تغيير البلد قبل الالحاق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3518 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dana_
    dana_

مبتعث مستجد Freshman Member

dana_ كندا

dana_ , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى .. , بجامعة ..
    • ..
    • ..
    • أنثى
    • .., ..
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

August 10th, 2014, 09:45 PM

السلام عليكم

سؤالي غريب شوي
    اعرف ان تغيير البلد مو سهل بالبعثه
    لكن لو بديت دراستي على حسابي الخاص بعد الموافقه فقط و قبل الالحاق وقررت اغير البلد فيه بعد شروط و استهبالات؟
    والا عادي بما انه على حسابي الخاص اغير بكل سهوله؟

هل بعد ما اغير البلد يحق لي اطلب الحاق بعدين على البلد الي انتقلت له؟ والا يستهبلون ويرفضون؟

كلامي ملخبط بس تحملوني شوي سفري قريب جدا و انا من اساس مو مقتنعه بالبلد ابد بس الظروف منحده له مالي خيار غيره
    و قريت من شوي كلام زادني كره له
    وصراحه انا رغبتي بكندا او على الاقل بلد لغته الام انجليزي اذا ماحصل كندا

وش اقل مده تتوقعون احصل فيها قبول للماستر لكندا او امريكا او حتى استراليا؟
    بس بدون اختبار جيمات وغيره

انا لو اضمن اني اقدر احصل القبول خلال اسبوعين بالتمام كان يا سلام
    عشان يمديني افتح ملف طالب قبل يتقفل التسجيل

حسبي الله عليهم بعد الوزاره الي قفلوا فتح ملف للدراسه على الحساب الخاص ويفتحونه باوقات محدده

افيدوني
  2. بإمكان الطالب الدراس على حسابه الخاص تغيير بلد الدراسة حيث يقوم بطلب التحويل من الملحقية و تقوم الملحقية أو الطالب برفع طلب "الإنتقال إلى دولة للدارسين على حسابهم الخاص"
    يتم من خلاله نقل ملف الطالب إلى الملحقية في البلد المنقول إليه, و بعدها الطالب يكمل باقي اجراءات الالتحاق في البلد الجديد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moshakis
    بإمكان الطالب الدراس على حسابه الخاص تغيير بلد الدراسة حيث يقوم بطلب التحويل من الملحقية و تقوم الملحقية أو الطالب برفع طلب "الإنتقال إلى دولة للدارسين على حسابهم الخاص"
    يتم من خلاله نقل ملف الطالب إلى الملحقية في البلد المنقول إليه, و بعدها الطالب يكمل باقي اجراءات الالتحاق في البلد الجديد
    حلو يعطيك العافيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.