الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة عاجل بالنسبة للكشف الصحي

مساعدة عاجل بالنسبة للكشف الصحي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3537 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يارجال سواء حكومي او خاص راح يقبلونها
    ثانياً انا عمي طلعت له نتيجة فحص طبي على انه انا , وهو بأمريكا
    وخلصت اموره وهو هناك
    فالمستشفيات الخاص تمشي امورك سريع سريع ويفكون ازمات
    الله يوفقك الجميع
    ادعولي الله يسهل اموري
    7 "
  2. السلام عليكم,

اخواني عندي كم استفسار بخصوص الفحص الطبي للدارسين على حسابهم الخاص

1-وين مكان الفحص بمدينه الرياض اي مستشفى بالضبظ

2- يقولون لازم تختم على صورتك من الوزاره الموجوده بالنموذج هل هذا صحيح او خطأ اذا صحيح وين اروح اختمها بالضبط بالرياض

3-والنموذج اللي يحتاجونه مالقيت غير هذا, هل هذا هو او لا الملف موجود بالمرفقات

يا اخواني اللي يعرف الاجابات لا يبخل علينا مالقيت احد فادني كل ما اسال روح شوف ويمكن ومدري ايش
    7 "
  3. اول شيء عادي تسوونه بخاص أو حكومي ,
    انا سويته بخاص , بس قعدت 3 ايام ادور خاص ورخيص كلها من 500 وفوق خخخ !

والحمدلله شباب دلوني على عياده رخيصة , وطلعت النتيجة بعد يومين فقط , لا وبـ 150 ريال ..

شروطهم / صورتين شخصيه لك و 150 ريال والجواز او صورة منه حتى على جوالك , عشان يطابقون الاسم ..

موقعهم قبال بنك البلاد على شارع التخصصي , ووجهك جنوب , قبل اشاره موسى بن نصير .. اذا صار البلاد على يمينك ديور مع الاشاره , وقبل شركه الكهرب يمين مجمعهم ع يدك اليمين
    اسم العياده , عيادة التقويم او اسم زي كذا بالدور الثاني ..

وفالكم التوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AhmedAH
    ايه هذا هو اخوي فراس .. لا مايحتاج ختم من الوزاره ختم المستوصف يكفي او العيادة
    الغريب الحين النظام الجديد مايطلب الفحص الطبي ,, مادري اذا بنحتاجه بعدين ؟,, لكن أنت سووه بحكومي عشان ماتتخسر وحتى لو طول اسبوع لانك ماراح تحتاجه بالتسجيل النظام الجديد ممكن بالملتقى يطلبونه .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anmarbaj
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بحثت عن نموذج الفحص الطبي في موقع وزاره التعليم العالي ولم اجده لذا ارجو منكم ارسال النموذج لمن لديه.

وَ عليكم السلام وَ رحمـــة الله وَ بركاته
    حياك الله ,,

بحثت في موقع الوزارة وَ لم تبحث في مواضيع المنتدى .. لذا تم نقل موضوعك للقسم الصحيح وَ دمجه في هذا الموضوع ..
    راجع الصفحات السابقة .. بإذن الله ستستفيد ..

بالتوفيق ,,
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.