الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار اسرع طريقه للانضمام للبعثه

حوار اسرع طريقه للانضمام للبعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3527 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عمر خلف العنزي
    عمر خلف العنزي

مبتعث مجتهد Senior Member

عمر خلف العنزي الولايات المتحدة الأمريكية

عمر خلف العنزي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه حاسب الي , بجامعة California State University, East Bay
    • California State University, East Bay
    • هندسه حاسب الي
    • ذكر
    • Hayward Hills, California
    • السعودية
    • Jul 2014
    المزيدl

August 24th, 2014, 06:50 PM

السلام عليكم

اخواني انا سمعت من د/هذال العتيبي ان اسرع طريقه للقبول للبعثه انك تجيب من هنا درجه الايلتس او التوفل المطلوبه

و قرئت من بعض الاخوان ان هلطريقه غير صحيحه و بتطلع عليك اعلى تكلفه

رائيكم بمدى مصداقيه كلامه

ودي لكم .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر خلف العنزي

السلام عليكم

اخواني انا سمعت من د/هذال العتيبي ان اسرع طريقه للقبول للبعثه انك تجيب من هنا درجه الايلتس او التوفل المطلوبه

و قرئت من بعض الاخوان ان هلطريقه غير صحيحه و بتطلع عليك اعلى تكلفه

رائيكم بمدى مصداقيه كلامه

ودي لكم .
    يامراحب الي سمعته ان الالتحاق بالبعثة وانت بتدرس ع حسابك ان طول التحاقك ياخذ ٩ شهور واقل شي علشان تلتحق ٥ شهور بالنسبة اذا اختبرت هنا وجبت درجة زينة وهاذي استحالة اذا ما تعرف انجليزي واذا تقول بتعلم بتاخذ اكثر شي ١٢ شهر واذا جبت قبول نهائي يمكن تلتحق بعد اول شهر ويمكن بعد ٣ شهور ويمكن بعد ٥ شهور زي الي بيدرس لغة بداية من رايي حط في بالك اذا انت تعرف انجليزي ادفع فلوس واختبر وجب قبول نهائي واخذ معك ١٠٠ الف ريال وأذا ما تعرف انجليزي وتبدى من الصفر حاول تاخذ دورة شهر او شهرين اذا تقدر وفيه وقت واذا لا سافر على معهد رخيص وجب قبوا مشروط واخذ معك ١٠٠ الف ريال ومثل ما قلت من ٥ شهور الى ٩ شهور اذا ماعندك غياب ولا تأخير ودرجاتك زينة اذا لا يمكن التحاقك يتعدى سنة كاملة وبالنسبة لهذال العتيبي هاذا الإنسان انا شفته وكلمته ووعدني في اشياء ووعد ناس غيري وطلع مو صادق حتى شيفته لو تشوفه تقول مو صادق حاول تبتعد عنه اذا رحت الوكالة البعثات فيه واحد غيره احسن منه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر خلف العنزي
    يعني الي فهمته الان هلطريقه ما راح تنفع ؟!!

هل هذا المقصود
    اي طريقة ما فهمتك انت ما قلت لي انت تعرف انجليزي معك قبول جامعة نهائي اذا معك قبول نهائي افضل من ناحية انك تدخل وتدرس بالجامعة وتوفر سنة دراسة لغة لكن قصدك انك تلتحق بالبعثة اسرع مو شرط يمكن ويمكن لا حط في بالك الى ٩ شهور يمكن تدرس على حسابك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطريق الى اورلاندو
    الي شايفته حتى الي يدخل الجامعه ع طول ياخرون انضمامه

سبحانك اللهم لااله الاانت اني كنت من الظالمين 🌙
    العنزي هاذا حتى ما قال لنا شكرا الله يرجه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.