الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بطلع على حسابي واحتاج اجابات

مساعدة بطلع على حسابي واحتاج اجابات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3532 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية علياء.
    علياء.

مبتعث جديد New Member

علياء. المملكة المتحدة

علياء. , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى . , بجامعة .
    • .
    • .
    • أنثى
    • ., .
    • السعودية
    • Nov 2013
    المزيدl

August 25th, 2014, 12:33 PM

السلام عليكم

ان شاءالله بطلع على حسابي الخاص باقرب وقت لكن عندي بعض الاسئلة وان شاءالله ماتخيبون ضني لاني ابي انظم للبعثة واخاف يكون فيه مشاكل

- انا تخصصي تربية خاصه وحابة اكمل ماجستير بتخصص اخر افكر بجرافيكس ممكن؟
    - عشان احصل على قبول مشروط من الجامعة هل لازم اسوي اختبار قبل مااخذ لغة؟انا ابي اروح جامعة يوجين
    - لو اخذت قبول مشروط من اي جامعة بس عشان انظم للبعثة بعد مااكمل دراسة اللغه ابي اغير تخصصي ممكن؟

لان حسب مافهمت لازم اجيب قبول للجامعة عشان انظم للبعثة
    يعطيكم العافية
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علياء.
    السلام عليكم

ان شاءالله بطلع على حسابي الخاص باقرب وقت لكن عندي بعض الاسئلة وان شاءالله ماتخيبون ضني لاني ابي انظم للبعثة واخاف يكون فيه مشاكل

- انا تخصصي تربية خاصه وحابة اكمل ماجستير بتخصص اخر افكر بجرافيكس ممكن؟
    - عشان احصل على قبول مشروط من الجامعة هل لازم اسوي اختبار قبل مااخذ لغة؟انا ابي اروح جامعة يوجين
    - لو اخذت قبول مشروط من اي جامعة بس عشان انظم للبعثة بعد مااكمل دراسة اللغه ابي اغير تخصصي ممكن؟

لان حسب مافهمت لازم اجيب قبول للجامعة عشان انظم للبعثة
    يعطيكم العافية
    وعليكم السلام اختي
    الله يوفقك ان شالله في مسار دراستك ويوفقك الجميع
    بالنسبة لتخصصك وشنو تختارين هذا شي يعتمد على ال(career path) اللي انتي تبينه وتشوفين نفسك ناجحه فيه وفي نفس الوقت مطلوب في السوق طبعا.
    بالنسبة للقبول المشروط ف هذا يعتمد على متطلبات الجامعة وشنو يبون عشان يعطونك القبول. بعظ الجامعات تطلب اختبارت مثل جي ار اي او جي مات او ايلتز او غيره من الاختبارات الكثيره في انتي كلمي الجامعة وشوفي شنو يتطلبون منك واذا بتروحين بداية لغة ف ما يحتاج اي اختبار غير تحديد المستوى واللي اهو اذا وصلتي منطقتك والمعهد بيختبرك واي درجة تجيبينها ماعندك مشكله لانك راح تدرسين اللي تحتاجين

بالنسبة لتغيير التخصص بعد ما تجيبين القبول ف ما افتي لك بشي الا انه اتوقع ان شي ممكن انك تغيرين التخصص بس بتتعبين نفسك مع الملحقية والوزارة. حاولي تجيبين القبول اللي تبين من البداية.

تقدرين تنظمين في فترة اللغة اللي اعرفه في مرحلة البكالوريوس
    بس الماجستير مو متاكد

اتمنى اني افدتك
    7 "
  3. شكرا اخوي على ردك والله يوفق الجميع
    بالنسبه لتخصصي انا اقصد لو اختار مسار مختلف عن تخصصي الاول هل راح يسبب مشاكل ولا اختار اي تخصص مافيه مشكله؟
    القبول المشروط هل هو مطلوب عشان انظم للبعثه او المهم قبول اللغه علما اني بكمل ماجستير اتمنى انك تتاكد الله يعافيك لاني ماعرف وين اورح؟ او دلني على المكان للشروط او غيره
    ماتقصر يعطيك الف عافيه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علياء.
    شكرا اخوي على ردك والله يوفق الجميع
    بالنسبه لتخصصي انا اقصد لو اختار مسار مختلف عن تخصصي الاول هل راح يسبب مشاكل ولا اختار اي تخصص مافيه مشكله؟
    القبول المشروط هل هو مطلوب عشان انظم للبعثه او المهم قبول اللغه علما اني بكمل ماجستير اتمنى انك تتاكد الله يعافيك لاني ماعرف وين اورح؟ او دلني على المكان للشروط او غيره
    ماتقصر يعطيك الف عافيه
    والله يا اختي ما اقدر اعطيك جواب لان في بعض الاسئلة والحالات مالها جواب عند الملحقية. يمشون اللي يبون ويعطلون اللي يبون والدعوة غالبا مش حالك وبس
    طبعا انا اختي ما اتكلم من راسي كنت ادرس بكالوريوس خمس سنوات وعندي اصحاب كثير واعرف مشاكلهم وزرت الملحقية اكثر من مرة. بالنسبة للمكاتب انا ما اقول لك لاتروحين لهم, بس انتبهي لانهم تجاريين ولا عاشو المواقف اللي عاشها الطلاب حدهم يجيبون قبولات وعشان الفلوس بعد ف مب شرط ينصحونك بالصحيح

على العموم
    بالنسبة للتخصص الملحقية اذا كان مو امتداد او قريب للتخصصك اتوقع يسون لك س و ج ف ريحي بالك واخذي شي قريب اذا مو نفس التخصص, يعني شي له علاقة اشوي بتخصصك السابق
    دخلي على هالرابط اختي وان شالله يفيدك
    ط§ظ„ط¯ط§ط±ط³ظˆظ† ط¹ظ„ظ‰ ط*ط³ط§ط¨ظ‡ظ… ط§ظ„ط®ط§طµ

واي سوال عند ثاني انا مستعد افيدك باللي اقدر عليه
    وبحسب خبرتي طبعا البسيطة في البعثات وامريكا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.