الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رفع الطلب للوزاره بدون قبول جامعي

رفع الطلب للوزاره بدون قبول جامعي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3530 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ali321
    ali321

مبتعث مستجد Freshman Member

ali321 الولايات المتحدة الأمريكية

ali321 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Science , بجامعة Findlay
    • Findlay
    • Computer Science
    • ذكر
    • Irvine, California
    • السعودية
    • May 2014
    المزيدl

August 27th, 2014, 08:28 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني والله أني في أمسْ الحاجه لمساعدتكم خصوصآ مع الملتقى الدارسين على حسابهم الخاص

أولآ أنا خلصت كل شي ما عدا القبول الجامعي ونظام الوزاره لرفع الطلب " دارس على الحساب الخاص " لابد من ارفاق قبول جامعي المشكله انا لي تقريبا شهرين وانا مقدم على الجامعه وإلا الان ما ارسلو لي القبول كلمتهم امس وقالو في غضون 3 او 4 ايام يوصلك والنظام يقفل ب1 اغسطس أي بعد 4 ايام يعني ما يجيني القبول الا مقفل هذا اذا ما تاخرو وما ارسلوها لي

لدي خيارين لا ثالث لهم ,

الخيار الاول

اسجل بدون قبول الجامعي علشان يرسلون لي دعوه وان شاء الله ما احضر الملتقى الا معاي وكل اوراقي سليمة , مع العلم اني سمعت لو سلمت الطلب للوزاره بدون قبول جامعي ما اقدر بعدين اعدل واضيف القبول وبكذا يكون معاملتي عرضه لتأخير

الخيار الثاني

في حاله تاخر القبول الجامعي أني ما ارفع طلب ولا شي واجي للملتقى واوراقي كامله وان شاء الله تمشي اموري

رجاء لحد يقولي عندك ملتقى الدمام بعده لئني راح يترتب علي عواقب مثل تأجيل موعد دراستي , وتأجير تذكره الطيران ,, وغيره

شاكر لكم .
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.