الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماذا بعد الملتقى؟؟ بخصوص تذكرة السفر

ماذا بعد الملتقى؟؟ بخصوص تذكرة السفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3522 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Le traducteur
    Le traducteur

مبتعث مجتهد Senior Member

Le traducteur فرنسا

Le traducteur , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى فرنسا , تخصصى Droit , بجامعة ..
    • ..
    • Droit
    • ذكر
    • الرياض, فرنسا
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 28th, 2014, 03:02 PM

السلام عليكم

انا قدمت على الملتقى للدراسين على حسابهم الخاص من يومين ومن ذاك الوقت لم يعطوني الا رقم طلب
    سؤالي هو

بخصوص تذكرة السفر
    الكل عارف ان الملتقى القادم بتاريخ 20-21-22 \ 11
    بخصوص التذكرة متى اخليها ؟؟ هل اخليها بعد حضور الملتقى باسبوع او اسبوعين او بكم بالظبط؟؟؟؟
    يا اخوان احتاج اجابه اكيده

وسؤالي الثاني ماهي الاوراق المطلوب احضارها بالملتقى ؟؟ هل قبول الجامعه الاصل مطلوب او تكفي صوره اللي ارسلوها على الايميل؟؟
  2. توكل ع الله سافر بعد الملتقى بكم يوم لكن تأكد ان نسبة حضورك ١٠٠٪ و مطابقة أوراقك بعد الملتقى
    إفادة الحضور تطبعها من موقع الوزارة بعد الملتقى بكم يوم
    المطلوب البطاقة وشاهداتك السابقة و جوازك والفيزا و I-20 و الفحص الطبي و خطاب المعهد و ...ليت تتأكد أكثر من موقعهم
    قبول الجامعة الأصل مطلوب لكن احياناً يكتفون بالصورة انا سألني عن الأصل قلت ما وصل بالبريد .
    7 "
  3. اخوي le traducteur اعذروني على المقاطعه
    لدي سؤال وهو ان الجامعه اللي راسلتهم ارسلو لي القبول على الايميل وقالو لي الاصل بيوصلك بعد شهر او شهرين
    قلت للجامعه طيب ارسلوها على بريد سريع على حسابي قالو هذي سياستنا مانقدر الا اذا كان لك قريب ياخذها ويرسلها بنفسه وانا ماعندي قريب وش السواة؟؟ هل الصورة تكفي؟؟

وقبول المعهد الاصل السفارة اخذته عندما قدمت على الفيزا هل لازم اجيب واحد ثااني ولا تكفي الصورة؟ اللي جات على الايميل

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.