الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة قفل التقديم على الدارسين على حسابهم الخاص ولا سجلت !!

مساعدة قفل التقديم على الدارسين على حسابهم الخاص ولا سجلت !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3523 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية The_ZeeZoo
    The_ZeeZoo

مبتعث جديد New Member

The_ZeeZoo السعودية

The_ZeeZoo , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • ذكر
    • -, الرياض
    • السعودية
    • Mar 2014
    المزيدl

September 4th, 2014, 04:06 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركآته

اخواني طالب فزعتكم في هذا الموضوع واتمنى المساعدة

الحمدلله اوراقي كامله وكلها بصيغه PDF ولكن التسجيل قفل وكل ما أسوي الطلب يطلع لي خطأ

" عفوا, تم اغلاق التقدم على طلب الموافقة للدراسة على الحساب الخاص فى الوقت الحالى "

ورحلتي لأمريكا يوم 26 سبتمبر وابي احضر الملتقاء عشان ما أتوهق , وللحين ماسجلت

وش الحل جربت ادخل على الدعم الفني يطلع خطأ وجربت اسوي كل الطرق مافي حل

مع العلم في واحد من اخواني بأمريكا يقدر يفيدني بالموضوع ؟

شكراً .
  2. عندك خيارين لا ثالث لهم

تكلم المعهد وتأجل موعد دراستك شهر قدام يعني تقريبا بـ ديستمبر وبكذا راح تتمكن من التسجيل في الملتقى في شهر اكتوبر حق الدمام ويوم المؤتمر راح يكون باواخر شهر نوفمبر ( يعني تحضر وبعد يومين تمشي )

او تروح حق الرياض بعد 10 ايام وتكلمهم وان شاء الله يمشونك خبرهم ان كل اوراقك سليمه وسفرتك قريبه ومن هالكلام المعسول

موفق..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The_ZeeZoo
    السلام عليكم ورحمة الله وبركآته

اخواني طالب فزعتكم في هذا الموضوع واتمنى المساعدة

الحمدلله اوراقي كامله وكلها بصيغه PDF ولكن التسجيل قفل وكل ما أسوي الطلب يطلع لي خطأ

" عفوا, تم اغلاق التقدم على طلب الموافقة للدراسة على الحساب الخاص فى الوقت الحالى "

ورحلتي لأمريكا يوم 26 سبتمبر وابي احضر الملتقاء عشان ما أتوهق , وللحين ماسجلت

وش الحل جربت ادخل على الدعم الفني يطلع خطأ وجربت اسوي كل الطرق مافي حل

مع العلم في واحد من اخواني بأمريكا يقدر يفيدني بالموضوع ؟

شكراً .
    اخوي جعل والديك بالجنة انا نفس حالتك ياليت تخبرني اذا وصلتك اي طريقة أو تعرف احد

وجزاك الله خير
    7 "
  4. هلا يا اخوي

لي واحد من اخوياي ولد عمه صارله نفس الكلام بمؤتمر جده
    صديقي مسجل بالمؤتمر ودخل و ولد عمه كانت اوراقه كامله وسليمه وكلمهم ودخلوه ..

الله يوفقك وانا انصحك بالذهاب للمؤتمر وتضبط اوضاعك واذا شايل هم اتصل على الوزاره واسئلهم عن الموضوع ومدى تساهله

تحياتي
    7 "
  5. بنسخ لكم نفس ردي بم،ض،ع سابق ،وهو "
    "انا صار لي نفس وضعك بالضبط وناس غيري كثييييير .. سفري باوغست وملتقى جدة كان بجولاي فرحت لهم بنفسي ومعي القبولات والاوراق واخذو مني نسخة باليوم الاول .
    واليوم الثاني قالوو شيكو على بطاقة احوالك اذا تم قبولك << وشيكت وحضرت الملتقى الحمد لله وانا بامريكا الان .. روح وان شاء الله ربي بيسرك .."
    7 "
  6. خوي الملتقى يكون 20-21-22 إنت روح يوم 19 بأوراقك كلها وإن شاء الله بتدخل وأنا اعرف شخص سوا نفس الحركه هذي في ملتقى جده ودخل الملتقى وهو الان في امريكا

الله يوفقك إن شاء الله

نصيحه اذا اوراقك كامله لا تأجل دراستك
    7 "
  7. الله يعطيكم العافيه جميعاً والله افدتوني كنت خايف والله ..

و الله يرحم والدينكم ويجمعنا بالجنة يارب ..

ومواعيد المؤتمرات تلقونهم بموقعهم على تقديم الطلب على الحساب الخاص ..

ماعندي خلفيه اذا كانت صباحيه او مسائيه بس براجع وزارة التعليم العالي بأذن الله او اتصل عليهم ..

مشكورين ماقصروتوا

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب يسرلي الطب
    اخوي جعل والديك بالجنة انا نفس حالتك ياليت تخبرني اذا وصلتك اي طريقة أو تعرف احد

وجزاك الله خير
    ماقصروا الاخوان جميعاً , عطونا الحل يا نكلمهم او نراجعم او نطب عليهم بالمؤتمر ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.