الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح للتنبيه من وزارة التعليم العالي

شرح للتنبيه من وزارة التعليم العالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3511 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BOMRSSI
    اذا انت م سجلت في الموافقه ع الحساب الخاص بيفتح النظام في الملتقى الجاي وسجل فيه وارفع اوراقك

اما اذا سجلت و عندك نواقص بيرسلون لك التعليم العالي بريد يقلون لك اكمل النواقص ... والخ

وبالنسبه للمطابقه في الوزارة التعليم العالي اي وقت واي واحد يطابقها عنك والدك ، عمك ، صديقك مو مشكله

تحياتي ،،
    اخوي الله يجزاك الجنة متاكد من معلومة المطابقة انه في اي وقت واي واحد ممكن يروحلها ,, شكرا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsedi90
    اخوي الله يجزاك الجنة متاكد من معلومة المطابقة انه في اي وقت واي واحد ممكن يروحلها ,, شكرا
    انا بتكلم عن نفسي شخصيا الاحد الماضي رحت الوزارة باختصار الموضوع عندي نواقص قال لي موظف المعادلات كمل النواقص وتعال هنا نطابق الاوراق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BOMRSSI
    انا بتكلم عن نفسي شخصيا الاحد الماضي رحت الوزارة باختصار الموضوع عندي نواقص قال لي موظف المعادلات كمل النواقص وتعال هنا نطابق الاوراق
    طيب اخوي هل اجبرك بوقت معين ؟ وهل ارفق النواقص في في موقع او اروحلهم ع طول ؟ شكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BOMRSSI
    م فهمت عليك من ناحية وقت معين

ارفق النواقص طبعا و روح لهم طابق اوراقك

العفوو
    انا ماعندي قبول جامعي واوراقي كلها كامله ماعدا القبول الجامعي ,, اللحين لو دخلت الملتقى راح يخلون اكمل النواقص في اي وقت اروح للوزارة واسلمها ولا اجباري في وقت الملتقيات ؟
    7 "
  5. نصيحة تعالو !

في ملتقى جده كانو يدخلون اللي عنده ملف واللي ماعنده .. بس اللي يجي من اول يوم يدخلونه اما ثاني وثالث يوم كانو يرفضون !
    موعد التدقيق الاربعاء في الرديسون ساس من 3 العصر

ملاحظة ترا الفندق اسمه راديسون بلو بس هم كاتبينه خطأ او انا الخطأ؟
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.