الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح للتنبيه من وزارة التعليم العالي

شرح للتنبيه من وزارة التعليم العالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3509 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsedi90
    انا ماعندي قبول جامعي واوراقي كلها كامله ماعدا القبول الجامعي ,, اللحين لو دخلت الملتقى راح يخلون اكمل النواقص في اي وقت اروح للوزارة واسلمها ولا اجباري في وقت الملتقيات ؟
    انا بتكلم لك عن ملتقى جده الي حصل معي

انا ما معي رقم طلب ولا قبول جامعي ومشت اموري من ناحية حضوري في الملتقى

والله ي الغالي م اقدر اقول لك اي ولا لا

بس مو اهم شي انت احضر وشوف شنو السالفه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن 1987
    ارجو الاجابه على استفساري

اوراق كامله عدا الفحص الطبي يخلص يوم الاربعاء فما الحل اخواني علما ان طيارتي للرياض يوم الثلاثاء يعني ما راح الحق اخذ نتيجة الفحص ارجو مساعدتي
    رح لاقرب مستشفى خاص وقل للدكتور يحط على نورمل ويختم او يوقع ويمشها لك وخلصنا لانهم ما يدققون كثير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن 1987
    ارجو الاجابه على استفساري

اوراق كامله عدا الفحص الطبي يخلص يوم الاربعاء فما الحل اخواني علما ان طيارتي للرياض يوم الثلاثاء يعني ما راح الحق اخذ نتيجة الفحص ارجو مساعدتي
    اذا انت في جدة روح مستوصف مدائن الفهد يخلصها لك في نص ساعة اكتب في قوقل ماب مستوصف مدائن الفهد وروح
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrzerone
    رح لاقرب مستشفى خاص وقل للدكتور يحط على نورمل ويختم او يوقع ويمشها لك وخلصنا لانهم ما يدققون كثير
    كيف يحط على نورمل الفحص متعدد فيه للسكر وفيه حق الرئة والكبد الوبائي وما ادري ايش بعد كيف يحط لي نورمل ؟؟؟
    شكلي ماخذ ورقة بالغلط
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن 1987
    كيف يحط على نورمل الفحص متعدد فيه للسكر وفيه حق الرئة والكبد الوبائي وما ادري ايش بعد كيف يحط لي نورمل ؟؟؟
    شكلي ماخذ ورقة بالغلط
    لا صح اللي اخذها فيه الله يبعدنا عن الامراض الايدز و و و

هذي يالغلا عادي رح خاص وخلهم يسوونها لك وانت واقف وان شاء الله خير يارب
    7 "
  6. السلام عليكم اخواني انا اوراقي كاملة لكن عندي مشكلة انا دفعت شهر واحد للمعهد هل الوزارة ترفضني يوم تشوف عندي قبول معهد لشهر بس انا بدفع لشهور ثانية لكن بشوف المعهد واقيم مستواه وهل راح استمر فيه ام لا مو ادفع 3 او 4 شهر وتصير لي مشكلة بعدين ارجو انكم تردون علي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SAMI551
    السلام عليكم اخواني انا اوراقي كاملة لكن عندي مشكلة انا دفعت شهر واحد للمعهد هل الوزارة ترفضني يوم تشوف عندي قبول معهد لشهر بس انا بدفع لشهور ثانية لكن بشوف المعهد واقيم مستواه وهل راح استمر فيه ام لا مو ادفع 3 او 4 شهر وتصير لي مشكلة بعدين ارجو انكم تردون علي
    وعليكم السلام

شوف انا م ادري بهذا الشي بس اتوقع مالهم دخل التعليم العالي هم قالو نبي قبول
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sem
    الملتقى متى ؟؟؟؟؟؟
    بأي برنامج انت ؟! لان فيه اكثر من برنامج اذا كنت في البرنامج الاول يكون موعدك الساعه وحده اماا الثاني بيكون بعد العصر و الثالث في 7 والرابع يبدا في يوم الخميس الى الاحد
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.