الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رفعت طلب منذ ثلاث شهور و امس تم اغلاق التخصص بسبب التكدس

رفعت طلب منذ ثلاث شهور و امس تم اغلاق التخصص بسبب التكدس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3516 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية khalid 1991
    khalid 1991

مبتعث جديد New Member

khalid 1991 الولايات المتحدة الأمريكية

khalid 1991 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MIS , بجامعة ASU
    • ASU
    • MIS
    • ذكر
    • Tempe, Arizona
    • السعودية
    • Aug 2014
    المزيدl

September 10th, 2014, 01:04 AM

السلام عليكم

نخش على الموضوع على طول
    انا مقدم على طلب الدراسة على الحساب الخاص في تاريخ 12/MAY/2014 و كان تخصوصي غير متكدس و حضرت ملتقى جدة و بدات دراستي الجامعية و الى امس مشيك على التخصوصات المتكدسة في جامعتي و كان تخصوصي ليس متكدس و لكن اليوم بعد اكثر من ثلاث شهور على رفع طلب تم اقفال تخصوصي في الجامعة و ارسلولي ايميل غير تخصوصك في الجامعة و ارفع طلب من جديد لكن يوم رفعت الطلب الي امس و التخصص غير متكدس. في هذي الحالة اكلم مين الملحقية التعليم العالي الوزارة ؟ الي عندو اي معلومة الرجاء انو ما يبخل علي

شكرا لكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندر44
    السلام عليكم
    معليش اخوي رسالتك غير واضحة كيف بدات الدراسة وبعدين تكدست
    وارسلولك ايميل !!!
    معليش ممكن ما قدرت اوصل المعلومة بالشكل الصحيح كنت مضايق من الخبر.
    انا قدمت على الدراسة على الحساب الخاص في تاريخ MAY/12/2014 و حضرت ملتقى جدة و بدات دراستي قبل اسبوعين و اليوم جاني ايميل من الوزارة مكتوب فيه التخصص مغلق للتكدس مع العلم حتى تاريخ SEP/07/2014 كان التخصص مفتوح و انا مشيك عليه في الموقع بنفسي لكن كاتبينلي غير تخصصك و ارفعلنا قبول جامعي بالتخصص الجديد. يعني قفلو التخصصات و ارسلولي ايميل انو التخصص سار متكدس و شفلك تخصص ثاني.
    7 "
  3. اذاكان قرار التكدس قبل موافقة وزارة التعليم العالي لازم اتغير لاكن اذا قرار التكدس اتى بعد موافقة التعليم العالي ماهو لازم اتغير اعرف كذا شخص مشت امورهم تواصل مع الملحقية وستفسر منهم وقلهم انا بديت الدراسه كيف اغير؟!.
    وبالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalid 1991
    السلام عليكم

نخش على الموضوع على طول
    انا مقدم على طلب الدراسة على الحساب الخاص في تاريخ 12/MAY/2014 و كان تخصوصي غير متكدس و حضرت ملتقى جدة و بدات دراستي الجامعية و الى امس مشيك على التخصوصات المتكدسة في جامعتي و كان تخصوصي ليس متكدس و لكن اليوم بعد اكثر من ثلاث شهور على رفع طلب تم اقفال تخصوصي في الجامعة و ارسلولي ايميل غير تخصوصك في الجامعة و ارفع طلب من جديد لكن يوم رفعت الطلب الي امس و التخصص غير متكدس. في هذي الحالة اكلم مين الملحقية التعليم العالي الوزارة ؟ الي عندو اي معلومة الرجاء انو ما يبخل علي

شكرا لكم
    انا صارت لي مثل سالفتك بالضبط
    الملحقيه ماراح تعطيك اي نتيجه
    الحل انك تغير التخصص من خلال الجامعه واذا عطوك موافقه تغيير التخصص
    خذ النسخه وارفع طلب تغيير تخصص من خلال تعديل البيانات الدراسيه في بوابتك سفير وراح يردون عليك خلال يوم او يومين
    بعد ما يردون عليك ارفع طلب الحاق طالب من جديد
    الله يساعدك ويصبر قلبك عليهم
    موفق لاتنسانا من دعاؤك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hassan087
    انا صارت لي مثل سالفتك بالضبط
    الملحقيه ماراح تعطيك اي نتيجه
    الحل انك تغير التخصص من خلال الجامعه واذا عطوك موافقه تغيير التخصص
    خذ النسخه وارفع طلب تغيير تخصص من خلال تعديل البيانات الدراسيه في بوابتك سفير وراح يردون عليك خلال يوم او يومين
    بعد ما يردون عليك ارفع طلب الحاق طالب من جديد
    الله يساعدك ويصبر قلبك عليهم
    موفق لاتنسانا من دعاؤك
    معليش لكن ما فهمت عليك اغير تخصصي في الجامعة ايش اسوي؟

الله يسعدك و يوفقنا جميعا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalid 1991
    معليش لكن ما فهمت عليك اغير تخصصي في الجامعة ايش اسوي؟

الله يسعدك و يوفقنا جميعا

يعني شوف لك اي تخصص مو متكدس

وبعدها ادخل على بوابتك في سفير وارفع طلب تعديل بينات دراسيه بعدها سجل التخصص الجديد والجامعه وارفق لهم صورة من التخصص الجديد واضغط على تسليم
    راح يردون عليك خلال يوم او يومين
    اذا ردو عليك مقبول

تروح ترفع طلب الحاق طالب من جديد

والله المستعان
    موفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.