الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو من الله ثم منكم المساعدة بخصوص حضور اللقاء

ارجو من الله ثم منكم المساعدة بخصوص حضور اللقاء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3505 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة control_ksa
    ي عاااالمم دائمما نقوول ونلمممح لكمم ، ماهو لازم انك تجي انت ووجهك وتحضر الملتقى ،،، أي واحد هنا بالسعودية يدخل ببطاقة أحوالك ويحضر الله لا يهينه على انه انت ، محد بيناظر في وجه الطالب أصلا وحوسة الدخول بالباركود ، اهم شي ان البطاقة معاكك ، ومااحد سألكك عن اسمكك او بينااظر خشتك

واذا البطاقة معاكك في بلد الابتعاث ارسلها للسعودية اسبوع وتوصل ~

وصلى الله وباركك ،، مكبررين الموضوع ع شيء مآآآ يستاهل !!
    كلامك سليم .. انا حضرت الملتقى وشفت هالشئ ..

في امهات حضروا عن بناتهم مافي مشكله .. ماعدا التدقيق رفضوا نهائيا يدققون عنهم ..

سواء بالهويه او بالباركود بتاع التسجيل من الموقع ..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maram1409
    ياجاهل اذ عندك كلام منطقي قول ماعندك احفظ لسانك
    مسوي فاهم ؟؟؟
    عالعموم مشكور على مساعدتك ومره ثانيه ماتعرف ظروف الناس لاتفتي من راسك ياجاهل
    الكلام مو موجه لك ي رمة ، وظروفك لك ما تهمني هعع !
    يهمني ان الناس تعرف حتى لو نسبة قليلة ما تسافر للسعودية عشان الملتقى ، اهم شي الخير للناس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة control_ksa
    يهمني ان الناس تعرف حتى لو نسبة قليلة ما تسافر للسعودية عشان الملتقى ، اهم شي الخير للناس
    سلام عليكم يا ولد عمي انت كلامك صحيح لكن التدقيق لازم الواحد يحضر لكن كلمة وجهيكم ياليتك ما قلته ولا كلامك زين رين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maram1409
    ياجاهل اذ عندك كلام منطقي قول ماعندك احفظ لسانك
    مسوي فاهم ؟؟؟
    عالعموم مشكور على مساعدتك ومره ثانيه ماتعرف ظروف الناس لاتفتي من راسك ياجاهل
    ولد عمي اهو يمكن قال الكلامه والمفروض ما قاله واشوف كلمته أهو من كلمتك وكلمتك ياليتك ما قلته على العموم حصل خير ترى احنا نبغى ندرس ونبتعث ونترك عنى الأمور
    7 "
  5. انا ما تكلمت عبث

التدقيق والله مو لازم تحضرر ، اي واحد يحضر عنك وانا مسؤول عن كلامي بالحرف الواحد .. اوك

اهم شي لمن تدقق او احد يدقق لك انتبه للخطوات التالية :
    - جواز السفر والاحوال مو مشكلة اذا جبت صورة وما توفر الاصل بسبب انها مع الطالب في بلد الابتعاث !!
    موظفين الدقيق في قسم ثاني مالهم دخل في الملتقى ولا لهم علاقة والمواعيد تختلف !

- شهادة الجامعة او الثانوية السابقة ، عادي تجيب صورة مو الاصل بس بشرط يكون عليها ختم مصادقة طبق الأصل !!

الكلام ما جبته من راسي ، الشي هذا انا مارسته و قدام عيني
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة control_ksa
    مارمه الا اشكالك ياجاهل
    والناس تعرف من غير معلوماتك ياشاطر
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maram1409
    بديت افقد الامل والله ودي ارجع واكنسل ام الموضوع والدراسه والبعثه

ياررب صبرك انا اخر فرصه لي ديسمبر اذ جا ديسمبر ولاضبط وضعي برجع السعوديه وامري لله

الله يفرجهااااا
    يا أختي الله يعطيكي العافيه إنتي في بداية مرحلة الغربة , وهذي مرحلة وحده من المراحل الصعبة اللي بتمرّ عليكي في غربتك ودراستك , الطريق ماهو سهل ! ونصيحة , لا تخلي أي مشكلة توقّفك وتفقدي الأمل وتكنسلي دراستك ! نصيحة , واجهي المشكلة وكمّلي وأتوكلي على الله , هذي ميزة الدراسة في الخارج , إن الواحد يعوّد نفسه على مواجهة مشاكله , مو الإستسلام لها , الله يوفقك ويوفق الجميع
    7 "
6 من 7 صفحة 6 من 7 ... 567
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.