الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي وصلتهم رساله دعوه هنا موضوع استفسارات

الي وصلتهم رساله دعوه هنا موضوع استفسارات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3508 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saud bin abdullah
    الان طيارتي بيوم 19 سبتمبر
    المعهد والسكن بتاريخ 22 سبتمبر
    كذلك دافع حق ليلتين اضافية لان الوصول بتاريخ 20
    كل المواعيد هذي دافع حقها بناءً على كلامهم يبدأ الملتقى ب15 وينتهي ب18
    والان غيروها !!!!!!
    احد يعرف حل غير اني أأجل جميع المواعيد هذي ؟
    ينفع احضر اليوم الاول وخلاص ؟
    واذا لهم رقم اتصل عليهم يكون افضل
    شكراً للجميع
    اخوي مثل حالتك لا بد تحضر عندهم الاثنين ويدخلونك ان شاء الله .. لئن وضعك يختلف

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulrahman_66
    الى الان ما وصلني شى
    اذا انت برى الرياض مالك الا تتصل عليهم علشان ما تضرب مشوار .. ملاحظه ( ما عندي رقمهم )

واذا انت بالرياض رح لهم الاحد صبح بوجييهم وطابق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali321
    اخوي مثل حالتك لا بد تحضر عندهم الاثنين ويدخلونك ان شاء الله .. لئن وضعك يختلف

- - - مشاركة محدثة - - -

اذا انت برى الرياض مالك الا تتصل عليهم علشان ما تضرب مشوار .. ملاحظه ( ما عندي رقمهم )

واذا انت بالرياض رح لهم الاحد صبح بوجييهم وطابق
    للاسف برا الرياض

دقيت لين قلت بس محد يرد
    7 "
  3. الله يعيينكم بس ياشبااب تااكدوو من الموعد المرسل لكم بالايميل ومالك شغل بالتاريخ المجدول للكل عليك بالي يخصك انت بايميلك والله يوفقكم انا ان شاءالله راييح امريكا ع حساابي بس بشهر 2 بحضر بالدمام وامشي امريكا اما الي راجع من امريكا علشان يحضر الملتقى الله يعينكم وبرضو تتحملو خطا كيف تمشي لامريكا وانت ماتسال ولا تستفسر من اهل الخبره عن الحضور صار الزامي بالتوفيق للجميع ويارب يجينا قبول للبعثه وانظماام
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayahbagader
    السلام عليكم
    احد يقدر يفيدني ايش الفرق بين تصريح الدخول و ال i-20 ؟؟
    وعليكم السلام .. تصريح الدخول او ما يسمى بال i94 هذا يعطونك اياه بالمطار هناك تعبيه بياناتك وترفقه للوزاره لـ"تفعيل قرار الموافقه " .. والـ i20 هذا سلمك الله يعطونك اياه المعهد فيه تاريخ دراستك والرسوم وبيناتك وترفقه" للسفاره الامريكيه" علشان تستخرج فيزا وهو مهم جدا الاي توني هو بمثابه اقامتك ودليلك في امريكا لدراسه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali321

يسعد مسائك .. اخوي انا لاحضت ان بعض الناس جتهم الدعوه يوم الاثنين 20هجري وناس الي مثلي ومثلك جتهم دعوه الخميس 23 هجري مدري ليه بس يمكن لئننا سجلنا اخر شي انا عن نفسي سجلت اخر يوم تسجيل علشان كذا يمكن اكتملو العدد وصار فندقين على فكره الفندق لطلاب يوم الخميس 23 فندق الرادسون ساس حتى غيرو الفندق اما فندق كروم للي بيجون يوم الاثنين .. انت متى سجلت ؟

الله يكتب الي فيه الخير
    اخر يوم مثلك يالغالي ياليت تعطيني رقمك عشان نتفاهم

ونعرف صح الامور واتشرف بك
    7 "
  6. السلام عليكم
    انا حضرت ملتقى الرياض قبل 8 شهور وارفقت افادة حضور ورحت الرياض قبل أسبوعين طابقت الأوراق وقتله متى بتجي الموافقه قالي يومين عمل والحين راسلين لي احضر ملتقى ؟؟؟
    انا الحين بامريكا صار لي أسبوع اش الحل معاهم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن عليـ
    السلام عليكم
    انا حضرت ملتقى الرياض قبل 8 شهور وارفقت افادة حضور ورحت الرياض قبل أسبوعين طابقت الأوراق وقتله متى بتجي الموافقه قالي يومين عمل والحين راسلين لي احضر ملتقى ؟؟؟
    انا الحين بامريكا صار لي أسبوع اش الحل معاهم
    حسن انا مثلك حضرت الدمام عندي إفادة حضور

اروح اي وزارة عشان ادقق أوراقي ؟
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.