الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل من الممكن حضوري وقبول المطابقة في حال تاخر قبول جامعة .. ارجو الرد للضرورة

هل من الممكن حضوري وقبول المطابقة في حال تاخر قبول جامعة .. ارجو الرد للضرورة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3502 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TURKI_
    وللمعلوميه انا طالبين مني تغيير التخصص لانه متكدس وقالي الدكتور ماعندك مشكله خلص التدقيق والملتقى وبعدين جيب القبول الجديد والله يوفق الجميع
    اخوي انا بعد مادققت اكتشفت انو تخصصي مكدس لكن الي دققت لي ماقالت لي غيري التخصص ولا شي انت مين طلب منك تغيره ؟
    انا لسى راح يرسلون لي ايميل بالنواقص عشان ارفق القبول وباقي الاوراق .. ف مدري ارفق الي عندي ولا اغير التخصص وارفق الجديد بس راح يكون مسمى التخصص مختلف شوي لكن نفس الجامعه . جدا محتاره
    7 "
  2. انا ارسلوا ع ايميلي قبل الملتقى الرجاء تغيير التخصص وكلمة الدكتور بالوزاره قال لازم تغيره .. بالنسبه لكي انتظري الايميل حق النواقص واذا من ضمنها طالبين تغيير التخصص الله يعينك ،
    ممكن حظرتي محاظرة اليوم وسمعتي حقت معادلة الشهاده بعد التخرج ولابد يكون تخصص الماستر مثل البكالوريوس ومن الامور هذي اما لو كنتي طالعه ع الثانويه ماعندك مشكله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TURKI_
    انا ارسلوا ع ايميلي قبل الملتقى الرجاء تغيير التخصص وكلمة الدكتور بالوزاره قال لازم تغيره .. بالنسبه لكي انتظري الايميل حق النواقص واذا من ضمنها طالبين تغيير التخصص الله يعينك ،
    ممكن حظرتي محاظرة اليوم وسمعتي حقت معادلة الشهاده بعد التخرج ولابد يكون تخصص الماستر مثل البكالوريوس ومن الامور هذي اما لو كنتي طالعه ع الثانويه ماعندك مشكله
    انا تخصصي بالبكالوريوس لغه انجليزيه والماستر طالبه اداره .. في احد وافقوا له من قبل نفس وضعي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة afnan.i
    انا تخصصي بالبكالوريوس لغه انجليزيه والماستر طالبه اداره .. في احد وافقوا له من قبل نفس وضعي
    راسليهم او اذا كنتي بالرياض روحي واستفسري بنفسك وشوفي التخصصات المتاحه لكي عشان تطمني
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.