الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل من الممكن حضوري وقبول المطابقة في حال تاخر قبول جامعة .. ارجو الرد للضرورة

هل من الممكن حضوري وقبول المطابقة في حال تاخر قبول جامعة .. ارجو الرد للضرورة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3502 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mr.Ray
    Mr.Ray

مبتعث جديد New Member

Mr.Ray الولايات المتحدة الأمريكية

Mr.Ray , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة ميكانيكية , بجامعة جامعة جدة
    • جامعة جدة
    • هندسة ميكانيكية
    • ذكر
    • السعودية, جدة
    • السعودية
    • Sep 2014
    المزيدl

September 14th, 2014, 04:44 PM

السلام عليكم .. بعد التحية

_ هل من الممكن حضوري للملتقى القادم في حال تأخر قبولي الجامعي و مطابقة اوراقي لمن خاض هالتجربة او عنده علم اكيد ارجو منه الرد للضرورة
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Ray
    السلام عليكم .. بعد التحية

_ هل من الممكن حضوري للملتقى القادم في حال تأخر قبولي الجامعي و مطابقة اوراقي لمن خاض هالتجربة او عنده علم اكيد ارجو منه الرد للضرورة
    قبول الجامعه لازم منه يوم كلمتهم انت للحين ما جاك قبول او جاك قبول ومرسلينه لك من الدوله اللي بتدرس فيها

ياليت توضح فديتك ربي يحفظك ويوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fsoool50
    انا عندي مشكله في المطابقه اصل القبول الجامعه مو معي بس راسلينها على الايميل هل يقبلونها ؟؟
    واعتذر منك ياصاحب الموضوع
    ايه اخوي يقبلونه انا كلمتهم في المكتب قالوا يقبلونه ان شاء الله

لا تشيل هم يالغلا
    7 "
  4. السلام عليكم اخواني انا اوراقي كاملة لكن عندي مشكلة انا دفعت شهر واحد للمعهد هل الوزارة ترفضني يوم تشوف عندي قبول معهد لشهر بس انا بدفع لشهور ثانية لكن بشوف المعهد واقيم مستواه وهل راح استمر فيه ام لا مو ادفع 3 او 4 شهر وتصير لي مشكلة بعدين ارجو انكم تردون علي
    واعتذر منك يا صاحب الموضوع

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللهم يسر امري
    ايه اخوي يقبلونه انا كلمتهم في المكتب قالوا يقبلونه ان شاء الله

لا تشيل هم يالغلا
    السلام عليكم اخواني انا اوراقي كاملة لكن عندي مشكلة انا دفعت شهر واحد للمعهد هل الوزارة ترفضني يوم تشوف عندي قبول معهد لشهر بس انا بدفع لشهور ثانية لكن بشوف المعهد واقيم مستواه وهل راح استمر فيه ام لا مو ادفع 3 او 4 شهر وتصير لي مشكلة بعدين ارجو انكم تردون علي
    واعتذر منك يا صاحب الموضوع
    7 "
  5. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    انا امس صباح الاحد كنت عند التدقيق وفي واحد جالس عند الموظف الي جمبي ونفس مشكلتكم وناقصته الفيزا بعد والموظف كلم المشرف قاله معاه صوره من قبول الجامعه والاصل لسا ماوصل والفيزا لسا ماجته فقاله المشرف ماعندك مشكله شف النواقص واكتبها بالملاحظات يعني تمام ، والي انا شايفه اذا القبول الي وصلك ع الايميل فيه الختم باللون الازرق اطبعه زي ماهو وصدقني تبي تمشي ان شاءالله لان التدقيق مو زي ماتتصوره انهم مصعبين الامور بالعكس سهلات وبعدين ماطلبوا صور زي ماهم كاتبين الاصل وصوره منه ( وللجميع حتى لو كان ناقص عندك شي قبول او فيزا ومن هالامور روح سوي التدقيق والباقي يكتبه بالملاحظات اهم شي احضر عشان يحسب حضورك والباقي ترفقه بعدين لمن يرجعون طلبك ع الايميل ) وللمعلوميه انا طالبين مني تغيير التخصص لانه متكدس وقالي الدكتور ماعندك مشكله خلص التدقيق والملتقى وبعدين جيب القبول الجديد والله يوفق الجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TURKI_
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    انا امس صباح الاحد كنت عند التدقيق وفي واحد جالس عند الموظف الي جمبي ونفس مشكلتكم وناقصته الفيزا بعد والموظف كلم المشرف قاله معاه صوره من قبول الجامعه والاصل لسا ماوصل والفيزا لسا ماجته فقاله المشرف ماعندك مشكله شف النواقص واكتبها بالملاحظات يعني تمام ، والي انا شايفه اذا القبول الي وصلك ع الايميل فيه الختم باللون الازرق اطبعه زي ماهو وصدقني تبي تمشي ان شاءالله لان التدقيق مو زي ماتتصوره انهم مصعبين الامور بالعكس سهلات وبعدين ماطلبوا صور زي ماهم كاتبين الاصل وصوره منه ( وللجميع حتى لو كان ناقص عندك شي قبول او فيزا ومن هالامور روح سوي التدقيق والباقي يكتبه بالملاحظات اهم شي احضر عشان يحسب حضورك والباقي ترفقه بعدين لمن يرجعون طلبك ع الايميل ) وللمعلوميه انا طالبين مني تغيير التخصص لانه متكدس وقالي الدكتور ماعندك مشكله خلص التدقيق والملتقى وبعدين جيب القبول الجديد والله يوفق الجميع
    اخوي ممكن لاهنت تفيدنا وش صار معك وكيف مشئ وضعك يالغلا وش تنصحنا

منك نستفيد والله يجزاك كل خير يارب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TURKI_
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    طيب يالامير اللي عنده قبول شهر واحد عشان يشوف المعهد ويقيمه هل هو ممتاز ام لا
    هل ترفضه الوزارة لانها بتشوف انه دفع لشهر واحد بس مع العلم انه عنده قبول مشروط
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.