الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3506 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mhz

مساء الخير

أبد دامه وصل نجران أزهلوه بارسل اخوانـي يحاولون يقـابـلونه هناك ويجيبون العلم

اللحين السوال انـا في معهد تابع لجامعه في تسكالوسا وهو متكدس .. هل بينشبون في الالحاق لان المعهد متكدس وكذا
    والنعم بنحران و بأهل نجران

ولله اتكلم جد ياغالي
    صدقني اذا تقدر تخلي احد يروح له بستفيد انت وكلنا انشالله نستفيد
    هو تراه يحب السيلفيات والميديا والظهور بشكل عام
    بس اقلها يقوله وشسالفة الالحاق موقوف كذا وناطل عيال الناس برا متبهدلين

متى تكدس معهدك قبل ماتبدا انت فيه دراسة ولابعد
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aml84
    والنعم بنحران و بأهل نجران

ولله اتكلم جد ياغالي
    صدقني اذا تقدر تخلي احد يروح له بستفيد انت وكلنا انشالله نستفيد
    هو تراه يحب السيلفيات والميديا والظهور بشكل عام
    بس اقلها يقوله وشسالفة الالحاق موقوف كذا وناطل عيال الناس برا متبهدلين

متى تكدس معهدك قبل ماتبدا انت فيه دراسة ولابعد

والله كلمتهم وقلت لهم والله ييسرها ا>ا ردوا لي خبر باقول لكم هنا .. المعهد تكدس قبل ما ادرس فيه
    7 "
  3. يا شباب انا لازم انقل من المدينة اللي انا فيها ، و ابغى اروح سان انتونيو عشان اهلي بينقلون هناك و المعاهد فيها مكدسة .
    هل هذا يأثر على طلب الالحاق ؟ عادي ادرس في المعهد الى ان انضم للبعثة بعدين انقل من المعهد اذا انضميت ؟ اكتب تعهد مثلا
    لو ما درست الترم الصيفي و قعدت في امريكا ، فيه مشكلة ؟
    ــ
    اذا الامور معقدة بدور مدينة قريبة منها , اللي يدرس فيه مدينة رخيصة و كويسة في ولاية تكساس يجي خاص
    ــ
    طلبي في الخطوة الثالثة الله يسهلنا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رماد الشوق
    انا من اول حاس ان موضوع الالحاق بالبعثة والمشاكل اللي صايرة الحين ماهي بيد الدخيل وأكاد اجزم الان ان موضوع الالحاق وكذلك بعض التنظيمات اتت بقرار من من هم اعلى من الوزير
    احتمال كبير في اعادة تنظيم للاجراءات والشروط وكذلك تعديلات على الانظمة وسوف ترى النور قريبا

اللي خلاني اقول كذا ان بعض الكتاب والمشاهير تكملو وكتبو عن الموضوع واغلبهم الوزير مسوي لهم فلو يعني معقوله ماشاف كل شي ...!!

اكيد شاف كل شي بس مابيده شي وينتظر التحديثات الجديدة او ينتظر القرار من من هم اعلى منه

(اما بخصوص الطلاب اللي ورطتهم الوزارة على اساس بعد 4 شهور ينضموا للبعثة لهم الحق قانونيا في مقاضاة الوزارة بعدما تنصلت من وعودها وكذلك الحاقهم بالبعثة وتعويضهم جميع ماتم دفعه
    كل اللي عليكم تجمعوا اكبر قدر من الادلة والوثائق التي تثبت اي شي بالمرافعه امام ديوان المظالم سواء من الوزارة او الملحقية او حتى حساب الملحقية بتويتر

وتقدرو تسألوا اي محامي عن قانونية مقاضاة الوزارة بعدما تنصلت من وعودها والمحامين كثر بتويتر)
    (( اتفق معك بشأن الوزير الصورة و اقصد انه ما يملك شي . اما بخصوص الوزارة. احنا موافقين على كل الشروط. بس. يطلعون من صمتهم. يصرحون اي شي. الناس بدت توسوس ،. نريد تصريح باي شي حتى لو كان سلبي. ،،. صمتهم قاتل ))

اقسم بالله جالس أداوم جسد فقط في المعهد. الا المخ. الله العالم بحالة شوي. و تضرب السبيكة
    7 "
  5. الاخوة الي يقولون الوزير ماله دخل او هذي اوامر جايته من فوق
    انا معكم ان هذا امرغير مستبعد لكن هو شخصيا من اعطى الامر بايقاف الالحاق ويتحمل مايفعله
    وايضا مانستبعد انه هذا اجتهاد شخصي منه هو
    لكن في كل الاحوال مايحق له يسفط الناس كذا ولاكأن صاير شي
    وكل يوم طالع لك في وسيلة اعلام واكشنات
    ولله ماعمري عرفت وزير بهذي السرعة كثر هذا الوزير من كثر الترزز في الاعلام
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RokyMa
    (( اتفق معك بشأن الوزير الصورة و اقصد انه ما يملك شي . اما بخصوص الوزارة. احنا موافقين على كل الشروط. بس. يطلعون من صمتهم. يصرحون اي شي. الناس بدت توسوس ،. نريد تصريح باي شي حتى لو كان سلبي. ،،. صمتهم قاتل ))

اقسم بالله جالس أداوم جسد فقط في المعهد. الا المخ. الله العالم بحالة شوي. و تضرب السبيكة
    والله اني زيك طفشت حتى اختبارات ما اذاكر من القلق النفسي
    7 "
1001 من 1582 صفحة 1001 من 1582 ... 501951996100010011002100610511501 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.