الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3483 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	Screen Shot 2015-04-12 at 11.40.14 AM.jpg
المشاهدات:	692
الحجـــم:	22.4 كيلوبايت
الرقم:	39549
    والله ما أدري عن حالتك لكن أنا وصلني إيميل من موظف بالوزارة وأيضا في طلبي حصلت نفس الملاحظة مثل ما هو واضح بالصورة
    وحالتي مثل حالتك قبولي اللي بالوزارة شكلي وحصلت قبول من جامعة ثانية ابيها لكن اضطريت أوقع التعهد على أمل انها تمشي
    وبعدين أتفاهم معهم
    7 "
  2. طيب اذا بغير لتخصص افضل بعدين مابيسمحو لي ؟؟

والدارسة الجامعية باقي عليها ليش من الحين مستعجلين على تعهد الجامعة والتخصص !!!
    هذا يدل على ان القائمين على الدراسة في الخارج مالهم علاقة بهذا الموضوع ولايبون حتى يشتغلون شوي ويطلعون اكثر على مااوكل لهم من عمل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمـــــل
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	Screen Shot 2015-04-12 at 11.40.14 AM.jpg
المشاهدات:	692
الحجـــم:	22.4 كيلوبايت
الرقم:	39549
    والله ما أدري عن حالتك لكن أنا وصلني إيميل من موظف بالوزارة وأيضا في طلبي حصلت نفس الملاحظة مثل ما هو واضح بالصورة
    وحالتي مثل حالتك قبولي اللي بالوزارة شكلي وحصلت قبول من جامعة ثانية ابيها لكن اضطريت أوقع التعهد على أمل انها تمشي
    وبعدين أتفاهم معهم
    تمام الله يوفق الجميع أخبار تفرح
    7 "
  4. سؤال لعبدالواحد اتوقع انك ماشي معي بالمراحل فكيف قدمت الحاق اقصد درست اربع شهور ولا مقدم قبل ولا كيف .. انا اخر شي سويته فتحت ملف بالملحقيه وانتظر اربع شهور عشان ارفعلهم الدرجات هل في خطوات انا ناسيها او شي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Swindex
    سؤال لعبدالواحد اتوقع انك ماشي معي بالمراحل فكيف قدمت الحاق اقصد درست اربع شهور ولا مقدم قبل ولا كيف .. انا اخر شي سويته فتحت ملف بالملحقيه وانتظر اربع شهور عشان ارفعلهم الدرجات هل في خطوات انا ناسيها او شي
    حبيبي انا لا زيك ولا شي انا لي 9 أشهر في بلد الدراسة والصراحة مو فاضي اشرح لك ارجع كتاباتي اول إذا فعلا تبي تعرف وأقر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aml84
    بولندا وضعها مختلف كليا عن امريكا وكندا واستراليا وبريطانيا
    بولندا منزمان تقريبا كل جامعاتها مقفلة اواغلبها
    وعليها قيود في لغة الدارسةوامور اخرى
    ولااتذكر انها من الدول الي تقدر ترفع طلب ضم بعد 4 شهور دراسة
    ونفس الشي ماليزيا اضافة لبعض دول اوربا الشرقية ودول العالم الاخرى

انشالله تمشي امورك وتنضم في اقرب وقت
    صح كلامك لكن انا في بولندا قبل قرار الالزام بحضور اللقاء وغير هل الشي في كم شخص رافع طلب بعدي وانقبل وطالبه بعد
    وثالثا في كم طالب من ابناء الموفدين عادي ينضمون من دون اي اشكال حتى في الجامعات الي فيها تكدس وفي طالب متواصل معي يقول صار له سنتين ونص كل مرا ينرفض طلبه بسبب التكدس
    وجاء ابن موفد ودخل في الجامعه من دون اي اشكاليه
    وانا مخلص لغه والحين في السنه الثانيه يعني سنتين في جامعه معترفه
    لكن حسبي الله عليهم بس
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجي الجنة
    والله ناس كثير هنا رافعين بشهر ٣ ووصلو للخامسه وانا من شهر ٢ وللحين بالرابعه ، ماتمنى لكم الا كل خير بس ليه الوزاره مايكون لها نظام الاقدم ثم الاجدد
    هههههههههههه انا من شهر ١ وللحين معلق في الرابعة الله ييسرها وتعدي على خير
    7 "
1023 من 1582 صفحة 1023 من 1582 ... 5239731018102210231024102810731523 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.