الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3511 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. نرفع قضيه على التعليق العالي ... والضرر الحاصل ... لنا منهم .... وبرقيات للديوان الملكي ... واخر شي التجمع امام السفاره في واشنطن مع اني ضد هالشي بس وش السواه خسرنا كل شي عشان التعليم
    7 "
  2. ي شباب الفديو لم يوضع انه لازم تنهي ساعات محدوده
    انا توني رافق طلب الالحاق بس ارفضوه قالو لي لازم تنهي 4 شهور دراسه وانا احين توي بادي ف الشهر الرابع
    الملك سلمان الله يطول بعمره متى بيجي امريكا ؟
    وهل الاجتماع الي بيصير اخر الشهر بيتكلمون عن شنو ؟ ومتى بالضبط ؟
    7 "
  3. صراحة انا مشحون و مقهور أكثر منكم لكن مالنا مدخل عليه ... قانون ال 30 ساعة كان موجود من أول لكن هو طبقه فقط ... بمعنى انو اصلن احنا موقعين على تعهد أن الموافقة للدراسة على الحساب الخاص لا تعني الالحاق بالبعثه و في الملتقى قالو لنا يحق لنا رفع طلب بعد 4 شهور و لم يضمنو لنا الالحاق بعد 4 شهور دراسة ... و مهما حاولنا نتغلب عليه بالنظام يبقى النظام معه ... بكلامي هذا فقط ابين لكم أن الشكوى لن تجدي بنفع ... و كل الناس اللي جاهم إلحاق السنوات الماضية كانو ب تساهل الوزارة و التغاضي عن النظام ... و مالنا حق نطالب بالمساواة بهم لأنهم كانو في عهد وزارة أخرى ... أعيد و أكرر أني مقهور و غاضب أكثر منكم على الوزير انه ما تساعد معنا و تغاضى عن النظام لكن مالنا مدخل عليه ... و أملنا الوحيد في الله سبحانه ثم في الملك سلمان في زيارته ل امريكا ... و إذا لم يحدث شي في زيارته اقلكم لحد يكمل إلا اللي ناوي يدرس 30 ساعة لاني ما اشوف شي يبشر ... أما بالنسبة للمبتعثين في الدول الأخرى اقلهم اذا ما تقدرون على الجامعة و ما تقدرون تدرسون أكثر من اللغة الله يعينكم و اشوف أفضل الرجوع للبلاد. أعان الله الجميع.
    7 "
  4. كذا بيعمل للبلد مشاكل من لاشي
    لو اصر عزام عل قراره الاعمى
    كل هلي بيرجعون مابيسكتون
    وبيكونون في بطاله وحالة افلاس ويأس وحتى بيوت بتخرب بسبب هذا التصرف الارعن
    ماتوقع واحد تحطم وضيع فلوسه وغرق في ديون بيجلس ساكت بيروح لهم هناك بيصجهم صج
    الشباب الي استقال الي باع كل مايملك وتسلف
    بعض البنات باعت ذهبها حتى تكمل فلوسها و تجي تدرس
    وبكل بساطة ارجع بيتكم محبط عطال بطال حتى قرشين تشتري فيهم سيارة قرمبع ماعندك !!!

كل هذا عشان حضرة الوزير وده يحط (( أطر)) جديدة ووده يعمل سلفيات على هذا الموضوع على حساب حياتنا ومستقبلنا
    7 "
1045 من 1582 صفحة 1045 من 1582 ... 5459951040104410451046105010951545 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.