الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3505 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر حسن
    غير معقول إلى بيصير أين وعودهم في الملتقيات؟ اقسم بالله اتكدر خاطري.. المفروض يتطبق للناس الجدد المتواجدين في السعودية
    ياعين عليك هذا هو مربط الفرس وهذا هو الي مفروض يصير لو يبغى الوزير يغير الشروط يغيره على الي الباقي في السعوديه مو علينا احنا حسبي يالله ونعم والكيل !!!
    7 "
  2. شباب المفروض النظام يتطبق على الي بيجون توهم
    احنا وش ذنبنا درسنا 3 شهور ومباقي شي ونقدم ع الالحاق وخسرنا فلوس وفي الاخير يحطون نظام جديد
    لازم نشوف حل ومن ضمن تلحلول نفتح هشتاق ضد الشروط الجديده في الفيس وتويتر وانستقرام بحيث الخبر يوصل حق ملكنا سليمان الله يحفظه
    7 "
  3. كل كلامكم ما راح يفيد ... كل فضفضتكم هنا و و اللي يقول المفروض كذا و كذا ... ألف و مدري كم صفحة أكثرها ناس يقولون والله حرام و خافو الله و انا مسكين و مدري ايش ... احنا الآن في الأمر الواقع ... هذا النظام و طبقوه و البكاء الآن ما راح ينفع ... نستنى زيارة الملك إن شاء الله و إذا ما صار شي أكثر الشعب ب يرجع و هذا الأمر الواقع ... ما ب يدنا شي.
    تحياتي.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JEHANI96
    كل كلامكم ما راح يفيد ... كل فضفضتكم هنا و و اللي يقول المفروض كذا و كذا ... ألف و مدري كم صفحة أكثرها ناس يقولون والله حرام و خافو الله و انا مسكين و مدري ايش ... احنا الآن في الأمر الواقع ... هذا النظام و طبقوه و البكاء الآن ما راح ينفع ... نستنى زيارة الملك إن شاء الله و إذا ما صار شي أكثر الشعب ب يرجع و هذا الأمر الواقع ... ما ب يدنا شي.
    تحياتي.
    عزيزي انا اختلف معاك.. والواحد لما يفضفض من أبسط حقوقه يفضفض مع ناس بنفس المصيبه معاه.. إذا أنت عندك إلى يمشيك أشهر أخرى وتقدر تنتظر احتفظ بكلامك لنفسك ولعلمك أملي بالله لا بملك ولا بوزير والفرج من عند العظيم
    ولكن تذكر أن الإنسان يجتهد بالي يقدر عليه بجميع الطرق والله لولا الله و تويتر والإعلام كان محد درا عنك ولا عن ملفك. وشكرا لك
    7 "
  5. شباب ابونكم يروحون للديوان ويطلبون مقابله محمد بن سلمان ..... ويشرحون له الوضع .. ولا والله ان تجلسون سنه لغه وسمستر جامعه .. خلونا ننسق يوم يروحون ابوانا وللي ابوه متوفي الله يرحمه .. عمه او والدته الله يخليها له ... هذا حقنا وابسط حقوقنا معي والله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JEHANI96
    كل كلامكم ما راح يفيد ... كل فضفضتكم هنا و و اللي يقول المفروض كذا و كذا ... ألف و مدري كم صفحة أكثرها ناس يقولون والله حرام و خافو الله و انا مسكين و مدري ايش ... احنا الآن في الأمر الواقع ... هذا النظام و طبقوه و البكاء الآن ما راح ينفع ... نستنى زيارة الملك إن شاء الله و إذا ما صار شي أكثر الشعب ب يرجع و هذا الأمر الواقع ... ما ب يدنا شي.
    تحياتي.
    يعني تبغانا نسكت!!
    أنت عارف لو رجعنا مو لصالحك ولا لصالح اللي ارسلك هنا
    تجمع الف طالب فقط أمام الوزارة في وقت واحد كفيلة لاعفاء الوزير فورا

فنصيحة قل للي ارسلك
    خليهم يفضفصو هنا أفضل من رجوعهم ()
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر حسن
    عزيزي انا اختلف معاك.. والواحد لما يفضفض من أبسط حقوقه يفضفض مع ناس بنفس المصيبه معاه.. إذا أنت عندك إلى يمشيك أشهر أخرى وتقدر تنتظر احتفظ بكلامك لنفسك ولعلمك أملي بالله لا بملك ولا بوزير والفرج من عند العظيم
    ولكن تذكر أن الإنسان يجتهد بالي يقدر عليه بجميع الطرق والله لولا الله و تويتر والإعلام كان محد درا عنك ولا عن ملفك. وشكرا لك
    عزيزي أولا اشكرك على الرد ... ثانيا، ردا على سؤالك لا ما عندي اللي يكفيني اني أكمل الجامعة ولاني أمير ... لكن انا شخص واقعي و عارف أننا حاليا وضعنا في الأمر الواقع و هو أنه بإذن الله يتم الحاقنا بفضل الله ثم الملك سلمان ... و اعرف أيضا أنه إذا سحب علينا الملك سلمان و ما الحقنا أكثر اللي أعرفهم ب يرجعون و ولا نقدر نسوي شي بخصوص هذا الموضوع.
    7 "
1048 من 1582 صفحة 1048 من 1582 ... 5489981043104710481049105310981548 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.