الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3505 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة youni bukhari
    اخواني
    انشاءالله الملك يجي بنفسه ويكرم الجميع بالانضمام
    لكن عندي استفسار قاعد يفحط في مخي الحين لو جا الملك وامر بالمكرمة هل الجميع ينضم ولا بس اللي رافع طلب الالحاق لان واحد من الشباب قالي لمن امر بالمكرمة في استراليا الوزارة ردت عليهم بان اللي تنطبق عليهم الشروط يعني اللي ما كمل اربعة شهور ما ينضم
    هل هذا الكلام صحيح؟

نعم اخوي صحيح ، زي ماتقول اللي عندهم طلبات الحاق يضمونهم بشكل سريع هاذي المكرمه اللي صارت لطلاب استراليا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nawaf JAZ
    ايه والله بس انظمام يكفي، ابا مصروف وضمان مالي وبس وصلى الله وسلّم ونحمد ربنا
    اقول لاحد يسمعكم بس يمكن في نيتهم يعطونا تعويض ويبطلون من هلي تكتبونه هنا ههههه
    الملك سلمان الله يحفظه رجل كريم وانشالله مابيقصر معنا

<<< خايف ان احد من المعازيب يدخل المنتدى ويقرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجي الجنة
    نعم اخوي صحيح ، زي ماتقول اللي عندهم طلبات الحاق يضمونهم بشكل سريع هاذي المكرمه اللي صارت لطلاب استراليا
    يعني لو واحد عنده موافقة بس بعده مارفع طلب الحاق
    او واحد رافع طلبه ورفضوه قبل صدور المكرمة بيوم ولايومين
    ماتشمله المكرمة ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إنسان أكثر
    اللي اذكره ان امر الملك لحقين استراليا ضم الدارسين على حسابهم لمن تنطبق عليهم الشروط
    يعني اي واحد عنده موافقة وموجود في بلد البعثة حت لو ماهو رافع طلب الالحاق ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sacm
    جميع الدارسين .. سواء رفع طلب للالحاق او لا
    الله يبشرك بالخير عزيزي

مع اني طلبي للالحاق يفحط في الوزارة له كذا شهر بس خفت ان بعضهم مساكين جاي له كمن شهر ولابعده يرفع طلب طلبه مرفوض .. او حت انا او غيري يكون صادف ان رفضو طلبه والملك توه واصل
    7 "
  6. والله ي اخوان اننا عشنا كل تفاصيل الغربة كنت ادخل قبل اجي امريكا واقرا ردودهم هنا ومعاناتهم وما كنت متوقع اني اعيشها .

صدق أيامنا متقلبه يوم افرح واكون متفائل ويوم من زود النفسية اقوم ارتب نص ملابسي واحطها بالشنطة هههه
    وامس داخل على برنامج الحجوزات واشوف الاسعار >> ادري نفسية ههه

لكن لو جاء الحقنا قسم بالله لتجي فرحة ما عشتها بحياتي كلها وناذر لي بذبيحة لاخوياي >> راحت المكافأه هههه

وقبل يومين كلمت الوالدة وقالت لي انها متفائلة خير ان موضوعي ينتهي وانها بكل صلواتها ما تنسانا من الدعاء والله باذن الله ما يردهم لانهم الخير والبركة

>> يفضفض لا تشرهون
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إنسان أكثر
    اللي اذكره ان امر الملك لحقين استراليا ضم الدارسين على حسابهم لمن تنطبق عليهم الشروط
    غير صحيح انا طلعت امريكا في ٢١ سبتمبر وصديقي طلع في ١٣ اكتوبر لاستراليا وانضم للبعثه مع امر الملك، اهم شي موافقه الدراسه عالحساب الخاص فقط
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إنسان أكثر
    والله ي اخوان اننا عشنا كل تفاصيل الغربة كنت ادخل قبل اجي امريكا واقرا ردودهم هنا ومعاناتهم وما كنت متوقع اني اعيشها .

صدق أيامنا متقلبه يوم افرح واكون متفائل ويوم من زود النفسية اقوم ارتب نص ملابسي واحطها بالشنطة هههه
    وامس داخل على برنامج الحجوزات واشوف الاسعار >> ادري نفسية ههه

لكن لو جاء الحقنا قسم بالله لتجي فرحة ما عشتها بحياتي كلها وناذر لي بذبيحة لاخوياي >> راحت المكافأه هههه

وقبل يومين كلمت الوالدة وقالت لي انها متفائلة خير ان موضوعي ينتهي وانها بكل صلواتها ما تنسانا من الدعاء والله باذن الله ما يردهم لانهم الخير والبركة

>> يفضفض لا تشرهون
    ايه والله انهم الخير والبركة الله يخليها لك ويخليك لها
    7 "
1064 من 1582 صفحة 1064 من 1582 ... 56410141059106310641065106911141564 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.