الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3511 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مايطيق.صبرا يا مل قلبا مايطيق صبرا ...يقولوا صبر طيب كفاية العمر عدا وانا وائف.مكاني ....خطوتين جودة ماهذه. الفعلة الشنيعة الجودة الأولى 70 يوم يا ترى كم من الوقت قد تستغرق الجودة الثانية انه لسؤال محيرا.فعلن يا رفاقي
    7 "
  2. اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1414044886.528941.jpg
المشاهدات:	443
الحجـــم:	202.7 كيلوبايت
الرقم:	35639
    السلام عليكم صباح الخير جميعاً
    بحكم أحنا أصبحنا نداوم مع الموظفين
    بشكل يومي و نداوم في معاهدنا
    يومنا كلها صباح ،،

المهم مالكم في الطويله سير معاملتي مرفق لكم يا هل ترى وش صاير في الوزاره وش هالنظام الجديد خطوتين في إدارة الجودة
    يالله يا كريم حقق لنا مرادنا ،، كلما أقتربنا من فك لغز سير المعاملات أخرجوا لنا سير معاملات جديد لتشتيت الطالب المتابع
    و نبداء في عملية الحساب مره آخرى
    و لكن لعل في الأمر خيره و اللهم لك الحمد من قبل و من بعد .

احمل شهادة بكالوريوس معدلي جيد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kw.hcd
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1414044886.528941.jpg
المشاهدات:	443
الحجـــم:	202.7 كيلوبايت
الرقم:	35639
    السلام عليكم صباح الخير جميعاً
    بحكم أحنا أصبحنا نداوم مع الموظفين
    بشكل يومي و نداوم في معاهدنا
    يومنا كلها صباح ،،

المهم مالكم في الطويله سير معاملتي مرفق لكم يا هل ترى وش صاير في الوزاره وش هالنظام الجديد خطوتين في إدارة الجودة
    يالله يا كريم حقق لنا مرادنا ،، كلما أقتربنا من فك لغز سير المعاملات أخرجوا لنا سير معاملات جديد لتشتيت الطالب المتابع
    و نبداء في عملية الحساب مره آخرى
    و لكن لعل في الأمر خيره و اللهم لك الحمد من قبل و من بعد .

احمل شهادة بكالوريوس معدلي جيد
    يالغالي الصبر مفتاح الفرج وبصراحه ماشاء الله على معاملتك لسى ماكملت شهر ودخلت الجوده . وش اقول ع معاملتي اللي صار لي ثلاث اشهر ونصف وماوصلت الجوده لسى .. واتوقع ان معاملتك ممكن رجعت من الجوده الاولى ممكن ناقصها توقيع او ورقه من هالامور . ورجعت من جديد ف امورك ان شاء الله في السليم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saket8911
    يالغالي الصبر مفتاح الفرج وبصراحه ماشاء الله على معاملتك لسى ماكملت شهر ودخلت الجوده . وش اقول ع معاملتي اللي صار لي ثلاث اشهر ونصف وماوصلت الجوده لسى .. واتوقع ان معاملتك ممكن رجعت من الجوده الاولى ممكن ناقصها توقيع او ورقه من هالامور . ورجعت من جديد ف امورك ان شاء الله في السليم
    الله يسمع منك يا رب ،،،، و عسى الله يبلغك الأنضمام يا رب ،،،، و الله أنا أشوف سير معاملاتكم و أقول الله يكون في عونكم و الله يبلغكم مرادكم أن شاء الله .
    7 "
  5. السالفة فيها جودة ثانية بعد لطعة شهرين طلعت من الجودة بغيت أبكي من الفرح خاب الظن "طلعت يوم شفت تحديث المعاملة الى إدارة اللأحاق والترقية من جديد الله المستعان متى يجي الر فض أول القبول وصلت لدرجة ما عاد تفرق معاي أبي أعرف النتيجة بس الأن سنة كاملة في أمريكا وشكلها رجعة ع السعودية خلاص الله المستعان

أستغفر الله,, أستغفر الله,, أستغفر الله,,

حسبي الله ع الظالم ونعم الوكيل ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة studentmohammed
    السالفة فيها جودة ثانية بعد لطعة شهرين طلعت من الجودة بغيت أبكي من الفرح خاب الظن "طلعت يوم شفت تحديث المعاملة الى إدارة اللأحاق والترقية من جديد الله المستعان متى يجي الر فض أول القبول وصلت لدرجة ما عاد تفرق معاي أبي أعرف النتيجة بس الأن سنة كاملة في أمريكا وشكلها رجعة ع السعودية خلاص الله المستعان

أستغفر الله,, أستغفر الله,, أستغفر الله,,

حسبي الله ع الظالم ونعم الوكيل ..
    والله يا اخوي انا زي وضعك وصارت ماتفرق معي نهائياً بالرفض ولا بالقبول . اهم شي يردون علينا يا ابيض يا اسود
    7 "
110 من 1582 صفحة 110 من 1582 ... 60105109110111115160610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.