الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3483 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ali.aaa32
    شكرا لك انا ما زعلت انا بغيت احد يجاوب علي اجابة واضحة ويعطيك العافية
    فتحت الرابط لكن مشكلتي ماهي نفس مشكلة الشباب لأنه قريت انه عندي 60 يوم بدون دراسة وبعدين اعتبر غير رسمي جلوسي في امريكا ولكن بالنسبة لوضعي انا راح اكون جالس في فصل الصيف وهي تعتبر اجازة رسمية ومثل ما باقي الشباب المبتعثين جالسين انا جالس.
    لكن سؤالي مرة اخرى بالنسبة للوزارة هل سيسسب مشكلة جلوسي عند اصدار القرار في امريكا بدون دراسة مع العلم انه (فصل الصيف) وفصل الصيف يعتبر اجازة رسمية لكن بالنسبة لقوانين الوزارة لا اعلم لانه في الفصول العادية عند انهاء فصل والتقديم لطلب الالحاق يجب ان اكون قد سجلت للفصل الذي يليه واذا بدأت دراسته وانا غير مسجل وصدر القرار سيتم ايقاف القبول الالحاق بحجة انني لست على دراسة .
    ولكن كما نوهت انني انهيت فصل ال SPRING والفصل الي بعده راح يكون الصيف ... هل يطبق نفس الشرط على فصل الصيف او بسبب انه اجازة رسمية يعتبر حالة استثائية ولا يسبب مشكلة عند اصدار القرار ؟؟؟؟
    اعتقد اذا اجازة صيف رسميه لك 90 يوم اجازه ترجع بلدك ما يوقفون عليك الصرف اذا تجاوزت المده هذي وانت ما دخلت امريكا يوقفون عليك الصرف هذا كلام الشباب المبتعثين عندي في الجامعه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب يسرلي الطب
    لا والله رفض

مكتوب عدم قبول

يااا رب يسرر .. والله تعبنا منهم عسرونا علينا كل شي
    متي جاك الرد هذا بضبط الساعة كم وهل رجعت معاملتك الملحقية قبل يجيك الرفض او علي طول من الوزارة لانه لو علي طول من الوزارة اعتقد تتكلم مع الملحقية يرفعون اوراقك الناقصة و بسئلك ما فهمت وش يقصدون برد الجامعة ليش ما جاهم رد
    7 "
  3. انا من باب النصيحة لو انرفضت مره او اكثر من مره ارجع سو طلب جديد بعد ما تصحح الاخطاء حتى لو السبب ما يتصحح مثلا لو قااوا لك رفضناك عشان درجاتك وحضورك وغيابك رجع المعامله عليهم الين جيت الملك سلمان ان شاء الله بتجي المكرمة بفضل الله وبيمشون كل المعاملات الي عندهم ولاحد يتحطم ويقول خلاص جاني رفض ابسافر ولاني مقدم طلب جديد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulwhed
    متي جاك الرد هذا بضبط الساعة كم وهل رجعت معاملتك الملحقية قبل يجيك الرفض او علي طول من الوزارة لانه لو علي طول من الوزارة اعتقد تتكلم مع الملحقية يرفعون اوراقك الناقصة و بسئلك ما فهمت وش يقصدون برد الجامعة ليش ما جاهم رد
    اخوي انا ارفقت كل شي يبونه بعدين جاني قبول من الملحقيه وراح الطلب للوزاره واستانست وقعد يمكن اسبوعين واليوم قبل خمس ساعات جاني الرفض من الملحقيه ..

والله تعبت منهم معاد ادرس وش اسوي 😢
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب يسرلي الطب
    اخوي انا ارفقت كل شي يبونه بعدين جاني قبول من الملحقيه وراح الطلب للوزاره واستانست وقعد يمكن اسبوعين واليوم قبل خمس ساعات جاني الرفض من الملحقيه ..

كم لك في امريكا انت من شهر كم وانت رفعت الطلب من بدايت شهر 4 صح
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب يسرلي الطب

مافهمت ردهم والله .. انا حاط قبول جامعي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aml84
    اتمنى من الادارة واخونا المشرف حروف
    قطع هذا الجدل الغير مفيد
    وعدم السماح للدخول في جدليات مالها علاقة بموضوعنا
    هذي تفاصيل مالها معنى وتفتح لنا ابواب حنا في غنى عنها وتودي الموضوع في جهات ثانية بعيدة كل البعد عن غرض القسم ذا

البعض الله يهديه تحسه مروووق حده واشك انه فعلا طلبه متعطل ويعاني
    يذكروني بأيام المراهقة وحنا تونا تتعلم نسوق يكون ابوك بيشتري لك سيارة
    وتقول لااا مابيها لانها ماشية 3 الاف كيلو اومديلها نزل بعده مديل جديد وماهي عل الزيرو باكياسها من الوكالة

ياخي الي ماهو جايز له الوضع انها مكرمة المطار مفتوح والطيارات ياكثرها يرجع ماحد راده عن دربه

مرة ثانية اتمنى من اخونا حروف عدم السماح للتطرق لهذا الموضوع الي بصراحة غريب وماتدري من وراه .. اساسا حتى هذا النوع من الحوارات تراه مخالف لقوانين القسم والموقع بكبره

الأخت أمل
    أولا الموضوع عبارة عن طرح آراء شخصية .. إذا لم يعجبك الرأي تستطيعين المرور بجواره وتركه وكلامنا هو تعبير عما نشعر به
    ثانيا نقاشنا عام لم نوجه لك أي كلام حتى تردي بهذه العدائية الشخصية الغريبة!
    ثالثا نحن لم نغلط عليك بل لم يوجه لك كلام بالإسم حتى تشبيهننا بالمراهقين أو تطالبيننا بالرجوع لبلدنا ناهيك عن التشكيك في نوايانا
    رابعا نحن لانتناقش في "مقلط" بيتكم لكي تسمحين أو تمنعنين
    أخيرا لك حق الاعتراض والاختلاف في الرأي والكل يختلف ويتفق.. لكن لا حق لك أبدا في الرد بدون ( أدب ) !

تحياتي
    7 "
1105 من 1582 صفحة 1105 من 1582 ... 6051055110011041105110611101155 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.