الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3511 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانه ٢٢
    احد يجاوبني لما يتم الابتعاث لك الحق تدرس اللغه من جديد صحيح هالكلام ؟؟؟
    لك الحق تدرسين من جديد في اي معهد ويعوضون لك لمدة اربع شهور وتكون مدة دراستك سنة وبامكانك تمديد لمدة سنة ثانيه
    7 "
  2. هههههه حلاوة هي ، ما في تعويض وﻻ شي الا اذا ضموك وانت في منتصف دراستك وﻻ ما يعوضوك بسعر الليفل كامل ، ومن تتحول لك سنة فقط للغة والتمديد 6 شهور وﻻ راح تقدر تمدد في المرحلة الاكاديمية يعني لك تمديد واحد فقط يا للغة او للدراسة الاكاديمية .
    الجماعة هنا مدري كيفف عندهم استنتاجات غير طبيعية في بعض الاشيا الي يقول لو انقل معهد مش معترف وانقبل واللي يقول ادرس من جديد يا اخوان اللي عنده شي يخص متابعة طلب الالحاق يتكلم وﻻ في مواضيع ثانية متخصصة واتمنى من اي احد ما يقول شي الا متاكد من ترى كلامك يأثر في الغير سواء سلبي او ايجابي صراحة انا من كثر ما اقرا اشاعات وتأليفات بعض الاعضاء هنا صرت اشك بروحي واحيانا افقد عزيمتي واتحطم بسبب الأمور اللي صايرة فأتمنى كل واحد يتفائل ويترك عنه القيل والقال بدون تأكد من صحة كلامه واللي بيجلس يحطم ويبهط الناس مثلا انا برجع السعودية وماكو ابتعاث هذا الكلام بينك وبين نفسك ﻻ تجي وتكتبه هنا ترى في ناس تتأثر ﻻن حكومتنا وعارفينها من أزل الآزلين محد يتنبأ بقراراتها والدفعات الي قبل ع سبيل الثاس ناس في 4 شهور ناس 5 او 6 او 7 او 8 او 10 وناس حتى سنة فمسألة توقف الالحاق ترى من زمان تجيهم كذا فترة يوقفو وتالي يلحقون كذا فجأة دفعة وحدة فأنا اقول خصوصا هالايام ﻻ احد يجلس ويفتي من راسه ترى كلامك يأثر في الآخرين ويحبطهم وخلو املكم في الله سبحانه قبل الملك سلمان وترى لو ما بيلحقونا ما اتوقع طلباتنا في وسط الوزارة موجودة لحد احين كان اجا رفض جماعي واحنا طلعنا على نظام سابق يعني لو في جديد راح يطبق على الجدد وراح تتأكدون ان نظام بو 30 ساعة تطبق في الملتقى الجاي حق المستجدين اكيد راح يخبروهم بالنظام الجديد لو طبقوه ايشش لو طبقوه انا نحن ما اتوقع يديورن بأكثر من 10000 طالب فأنا هذا توقعاتي وغير متاكد منها مو اجلس افتي من راسي بس احساسي ان الالحاق جاي بس متى الله اعلم شهر شهرين 3 او 4 المهم ان جاي حاولو قد ما تقدرون العوم وعدم الغرق ويعطيكم الف عافية وفالكم البعثة قريب بأذن الله وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majed alanazi5828
    يا شباب ما صار شي جديد عن خير ال ٣٠ ساعه

والله متوترين ما احد سال الوزارة
    ان شاء الله خير
    يوجد عدد من طلاب اكملو الساعات الاكادمية المطلوبه ولا تزال معاملاتهم متوقفه
    الموضوع توقيف الالحاق ليس موضوع ساعات دراسيه
    والله اعلم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majed alanazi5828
    طيب انا قدمت اوراقي على أساس ٤ شهور

وراح احضر الملتقى ورحلتي بعد الملتقى بخمس ايام

وش الحل الله يشغلهم بنفسهم

٣٠ ساعه كثيره
    تاكد واسالهم بالملتقى عن النظام كيف بيكون هل بيتغير او لا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Super Frank
    انا معادل 69 ساعة وهالسمستر منزل 13 ساعة.. يعني المجموع 82 ساعة ولا انضميت.. لا اعتقد ان الموضوع موضوع ساعات.. فيه توقف كامل.. الله يلهمني وياكم الصبر..
    للتوضيح فقط: الساعات المعادلة لاتحسب ضمن ٣٠ ساعه. يعني لازم تدرس ٣٠ ساعه في بلد الابتعاث.
    7 "
1113 من 1582 صفحة 1113 من 1582 ... 6131063110811121113111411181163 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.