الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3506 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف العريفي
    سبب الرفض عدم ارفاق الفيزا .. وانا فعلا ما ارفقت لا الفيزا ولا الفحص الطبي هل فيه حل يا شباب اني ارفق بس الفيزا والفحص ولا لازم طلب جديد !!
    في حال الملحقية رجع لطلب لك . ارفق الاوراق ناقصه
    او
    في حال تم رفض الطلب بشكل نهائي . انشاء طلب جديد
    7 "
  2. انا غسلت يدي من الانضمام شهر اذا مالتحقت برجع والله بيحاسب الي تسبب في ضياع مستقبلنا ثم ترا الوزير نصاب كبيييير وين الالحاق مستمر وييين ال300 الي التحقو + انه يهدء الاعلام عنه بتصريحه امس بان كل شيء زي ماهو وبالنسبة لتصريحه بان الطلاب مو في جامعات ممتازه الا طالبين ، على اساس عياله الي كانو يدسون في بريطانيا كانو في كامبرديج بعدين الي لازم تقتنعون فيه ان اذا جات مكرمه بيعقدها ولاراح يخليها تشمل الكل + شرط ال30 ساعه بيطبق على خشومنا لانه هو يحس بنقص ليش انه صرف على عياله سنتين لين ينضمون وهذولا 4 شهور والي خايف منه اكثر واكثر ان شروط المرحله الجديدة هي نفسها التعجيزيه الي تسربت قبل شهر ونص وطلعت في موقع الوزاره الرسمي والي موب مصدق 10 رمضان الوعد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة W|K
    انا غسلت يدي من الانضمام شهر اذا مالتحقت برجع والله بيحاسب الي تسبب في ضياع مستقبلنا ثم ترا الوزير نصاب كبيييير وين الالحاق مستمر وييين ال300 الي التحقو + انه يهدء الاعلام عنه بتصريحه امس بان كل شيء زي ماهو وبالنسبة لتصريحه بان الطلاب مو في جامعات ممتازه الا طالبين ، على اساس عياله الي كانو يدسون في بريطانيا كانو في كامبرديج بعدين الي لازم تقتنعون فيه ان اذا جات مكرمه بيعقدها ولاراح يخليها تشمل الكل + شرط ال30 ساعه بيطبق على خشومنا لانه هو يحس بنقص ليش انه صرف على عياله سنتين لين ينضمون وهذولا 4 شهور والي خايف منه اكثر واكثر ان شروط المرحله الجديدة هي نفسها التعجيزيه الي تسربت قبل شهر ونص وطلعت في موقع الوزاره الرسمي والي موب مصدق 10 رمضان الوعد
    ان شاء الله خير
    انتظر قدوم الملك وإذا ماصار شىء جديد
    مجموعه من الطلاب راح ترجع وانا من ضمنهم
    7 "
1139 من 1582 صفحة 1139 من 1582 ... 6391089113411381139114011441189 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.