الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3505 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dan95
    هذي مرحلة اظهار القرار بس مو مبين عندكم، لما يصير مغلق بتتغير الى اظهار الاقرار، تاخد يوم بالكثير ان شاء الله، مبروك عليكم مقدما

انا طلعت من ادارة الجودة بيوم 18 ورجعت لادارة البعثات والى الان
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dubaini
    مشكور و ما قصرت , احنا الثنين فتحنا طلب موافقة ع الحساب الخاص نفس الوقت وجاتنا الموافقة بنفس الوقت و فعلنا القرار برضو بنفس اليوم لكن في بيانات اختي انا المحرم و ارفقت الأوراق المطلوبة للمحرم. فهل هذا طبيعي و ممكن يقبل ولك جزيل الشكر.
    طبيعي جدا

بس لو اختك مثلا التحقت بالبعثة وانت مالتحقت وطلبت التحاق عن طريق انك مرافق الملحقية مارح توافق لان عندك ملف طالب دارس على حسابه
    هذا اللي حبيت اوضحه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دافنشية
    طبيعي جدا

بس لو اختك مثلا التحقت بالبعثة وانت مالتحقت وطلبت التحاق عن طريق انك مرافق الملحقية مارح توافق لان عندك ملف طالب دارس على حسابه
    هذا اللي حبيت اوضحه

شلون شلون ششلون ! ممكن توضح مافهمت قصدك عدل

احين انا طالب وزوجتي طالبه وكلينا فاتحين لنا طلب دراسة ع حسبابنا الخاص
    وانا قدمت بملف زوجتي وانا المرافق هل كدا في اشكال علي وماقدر اللتحق !؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dan95
    تم بفضل الله تعالى الاتحاق اخيرا، بعد شهرين و 27 يوم في ادارة الجودة و 4 شهور و 22 يوم من تقديم الطلب، نصيحة يا شباب لوجة الله، الي طلبه واقف اكثر من شهر يخلي احد يروح الرياض ويكلم احد المسؤولين، يا جماعة بعض الطلبات زي طلبي تكون عند موظفين مهملين ولا عندهم ذمه ولا ضمير، يصير الملف منسي ولا احد يدري عنه، اذا ماتروح تجيك عادي تكمل 5 اشهر انتظار بدون حركة ترى، خصوصا الي من تاريخ 8/5 واقف طلبهم.. الوالد كلمني بعد ما طلع الوزارة 20 دقيقة تحرك طلبي، 19 ساعة ابتعثت.

عزيزي
    انا طلبي حاليا صار له شهر ماتحرك فيه ولا خطوة . باقي لي الجودة مع القرار . حاولت اتصل بهم لكن مثل ماتعرفون كالعادة (اكبر سيفون على الاتصلات ) وبعد ما ارسلت لهم حوالي اكثر من 70 ايميل قالوا لي طلبك مازال تحت الاجراء . احس اني ازعجتهم وعشان كذا هم معطليني بالعناد. او يمكن هم مهملين اصلا مثل ماقلت.
    خوفي ارسل لهم احد ويضرب مشوار من الشرقية للرياض بدون فايدة ويقولون له نفس الكلام.
    وش رايك ؟ ارسل لهم احد ؟
    في احد معين ممكن يفيد ؟ راح اكون لك من الشاكرين اذا يمديك تكلم الوالد تسألة منو قابل بالظبط وكيف جرت المحادثة؟

مع التحية،،،
    Mutawa
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mussalja
    شلون شلون ششلون ! ممكن توضح مافهمت قصدك عدل

احين انا طالب وزوجتي طالبه وكلينا فاتحين لنا طلب دراسة ع حسبابنا الخاص
    وانا قدمت بملف زوجتي وانا المرافق هل كدا في اشكال علي وماقدر اللتحق !؟
    معليش على المداخلة،
    اعتقد بأن الي كان يقصده هو انه لو لا سمح الله وتم رفض طلبك لاي سبب من الاسباب ، وتم قبول طلب زوجتك بالالحاق، وجيت تبي تقدم طلب الحاق مرافق عن طريق حساب زوجتك . الملحقية راح ترفضه لان عندك ملف طالب مستقل.
    يعني هو في الاساس في طريقين ممكن انك تلتحق بالبعثه على كلام الاخ . الاول ان يكون عندك ملف طالب مستقل تقدم فيه الطلب . والثاني انك تكون مرافق او محرم لطالب مبتعث تقدم طلبك عن طريق من ترافقه.

انا هذا الي فهمته والله اعلم.
    7 "
115 من 1582 صفحة 115 من 1582 ... 65110114115116120165615 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.