الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3504 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة W|K
    صحيح ، في ناس جاهم الحاق الفجر بتوقيت الرياض اتوقع ان فيه دفعه كبيره جدا انضمو لكن علشان يتحدث النظام لهم يبي له وقت
    ممكن يكون كذا
    الله ييسر امر الجميع ان شاء الله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed96
    انا معاك في كلامك بس مو حسد للشباب الي انضمو بالعكس فرحانين لهم وعقبال الجميع بس للحين محد فاهم الاليه حقت الالحاق لان فيه ناس اوراقهم قبل الشباب الي انضمو وللحين ما مشو
    رالنقطه الثانيه شي غريب ان فيه ناس تمشي اوراقهم خارج وقت الدوام هل هذا معناه السيستم الي يمشي الاوراق بعد ما يتم الموافقه عليها ولا كيف لان قبل كنت اتابع سفير وقت دوام والوزاره بس الان على اعصابي طول الوقت انتظر الاوراق تتحرك

ومبروك للشباب الي انضمو وعقبالنا ان شاء الله والي ينضم ينزلنا معاملته عشان يزيد التفاؤول بينا ويرفع معنوياتنا ان دورنا جاي
    حياك الله ،،

لا بالعكس محشوم .. لا حسد ولا غيره !
    وفعلًا، في الملحقية و الوزارة المعاملات الإلكترونية يتم البت فيها حتى خارج أوقات الدوام الرسمي و أحيان في وقت نهاية الإسبوع !
    لأن المعاملة أساسًا يُصدر أمرها من اللجنة في وقت وجيز بعض الأحيان .. وهي مسألة روتين قي الإرسال فيتم تأخيرها ومن ثم إرسالها إلى الطالب إلكترونيًا ..

7 "
  3. حياك الله ..

قرأت الجزئية المتعلقه بإلحاق الدارسين على الحساب الخاص .. و من وجهة نظري تصريح بعيد كُل البعد عن الواقع !!
    هل يُعقل بأن المتقدمين للإلحاق عددهم 15 ألف ولا يتم إلحاق سوى 368 طالب وطالبة ممن إنطبقت عليهم شروط الإلحاق !!!!
    أي بحسبتهم تمَّ رفض مايقارب 14ألف وَ 632 طالب وَ طالبة !!!!

7 "
  4. مبروك للإخوان المنضمين للبعثة ولكن في سؤال هل توجد لديكم واسطات أو من هذا القبيل لان للأسف انا من بداية شهر 1 ولم التحق ومن ناحية أخرى التحق الكثير في شهور قليلة للأسف انا لا أحسدكم واتمنى لكم التوفيق والسداد ولكن الوضع يقهر. ماقول إلى حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..
    حياك الله ..

قرأت الجزئية المتعلقه بإلحاق الدارسين على الحساب الخاص .. و من وجهة نظري تصريح بعيد كُل البعد عن الواقع !!
    هل يُعقل بأن المتقدمين للإلحاق عددهم 15 ألف ولا يتم إلحاق سوى 368 طالب وطالبة ممن إنطبقت عليهم شروط الإلحاق !!!!
    أي بحسبتهم تمَّ رفض مايقارب 14ألف وَ 632 طالب وَ طالبة !!!!

لو افترضنا اكتفو ب ٣٦٨ الباقين حوالي ١٤ الف شخص وانا منهم وش مصيرنا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MA2009FA
    لو افترضنا اكتفو ب 368 الباقين حوالي 14 الف شخص وانا منهم وش مصيرنا
    رغم أنِّي لست بدارس على الحساب الخاص .. و أتابع معكم هذا الموضوع ولكن يعلم الله تصريح كارثي !!!!
    فعلًا، ماهو مصير من تبقى !!!!!؟

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..
    رغم أنِّي لست بدارس على الحساب الخاص .. و أتابع معكم هذا الموضوع ولكن يعلم الله تصريح كارثي !!!!
    فعلًا، ماهو مصير من تبقى !!!!!؟

بصراحة الوزير كلامه كان واضح الله يجازيه بمايستحق
    لكن هل صحيح بيطبق ماقاله حرفيا او يسوي كذا عشان الي بعدهم ماجاو لايجون

ياخوان افهموها الرجال يبي يفتح معاهد ويبي الناس تدرس فيها يبي زباين حتى يترزق الله المنصب ماهو دايم والوظايف ماتوكل عيش هههه
    7 "
1159 من 1582 صفحة 1159 من 1582 ... 6591109115411581159116011641209 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.