الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3505 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياشباب اللي ابتعثوا الله يبارك لهم ويرزقهم

اما الباقي اسال الله ان يعجل لهم

صحيح الوزاره الملف اللي بوجهها تسويه وهذول ملفاتهم قدامهم ،

سبق وحصلت زمان الحركه ذي واحد توه ماله يومين جاي وابتعث وناس لها سنه و ٦ شهور و ٤ شهور ، سبحان الله حظ ، انا اعرف ناس اقدم من اللي ابتعثوا ودرجاتهم وشهاداتهم فوووق ٩٨ ،

لكن الحظ وقت فتح الطلبات ، هذا رزق لهم ، الله يرزق الجميع ان شاءالله ويوفقكم

ان شاءالله يتم ابتعاث الجميع يارب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاسر النت
    ياشباب اللي ابتعثوا الله يبارك لهم ويرزقهم

اما الباقي اسال الله ان يعجل لهم

صحيح الوزاره الملف اللي بوجهها تسويه وهذول ملفاتهم قدامهم ،

سبق وحصلت زمان الحركه ذي واحد توه ماله يومين جاي وابتعث وناس لها سنه و ٦ شهور و ٤ شهور ، سبحان الله حظ ، انا اعرف ناس اقدم من اللي ابتعثوا ودرجاتهم وشهاداتهم فوووق ٩٨ ،

لكن الحظ وقت فتح الطلبات ، هذا رزق لهم ، الله يرزق الجميع ان شاءالله ويوفقكم

ان شاءالله يتم ابتعاث الجميع يارب
    الواسطه برضو تلعب لعب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mbt3thusa
    تغيير مشرفي يا شباب مدري هو اليوم ولا من قبل، صار Mohamed M R Abdelaziz

هذا محمد بن عبدالعزيز حاطينه لكل الدراسين على حسابهم الخاص لكل الاقاليم لكل التخصصات لكل الولايات.. شكله مجرد اسم وهمي مثل اللاعب الخفي حق الهلال
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Super Frank
    هذا محمد بن عبدالعزيز حاطينه لكل الدراسين على حسابهم الخاص لكل الاقاليم لكل التخصصات لكل الولايات.. شكله مجرد اسم وهمي مثل اللاعب الخفي حق الهلال
    هههههههههههههههه لا الشخص حقيقي وعندي رقمه وايميله, واحد اعرفه حاول يتصل اكثر من مرة وبعد مدة طويلة رد عليه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aml84
    في واحد اليوم اعرفه انضم

شسالفة الهاشتاق المختفي اي هاشتاق
    انا ملاحظ هاشتاق الدارسين يطالبون صايرثقيل
    السلام عليكم
    انا من بداية شهر 01/04/2015 كنت ادخل في الفس بوك على صفحة []Saudis in USA] أكيد اغلب الشباب عارفها واكتب تعليقات عن المعناه ووعود الملتقيات للدارسين على حسابهم الخاص في الأخر منع أني اعلق فقط اتصفح لأني كنت اكتب في اي موضوع هما يطرحو ه
    7 "
1162 من 1582 صفحة 1162 من 1582 ... 6621112115711611162116311671212 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.